♛_زوجــة الـقـائــد_♛
✦•وإنـي بــشـموخـك وصـرامــتـك سيــدي الـقـائد قد ثمــلت عـشــقا•✦
Prt:141
وإن ساء ضنك بي وضننتني سأتركك بعد هوسي بك فعقابك هو بقائي بجنبك...!
سالات ليها النكاافة زينتهاا ...حطات ليها مكيااج خفيف وفنفس الوقت بارز ملامح وجهها المميزة ...شعرها طلقاتو على راحتوو وحطات ليها على راسها تاج كيووت محجر بالبيض والوردي الخافث.
وقفات فمكانها كاتشوف فراسها الغوب البيضااا واتاتهااا وفتحات لون بشرتها..شوية من صدرها كايبان من فتحة الغووب اللي على شكل قليب...جاتها مشدودة على خصرها ومفرفرة من لتحت منسدل وراها ديلهاا ...حمقهاا راسهاا .
تبسمات بلا هواها وتمنات تكون هاد اللحضة مع قائد قلبها...جات تهضر مع النكافة سمعات صوت خشن من الخلف مدحهااا .
" جيتي ...فحال شي أميرة من أميراات هانسل".
سكتات مبلوكية فمكانها كي قدرات تميز نبرة صوتو لي ماخاافيااش على ودااانهااا.....تلفتات لخلفها بزربة وهي رافعة جلايلها من جنابها على الأرض...رمقاتو بنضرات عويناتها الكبااار وهي مصدومة كي شافت واقف قدامها
عبير[كاتململ شوفاتها فجنابها]: كيفاش حتى دخلتي لهنااا؟! واش نتتاا حماقيتي؟!
دار يديه فجيابه وقرب منهاا حاط عينيه فعينيهاا.
عهد: جيت نشوفك بكسوة العرس.
عبير: عهد شنو جاااي دددير هناااا ؟! داك الشي ليي كان جامعنااا راني طيحتو ...مابقات حتى شي حاجة تجمع بيناتناااا ....واليوم عرسي اعهد...غانتزوج اليووووم ..!!
الله يخليك ماتفسدش عليا هاد النهااار اللي أي وحدة كاتتمناااه ..كمل فطريقك وخليني نشد طريق جديد لحياتي كيلا عمر شي حاجة كانت بيناتناااا"تنفس نفس مرتجفة من شفايفه وهو عاض على سنانه بعصبية ..جمع قبضة يده وحمر فيها عينه مجاوبهااا بااررك فالكلااام .
عهد: طيحتي داك الششششي ؟! داكشي راه كان ولدي ج..زء منكك ومننني ...داكششي كااان عرقوو يجرييي بدميييي وجدروو هاز اسميي سمعتييينييييي؟! وكاتقولي ليااا طيحتوووو بآشششششمن حقققق نزلتيييه؟! وكاتقولي كنتي عارفاني ماغانبغيهش واااااش قلتهااااااليك؟! قلتليييك بلي ماباااغيييكش ؟ قلتليييك بلي مابااااغيش الولااااد معاااك وااااش عمري قلتهااااليك؟!
عيونو حمرة جمرة تكوييي بحررر اشتعااالهاااا بنااار الغضب ....عوقووو برزااات فعنقوو وعلى دراااعو وانفاااسو المرتجفة صوتهااا متعااالي ....بلعااات ريقهاااا داتهااا كلها تترعد عليهااا ...بات عليه بخطوة للخلف ونطقات بنبرة عالية تعادل نبرة صوتو .
عبير:ماقلتيييييهااااش ...بصح ماقلتليهاش ولكن فنفس الوقت عمرك قلتييليااا بلي باااغينييي ولاااا باغي تكمل حياااتك معاااياااا ا اعهد....ماتلومنيش على قراااري تانا ماساهلااش علي...
قاطعهاااا بصوت اعلى من صوتها
"كااان خاصو يكون قراارنااااا اناااا وياااك ...ماشي قرارك غير نتييي حيت النهااار لي تزوجنااا فيه والنهااار لي قستك فيه ماكانش قرااار واحد فينااا ... وداك الولد ماجاااش بقرارك نتي بوحدك ... وباش يجي لهااد الدنيااا ولااالااا تاهو خاصو يكون قرارنااا بجوج .
عبير:ايوااا شكون قاللك تتعامل معايا فحال مراتك ملي كنتي عاارف بلي زواجنا ماشي حقيقي وشكون قالللك تقرب ليااا ولا تقيسنييي ااصلااااا .
عهد: وششكون قاليك الالة حلي ليا رجلييييك ملي عارفا زوااااجناا ماشي حقيقي ؟!"
وسعات عينيها بصدمة وهو حرك راسو يمين شمااال.
عهد:ماغانبقاش نحمق معاك راااسي .
تحنا هازهااا بين يديه وهي كاتفركل ليه ونزلها من الباب الخلفي للقاعة دالعرس ...كان ياااسر ورباب تما كايتسناااوهم لاحها فالطوموبيل ودخل حداها ساد وراها الباب.
✦•مـــلاك هـــانســل ✦•
أنت تقرأ
♛ زوجــة الـقـائــد ♛ ملاك هانسل ( الدراجة المغربية )
Action▪#زوجــة_الـقـائــد▪ بأنِأّمًلَ:مًـــلاکْ هّـانســـِـلَ 🍂وإني بشموخك وصرامتك سيدي القائد قد ثملت عشقا🍂 قـالت "سـأكون وطـنـك " فـرد"الأوطــان تـحـتل" •عن قائد في الجيش ...ثابت الشخصية وصارم العقلية...حضوره جنازة وغيابه مجاري دموي...