♛_زوجــة الـقـائــد 5_♛

5.8K 115 3
                                    

♛_زوجــة الـقـائــد_♛

        ✦•وإنـي بــشـموخـك وصـرامــتـك سيــدي الـقـائد قد ثمــلت عـشــقا•✦

  Prt:5

"فين أنا؟ ...فين داك الشاب لي جابني لهنا برضاياا؟ وشكوناهو؟...علاش هاد الشخص مدروب بالرصاص؟...وشكون لي دربو؟  ...ياترى أنا ساعدت فالإبقاء على حياة مجرم مطلوب للعدالة؟ أو ياترى أنقدت شخص حامي لدرع العدالة؟؟ شنو خدمتو فالأصل ؟شكوناهو هاد الشخص بالضبط؟؟؟شكوناهوما بجوج؟ "

سؤال داها وأخاه جابها ...افكار كثيرة سرحات بيها وهاجت فشبكة  تحليل دماغها ...ومن قوة ثعبها وشدة الضغط والمتاعب لي رافقوها فمدة قصيرة   ....أغلقت جفونها وعالها النعاس امام الشباك مكمشة فداتها ومحمية بدرعانها  على راسها ....!!

كرز على قبضة يده و حنى راسو طاعة له،قبل لايباشر فتقديم اعتذاراته ...ناطق بأسف  فحروف كلماته.

****:كانعتادر سعادة القائد...فاش شفتك فديك الحالة مابقالي فين نفكر بالمهل ولا نستعقل  ،غفلت على خطورة الأمر وتناسيت العقوبة ....لقيت راسي  شاد الطريق نقلب ونعزل  واخا نعرف نقتل ...غير نصيب اللي يسعفك ويطلعك من مرحلة الصعوبة ... وكانت ديك الطبيبة قدامي كالأعجوبة.

رفع شفرانه الطويلة الشقراء فيه بهذوء متفحص ملامحو المنكسرة ثم ديق فيه الشوفة ببؤبؤ عينيه الأخضر قبل أن يردف ببرود... وكلماته يكتسيها نوع من التعب و الألم اللا ملحوض قائل

****: أكيد حفضات ملامحك بكثرة الوقت لي جمعكم وتقدر تميزك من بين كافة السادة....هاد النوع  تايكون فضولي زيادة.

أدار خطواته ببطئ وهو تايكمل كلامه بنفس البرودة و الملامح الجامدة  الخالية من أي تعبير

"تخلص منها ولا ديير معاها شي حل ...مانبغيش بسبابها  نطيحو فشي مشكل ."

دازت المحادثة من أول أحرفها إلى آخرها على مسمع أذنيها ...تحسسات صوت خطاه وهي تقترب من باب الغرفة لي كانو فيها وأسرعت لجانب احذى الفوطويات قربها متخفية منو خلفها قبل خروجه ...حطات يدها على قلبها وكأنها تحاول كتم دقاتو المتسارعة  ....زمتات شفاهها  خايفة من صوت انفاسها المتعالية... راقبات مغادرته  بتسلت هو ماقشعش حضورها وهي فلتات منها.

وقفات بزز منها من الرعشة المالية ركابيها والقفقفة الكاسية رجليها... لسانها بين سنانها غزاتو بكثرة الرعب لي ركب مابها ... نهجات بصوت تقيل كيلا هازة الدنيا على رقبتها ..."مشيت فيها" ...جملة تقالت فراسها بلا ماتفكر فيها.

"تخلص منها ولا دير معاها  شي حل" بكل بساطة تايقصد ••"قتلها" •• لهاد الدرجة الأمر في غاية السهولة عنده؟ كلماتو  كانت كاتعني أنها على الحضيض وهادي اللخرة ليها ....برودة صوتو لي تكلم بها حول الموضوع  عندها معنى واحد....وهو انه مولف التخلص من القمامة اللتي لا يمكن إعادة تدويرها دون اهتمام أو إعادة التفكير ..وهنا زادت تأكدات  من كافة شكوكها وزادت تأكدات انها بقرب اشخاص خطيرة لا نبيلة..وفكرة امتداد مدة عيشها مستحيلة....!!

.وهي مزال ساهية تخمم شنو دير وشنو ماديرش فالحريرة لي هي فيها ...وقف عليها الشاب  نفس الشاب لي غرقها فويلها وهو متأكد انها سمعات الهضرة  لي دارت  عليها  ...

هزات عينيها فيه بخوف وببطئ تراجعات بضع خطوات للوراء ...قبل ماتهضر حاولات تصنع مناقشة برواء... باش يلقاو حل دون سفك الدماء..!!

#فنضركم_كيفاش_غايتخلصو_منها؟

****[بحروف متقاطعة]: م ماسمعععع ت و والو   ...!!

عقد حجبانو  بين عينيه محلل تعابير وجهها المرعوبة وحركات صبعان يديها المتوترة قبل رده محاول تهدئتها

****:تهدني ...الى سمعتي مني، كلشي غايكون هو هداك ...تيقي فيا؟؟

"درتها من قبل وندمت"

بينها وبين نفسها قالت هكا، ولكن فالواقع قالت

✦•مـــلاك هـــانســل   ✦•

♛ زوجــة الـقـائــد ♛  ملاك هانسل ( الدراجة المغربية ) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن