♛_زوجــة الـقـائــد_♛
✦•وإنـي بــشـموخـك وصـرامــتـك سيــدي الـقـائد قد ثمــلت عـشــقا•✦
Prt:31
" ماترفعيش توقعاااتك أدكتورة"
للمرة الثانية تايقوليها هاد الجملة الصغيرة والعميقة فالمعنى ...كأنه رمز سري باش يخليهاا تفهم راسها وتاحاجة منه ماتستنى ....وكيلااا كايحدرها ترفع آمالها وتوقعاااتهااا وتتحكم فقلبهااا ولا يمكن عليه كايصدرها .بحيث كايدكرها بللي مرتااابط وماعندوش اهتمااام بيهااا .
رفعت رأسها بالإيجاب متأملاه من الخلف وهو كمل فخطوااته التابثة المتزنة خطوة ورااا خطوة والمشية بالنخوة ..الطولة والتكضييرة دافش صدره قدامه ومعرض كتاافه ماشي وكايتعفر ويتمختر بقااات على حالها حتى من قدامها غبر وتحركات سددات الباب وراااه ورجعات للكوزينة تصاوب باش تفطر .
تثبثت خطاااه كي سد الباب الخااارجي ووراه وضرب فعمر على برااا كان كايستناااه .
غطس فيه الشوفة بكرااهية ونطق بكلمااات استفزااازية .عمر: باقي مستغرب ...كيفاش حتى سعادة القائد بشحمه ولحمه مزوج وحد مافخبره؟!
عهد[حنحن بشموخ]: جاي باش تبااارك ليا؟!
عمر[حرك راسه بالرفض]: جيت نقدم اعتداااري .. حيت ماكنتش عارفهااا مراتك ومديت يددي عليهااا[برك فكلااامو] سرفففقتتها ...وضربتهااا بزاف مسكينة ...كانعتااادر .
عهد رفع رأسه بالإيجاب كأنه غير مهتم وحرك رجليه غادي في حالاتو حتى رجع وقفو الرائد عمر بكلامه من جديد .
عمر: سمعت كنتي كاتشري اولويز البااارح اسعادة القائد ....الراجل هو لي يدير فحالك ...ولكن [باستفزاااز] تستاهل ...زوينة ....مراتك .
عض على سنانه وكرز على قبضة يده قبل ان يستدير بهدوووء نحوه .
عهد: بانليااا دوقك فالنسااا بدااا يتحسن .
عمر[رفع رأسه بالإيجاب]: كانتعلم منك ...اسعادة القائد ...ايمتاااا تفاارقتي مع ليلى؟! طلعتي لععاب ...مزوج بوحدة وخاطب وحدة ...باقي غاتزيد شي وحدة خراااا؟!
تبسم بطرف شفاهه وعليهم دوز لسانه قبل قوله .
عهد: اه..كانفكر فختك ....!!
جرب يلعب ليه على أعصااابه ..لكن نسااا بلي القائد الشيطاان فمو مقزاااز وخاتر فالإستفزاااز حبة حبة يقلب عليه اللعبة تاخلي الشيطان يشد القنت ويحسب فالوقت .
✦•مـــلاك هـــانســل ✦•
أنت تقرأ
♛ زوجــة الـقـائــد ♛ ملاك هانسل ( الدراجة المغربية )
Acción▪#زوجــة_الـقـائــد▪ بأنِأّمًلَ:مًـــلاکْ هّـانســـِـلَ 🍂وإني بشموخك وصرامتك سيدي القائد قد ثملت عشقا🍂 قـالت "سـأكون وطـنـك " فـرد"الأوطــان تـحـتل" •عن قائد في الجيش ...ثابت الشخصية وصارم العقلية...حضوره جنازة وغيابه مجاري دموي...