♛_زوجــة الـقـائــد113_♛

4K 64 1
                                    

♛_زوجــة الـقـائــد_♛

        ✦•وإنـي بــشـموخـك وصـرامــتـك سيــدي الـقـائد قد ثمــلت عـشــقا•✦

Prt:113

خبط الباب تاتقلع من بلاصتو باش يتسد  وجرها وراه غادي بيها فاتجاااه الشرجم ...حلو على وسعو ودفعهاا ملسقها مع الشباك كايوريهااا عمر لي  استوقف براسو غادي وكايتماااايل ...
دورهااا قدامو مقابلها معاه كاينطق ويبرك فحروووف كلمااااتو مبرهن على مدى انفاااعلو وعصبيتو

عهد: مرتاااحة داباااا؟! راه بيخيررر دابااا نتي بيخيررر؟!

نترهااا من شعرهااا ومعاا وجهو لسقهااا
غرس  نضرات عيونو  المشتعلة غضبَا  فنضراتهااا الترجية وزاد زير على يديه لي فشعرهاا حتى طرطق الزغب من جلدتهااا وغوتات ليه بين يديه من حر الألم كاتطلبو يرخي منهااا وهي كاتشهق وتتنخصص بالبكااا الغالب على نبرة صوتهاااا  امااا هو وحش يخلع مابقااا يسمع مابقاا يقشع كاينهج بأنفاس قوية متعااالية وودنيه كايفوروو عليه وعينيه حمرين خارجين مستوطناهم شرارة الغضب .

عهد: كاتحامي عليه هاااا؟؟! دزتي بيني وبينو كاتخااافي عليه؟؟! هضرييييييييي.!!!!!!

عبير[بكاها غالب على كلامها]: لا اعهد والله ....مابغيتكش تضربو باش مايكبرش القتال بيناتكم ماكنتش قاصدة ندافع عليه والله ...[كاتشهق] رخي مني عافاك ...طلق من شعرييي راك مقصحني اعهد .

زاد زير بعنفف على شعرهااا  وجرهااا ملسقهاا مع وجهو حتى تلامسو شفايفو بشفايفها وتحطو عيونو على عيونهااا ....ضربو انفاسو الساخطة المتعالية و الدافية على بشرتهاااا وزادو تسرسبو دموعهاا  مترقرقين على خدودهاااا ...نزل بعينيه لشنيفاتها لي كايرجفو وهي غلقات عينيهااا كاتحاول تكتم شهيقها فيهااا وتصبر على قساوتو وصرامتو .

تكلم وهو حاني راسو  لعندهاا وفمو على فمهاا  شفايفهم كايتقااايسو الهوا وماكايفصلهمش  ... انفاسهم متخالطة و ممزوجة ببعضهاا ...كل ماا كاينطق بكلمة ويبرك عليهااا عبير كاترجف بكمالها بين يديه .

عهد: نقتلو ونتبع الدين ديماااك ليه الى باقي شفتك قريبة ليه ...والله وقسمااا بعضمته حتى نجغم من دمك الحامي ونشوف هاد السخونية لي فيك  فين غاتوصلك .

فهمات هضرتو وفدماغهاا بلاصاتها قبل ماتترفع على طراف صبعان رجيلاتهااا وتحط على شنايفو بشنيفاتهاااا ....بهدوء وبحنية قلبات الخصام بقبلة حميمية ...مارخاش يدو من زغبات شعرهاا وزاد لعندو جرها مخليها تعتادر على الغلط لي ارتاكباااتو .

✦•مـــلاك هـــانســل   ✦•

♛ زوجــة الـقـائــد ♛  ملاك هانسل ( الدراجة المغربية ) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن