♛_زوجــة الـقـائــد135_♛

3.3K 66 0
                                    

♛_زوجــة الـقـائــد_♛

        ✦•وإنـي بــشـموخـك وصـرامــتـك سيــدي الـقـائد قد ثمــلت عـشــقا•✦

Prt:135

" عاودي شنو قلتي؟!.

رفعات راسها بالإيجااب ورجعات حناتو بأسى .

رغد:  عبييير حاملة اعهد ...هرموناتها ماشي فمحلهم وأي خطوة دارتهاا راه ماشي بخاطرها....وحتى ديك اللفعة ديال ليلى كانت جزء من قرارهاا ...وانا عارفاك عارف  ...وهادلشي لي خلاك تخلي عقوبتهاا هي تخوي البلاد بمرة وعمرها ترجع ليها....ولكن ماتبقاش جالس ومستني عبير هي لي ترجع ليك ...حيت كيفما قلتليك هي حالياا ماشي  عبير ...حالتها غاالبة عليها و على تصرفاتها وتقدر دير أي حاجة الى ماكنتيش نتا فجنبهاا .

ميل راسو وقرن حواجبه بين عينيه كايفكررر ...رغد ردات البال لقبضات يديه كيفاش عليهم زير وعضات على شنايفها بخوف خايفااه لايتهور .

ماجا فين ينطق حتى دخل ياااسر ..مع هز فيه الراس مع قاليه .

" عطيني عنوان عبيير"

كان كايقول فأي لحضة تقدر ترجع  وهادشي لي خلاه يهداا  ويبقا كالم ... ويستنااها هي ترجع لعقلهاا حيت عارفها كاتبغيه وعارفها عارفاه كايبغيها...ولكن كي سمع بلي حاملة وخباات عليه...لا وناوية تطيحو من  الفوق؟! هنا  جعرر وماغاديش يرحمهاا على هاد القرار بالخطأ الفادح لي خداتو لوحدهااا وكأنه غير هي لي ولدهاا.

بوزرتها الطبية كادور على المرضى غرفة بغرفة مطمأنة عليهم واحد بواحد ...كلشي فرحان  والمستشفى رجعات ليه الروح برجوعها...عندها خاطر واسع للمرضى ديالها كاتخليهم يبغيوها ويرفضو العلاج فشي يد من غير يدها.

كانت نايضة الروبالة فغيابها وحد مابغا يتعالج عند غيرها حتى زعف أنور لي هو رئيس المشفى ...ودابا كي رجعاات حس بالمستشفى ديالو رجع كي كان.

وهي داخلة لإحذى الغرف  لقات انور قدام الباب .

تبسمات ليه وهزات ليه حواجبها ب" شنو".

عبير[بتفاخر]: كايبانليااا انا هي الأساس ديالك هناا ...السي أنور ماخاصكش تفرطط فيااا .

هي قهقهات بشوية وهو بادلها الضحيكة رافع راسو بالإيجاب.

" عندك الحق ...السبيطار بلا بيك ماكايسوا والو".

دخلات كاتضحك بينها وبين راسها وهو رجع وقفها.

      
طرق ندائو باسمها على مسمع اذنيهاا وهي دور بالعرض البطيئ شايفة فيه.

أمجد: دكتورة عبيرر....ماتبقااايش تهضري ...صوتك الزوين يطيح النداا من فوق الغمااام ...وبالمناسبة أنا هو الندااا.

شد على قلبو وعض على شنايفو وهي ابتاسمااات حتى بانو سنينااتها كايبريو بين شنيفاتهاا الوردية .

وهو واقف بعيد والمشهد الرومنسي هاداا داز قداام عينيه... زير على قبضة يديييه كي شاف ابتسامتهاا غادا وكاتوساااع وزير على فكو حتى تغززو سنانو ففمو ....طرطق فيهم عينيه كايزيد يتأكد من انها كاتضحك ليه وغدايدو كايزيدو يهيجو فيه.

عهد:خااايسس ...ابتاسمات ليه؟؟.....ناااااااري بغاتني نريب هاد االسبيييطاااار على ملتهم.

✦•مـــلاك هـــانســل   ✦•

♛ زوجــة الـقـائــد ♛  ملاك هانسل ( الدراجة المغربية ) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن