♛_زوجــة الـقـائــد 53_♛

4.1K 91 2
                                    

♛_زوجــة الـقـائــد_♛

        ✦•وإنـي بــشـموخـك وصـرامــتـك سيــدي الـقـائد قد ثمــلت عـشــقا•✦

Prt:53

ليلى بهدووء غلقات وفتحات عينيهااا قايلة .

    "خليتك على خير" .

هي كملات هضرتها وأدارت خطواتهاا غادا في حالاتها وعبير سدات الباب خلفهااا وفراسها كادور كلماااتها .

"فنضرك آشنو غايوقع إلى عرفوك ماشي مراتو كيفمااا قال؟! ملي غايعرفو أن قائدهم خانهم ودخل غريب عليهم بلل مايفكر فيهم ولا يضرب حساااب ليهم؟!"

شفاه ليلى هكااا طرحو الأسئلة....لكن دماغ عبير هاكا فهمهم .

"واش عارفة المتاااعب لي حطيتيه فيهم؟! واش عارفة عواقب الخطوة لي خداها  على قبلك باش يحميك؟! واش عارفة الى تكشفاات كدبتو على الناااس لي تاقو فيه شنو غايوقع ليه؟!"

فمكااانهااا بقات ساهية كاتفكر فكل كلمة ليلى قالتهااا ....يمكن حاولات تبين ليها برودتهاا فالرد لكن من الداااخل هضرتهااا كالتهااا ....عندها الحق والحق عندهااا ...فاللول عبير فكراات غير فراسها ...فكرات فشنو غايوقع الى كشفوهااا وكيفاش غايعاقبوووها  وهي فالشر مادايراااش وماناوياااش وغير بالخير خطات رجلها  وانتهى بها المطاااف كزوجة مزيفة للقائد الشيطااان لي حاكم المكااان.

مافكراااتش فشنو ممكن يوقع ليه هو ...حيت قالت الأمر بسيط غايعاقبوه لمدة قليلة وانتهى الأمر بما انه قائد فالفيليرال وفالمعسكر الجيشي كذاالك وبالنضر لقوة شخصيته  ونفوذه أكيد فيده ينقد نفسه ويخرج راسو من مستنقع الخطر ويطلع من الوعر ...وفعلااا عندها الحق  ...تسمى بالقائد الشيطااان حيت ماكايناااش شي حاجة مايصلحهاااش ....لكن نسات باللي "الثقة الى تكسرات كاتتبخر وماتنفع لا حجة لا عدر "

تفكراات الطريقة باش كايشوفو  الناااس فيه واحتراامهم ليه ....تفكرات كيفاش الخير باغيين ليه وداخلين فحياتو الشخصية وفالبنات يعزلو ليه ..."ليلى خايبة وعبير تصلاح ليه" تفكرات حتى هضرتهم ملي خرجاات معاه وكيفاااش كانو مهتمين بيه وليه ....فهمات بلي كانو عارفين كلشي عليه وهادا سبب ثقتهم فيه ....لكن ملي جات هي خلاتو يكدب عليهم بزز عليه...بلا ماتحس راسها كلمااات ودمعة خفيفة من عينها نزلات .

"أساس القائد هو ثقة الناس فيه وحبهم ليه ...وبدخولي خليتو يكدب صحة عليه بعدمااا كان مصادقهم فأدق تفاصيل حياتو...و قويت المشااكل عليه "

✦•مـــلاك هـــانســل   ✦•

♛ زوجــة الـقـائــد ♛  ملاك هانسل ( الدراجة المغربية ) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن