♛_زوجــة الـقـائــد_♛
✦•وإنـي بــشـموخـك وصـرامــتـك سيــدي الـقـائد قد ثمــلت عـشــقا•✦
Prt:138
عيونها حمارو ووجها تزنكك مجموع فيه الدم بالخنقة لي رافعها بيهاا النفس مابقاتش كاتطلع ليهاا ...هو كايسركل نضراتو الحاقدة على ملامحهها وكايزيد يزير عليهاا فهاد اللحضة خرج الوحش لي فيه وصععر مابقااا يفهم مابقا يعقل ولا يسمع يقشع ...كاتخبط بيديها على قبضة يديه القاسية وكاتحاول تخليه يرخي منهاا ولكن كلما هي تأخرات فالرد كلماا هو زاك شنق عليها.
عبير: ععععهد...عهد ط طلق مني..عهد غاتقتلنيييي.
ءء اااه انا طيحتو ...عارفة هو ولدي ومن لحمي ودمي ودنبي ماغايغفرلييش عليه ربي ولكن ... ءءه ولكن مالقيت قدامي حتى شي حل آخر ....هادي هي الطريق الوحيدة لي لقيت لراسي باش نعيش لراسي....عهددد طلق مني.
ماطلق منها حتى بقاو فيها ااخر انفاسها وتزهق روحها منها تطلع عند ربي لي خلقها ...كي طلقها كي جات طايحة على الأرض كاتسترجع فأنفاااسها وهو تم غادي جاي قدامها وكايدوز فيديه على شعرووو صاااااعععر وواصلة بيه للعضم الى زادت معاه شوية غايقتلهااا.
عهد: ولدناااااااا.... ماشي ولدكككك ولدي أناا وياااااااك كاتسمعييي؟؟ ...ماعندكش الحق تقرري لوحدك..
نزل لمستواها حاط ركبتو على الأرض وبسبابتو كايشير عليهااا.
" ماعنددددكش الحق تاخدي هاد القرااار بوحدك ماااعندكش الحق تفكرييي بوحدك ....التفكييييير وممنوووع عليك الى ماعطيتتتكش الإذن ."
شدها من فكهاا غارس ضفراانو فحناااكها وهي دموعها مسرسبيين تايتلاقاو عند اواخر دقنها والتنخصيص والشهيق رافع نبرة صوتها الباكية.
عهد: نتييي كووولللك ماشي ديالك بوووحدك ....و ماعندكش الحق ديري شي حاجة بلااا الإذن ديااالي...التنفسسس وممنووع عليك تتنفسي بلا شواري وبلا خباااري.
دفعاتو مبعداااه عليها ورجعات للور وهي كاتزحف مع الأرض باش تبعد عليه.
عبير: عهههد حياتك ماشي هي حياتي ...هادشي علاش مستحيل تولي حياااتناااااااا ...طريقك محفوفة بالمخاااطر .. رفيقك السلاح وصديقك الرصاااص ...عايش وسط القنابل والطلقااات الناارية عندك على كلشي مسؤوولية ...إلا على راسك ...كاتحميهم بدمك وعلى روحك وفأي لحضة ممكن تمشي وماترجعش.....وانا مابغيتش ولدي يكبر بلااا أب .
✦•مـــلاك هـــانســل ✦•
أنت تقرأ
♛ زوجــة الـقـائــد ♛ ملاك هانسل ( الدراجة المغربية )
Ação▪#زوجــة_الـقـائــد▪ بأنِأّمًلَ:مًـــلاکْ هّـانســـِـلَ 🍂وإني بشموخك وصرامتك سيدي القائد قد ثملت عشقا🍂 قـالت "سـأكون وطـنـك " فـرد"الأوطــان تـحـتل" •عن قائد في الجيش ...ثابت الشخصية وصارم العقلية...حضوره جنازة وغيابه مجاري دموي...