♛_زوجــة الـقـائــد_♛
✦•وإنـي بــشـموخـك وصـرامــتـك سيــدي الـقـائد قد ثمــلت عـشــقا•✦
Prt:67
تجمعو الدكااترة كلهم فمكااان واحد قداام دااار كبيرة غارقة بين الجبااال ...كلهم بحقاائبهم ولوازمهم ومعداتهم الطبية وكل ماهو محتاجينه فهاد الشهر لي غايدوزوه هنااا من غير عبير لي غاتبقاا تمشي وتجي من الدار للمقر بحيث هي ساكنة قريبة عكسهم ....كانو خمس بنااات بعبير ورباب..وجوج دكووررباب قربات من عبير ونطقاات بصوت خاافث .
" شنو كانتسناااو ...راه قتلني البرد والشتاا غادا وكاتتجهد"
عبير:قاليا عهد بلي ...ماغاندخلوووش حتى يجيو يشرحولينااا كيفاااش غانمشيوو وشناهوما القواعد والقوانين لي خصنااا نحتارموهم .
هزات راسهااا بآه وصوت السيااارت وهوماا داخلين زعزع المكااان ..الكل استدااار واذا بعهد كاينزل بكل شموووخ والفريق ديالو تستف وراااه بحركة سريعة زعزعااات قلوب الطبيبااات ...نزل الرائد عمر كذااالك من السيااارة الثانية ورفقائو تستفو وراه لكن ماشي بالجنتلمااانية والإحترافية ديال فريق عهد...وكوولشي رجع ورااا القااائد بحيث هو رئيسهم .
تقدمو مستفييين لعندهم وكي وصلو قدامهم ضربوو تحية كلهم من غير عهد لي دار ليهم اشارة باش ينزلو يديهم والرائد تقدم يشرح ليهم .
ماداوهاااش فكلامو كلهم كانو مستننييين عهد هو لي يهضر ولكن خاب ضنهم ...البنات تايوشوشو بكلامهم على وسامة القااائد لقا راسو غير تايضيع فالوقت ونطق .
" تقدرو تمشيو"
.. عهد سبق الدكااترة وهومااا تبعوه داخلين للدااار اما الجنوود بقاو فبلاصتهم و عبير حتى هي بقات مستنياااه حيت جات غير باش تتعرف على الدكاترة وتسمع لشرح الرائد وترجع .عمر[قرب لعندهاا]: دكتورة عبير ...بلا شك ماغاتبقاايش هناا ..فالنهاية نتي ساكنة غير قريبة .
عبير رفعات رأسها بالإيجاب بلا ماتتكلم وهو لعندهااا زاد تقدم .
عمر[مبتاسم]: فالحقيقة كانضن أن جرحي ملتااهب ...واش تقدري تشوفيه ليااا عفاااك؟!
عينهاا لمحاات عهد عهد جاااي تنفساات براحة ودارت عند عمر مجاوباه
عبير[تبسمات ليه]: كاينين 6 دالدكااترة هناا دابا ..تقدر تشوف واحد منهم يشوف ليك جرحك ..مايكون عندك باااس .الجنود كلهم حبسو الضحكة دار خنزر فيهم وجمعوهااا وطاتو بخطواتهااا معرضة للقائد فنص طريقو وكملات معاه الطريق للسيااارو ...عهد حافض على هدوءو غير مبالي له وبيدو شد فيدهااا ممشيهاا معاه فنفس الريتم .
ركبو فالطوموبيل والجنود ركبو فالتانية وكل واحد مشااا فجيه ...ساق لمدة طويلة وهو كايشوف غير قدامه بنضرات غامضة وتعابير جامدة ونطق مسولها
عهد: شنو كان كايقوليك .
عبير[شافت فيه]: قال بلي جرحو ملتاااهب وبغاني نشوفو ليه
عهد[فرانا موقف السياارة]: شنو بغاك ديري؟!
عبير[ببرائة]:نشوفو ليه
قرب منهااا وحط عينو فعينهااا مميل راسوو
عهد: تشوفيه ليه؟!
هي رفعات راسها بالإيجاااب وهو ضحك بطرف شفاهه على برائتها وصفاء نيتهااا ...زاد قرب منها حتى حبسها باب اللوطو حركاتو وللات كاتخلعهااا ماكانش كايعاملهاا بهاد الطريقة وللا كايشقلب قلبهااا .
عهد: شوفيه ليا انااا .
عبير[وسعات عينيها]:علااش واش جرحك باقي كايضرك؟!
عهد[رفع راسو بالإيجاب]: اممم ...من البارح وهو ضارني ..غاداويه ليا ادكتورة؟!
✦•مـــلاك هـــانســل ✦•
أنت تقرأ
♛ زوجــة الـقـائــد ♛ ملاك هانسل ( الدراجة المغربية )
Боевик▪#زوجــة_الـقـائــد▪ بأنِأّمًلَ:مًـــلاکْ هّـانســـِـلَ 🍂وإني بشموخك وصرامتك سيدي القائد قد ثملت عشقا🍂 قـالت "سـأكون وطـنـك " فـرد"الأوطــان تـحـتل" •عن قائد في الجيش ...ثابت الشخصية وصارم العقلية...حضوره جنازة وغيابه مجاري دموي...