✦•مـــلاك هـــانســل ✦•
♛_زوجــة الـقـائــد_♛
✦•وإنـي بــشـموخـك وصـرامــتـك سيــدي الـقـائد قد ثمــلت عـشــقا•✦
Prt:101
نزل تايقاد فسمطة سروااله ...سد الباب وتكاا عليه مكرواازي رجليه وداير يديه فجيااابه ..
دارت لعندوو رامقاه بهدووء ووقفات حداه محولة نضرهاا للإتجاه لي كايشوف فيه هو .
عبير: واش ...هادي هي خدمتك؟!
عهد[رفع راسه بالإيجاب]: ماعجباااتكش؟!
علللات حاجبهاا فجنابها كادور براسهااا وكي مالقات حاجة تلفث انتباااههااا رجعات شافت فيه قايلة .
"جندي محاااارب من النخبة فالفيليرااال ...قائد الجيش كوولللووو بقناتو وجنابو .. وملقب بالقائد الشيطااان
..خدمتو الصعييييبة هي يطلع للغابة يتمنضر فالجبااال واحد ساعتايين ويرجع لدار؟! "تتبع حروف كلماتهااا مع شفايفهااا وضحك بطرف شفااهه مقهقه على هضرتهاااا ....جبد السلاااح من جنبه وصوبووو قدااامه قااايل .
عهد: شوفي فين كااانشوووف .
رفعات عينهااا كاتشوف فالإتجاه لي موجه ليه السلااااح وإذا بعهد كايعفط على الزناد بصبعه والرصاصة اخترقت الشجرة ...تسمع صوت الإنفجااار العاالي لعندهااا نقزات موسعة عينيها وتخشااات فعهد معنقااااه .
دار السلاح فجنبوو وحط يديه على خصرهااا ....بشوية قلبهااا قدامو عاطياااه بالضهر وهو مدور يديه على كرشهااا وحاط راسو فعنقهااا .
شافت الشجرة تزلعااات وطااااحت للأرض على طولهااا والعجاااجة نايضة فبلاااصتهااا .
عبير[بخوف]:شنو وقع؟! علاااش الشجرة انفااجرااات ؟!
تحسس صوت انفاسها المتصاعد وصدرها كايطلع وينزل دليل على هيجاان دقات قلبهاا زاد تأكد بأنهاا حساااسة وعلى سبتهااا .
عهد: كاتسمعي بالألغااام؟!
رفعات راسها بالإيجاب ودورات راسها للحنب كاتشوف فيه ....هو خطف بوسة من فوق شفايفهاا وزاد زير يديه على كرشهاا قبل مايجاوبهااا .
عهد: هادااك كان لغم الشك ...كاايسبب انفجااار صغير كرسالة على أن العدوو وصل للمنطقة وهااداا واحد من تهديدااتو وتحديرااتو .
عبير[كاتشوف ليه فعويناتو]: دقة الملاحضة عندك وحدة النضر مع حدة الذكاااء ناذرين ...نتا مميز أعهد .
تبسم ليهاا ومخشش راسو فعنقهااا وهوما باقين فنفس الوضعيية عبير تاتسركل عينيها قدامها وكاتحاول تاهي تقشع شي حاجة مثيرة للشك وعهد شاد بيد على خصرها واليد الثانية تايلعب ليهاا بيها فخصلااات شعرهااا ...فلحضة عبير قفزات من بلاصتها كي تفكرااات كلامو ودارت عندو ناطقة بصوت عالي .
عبير: واش هادلشي كايعني أن العدو فأي لحضة يقدر يحتل المنطقة؟!
عهد[عض على سنانه]: هادالشي الى ماماتش على يديااا.
✦•مـــلاك هـــانســل ✦•
أنت تقرأ
♛ زوجــة الـقـائــد ♛ ملاك هانسل ( الدراجة المغربية )
Action▪#زوجــة_الـقـائــد▪ بأنِأّمًلَ:مًـــلاکْ هّـانســـِـلَ 🍂وإني بشموخك وصرامتك سيدي القائد قد ثملت عشقا🍂 قـالت "سـأكون وطـنـك " فـرد"الأوطــان تـحـتل" •عن قائد في الجيش ...ثابت الشخصية وصارم العقلية...حضوره جنازة وغيابه مجاري دموي...