♛_زوجــة الـقـائــد_♛
✦•وإنـي بــشـموخـك وصـرامــتـك سيــدي الـقـائد قد ثمــلت عـشــقا•✦
Prt:120
تبعاتها سؤال ورا سؤاال خلات عقلها يتبرم ولسانها يتحزم ماعارفاش أشمن سؤال تقدم .
رباب: كيفاش وقع هادشي و ايمتا وقع ؟! اشنو قاليك من بعد لي وقع ؟! واش معتارف بلي وقع ولا قضا ما قضااا ونسا لي وقع؟! مهم اش وقع بعدا؟!
عبير[دماغها تحضر]: وقع لي وقع .
رباب: تفو شحال مملة ...تلقا القائد الشيطان الواحد مايملش معاه .
عبير: حتى الربعة ماكاتملش معاه.
شافت فيها مدة حتى فهمات قصدها وهي تجرها بضحيكة كيوت على شنيفاتهااا بقهقهة صوتها الأنثوي .
رباب: تآنسبيريتي منو ....المهم نوضي ننعسو وتما عاودي ليا...ماتخافيش راه قاليا ياسر بلي ماغايجيوش حتى لغداا ..عندهم مهمة ليلية .
تمات غادا داخلة للبيت ورباب وقفات من وراها متتبعة خطواتهااا .
عبير[باهتمام]: مهمة؟! شفت علاقتك بالنقيب ياااسر تطورات كانضن تانتي عندك ماتعاودي ليااا .
خبطات بالوراااق فوق البيرو وشدات بيديها على نصهااا كاتتنفس بالجهد وعيونها مليانة حقد .
كاتمشي وتجي بخطوات سريعة فنفس المكان وصوت طقطقة طالونهاا المزعج مزعزع طبل الودااان .
عمر: طلعو مزوجين بصح ...والإستماارة كاتثبت هادشي وشوفة عينك هادي نسخة من وثيقة زواجهم كذالك ...اذا مابقا عندنا مانديرو .
ليلى[حمرات فيه عينيها]: كيفاش ماعندنا مانديرو؟! واش عارف شحال واانا صابرة عليه باش يبغيني ؟! 3 سنين ...عارف شحال هي 3 سنين ؟! ضيعت 3 سنين من عمري باش نكون معاااه وفالتالي تزوج بلا مايخبرني ولا حتى يفسخ خطوبتناا ويخليني نفهم راسي شنو زعماا لهاد الدرجة ماكنتش كانهمو؟! .مستحيل بهاد السهولة ندوزها ليه .
عمر[ضيق عينيه]: واخا ....وشنو غاديري ا ليلى؟!.
بلعات ريقها وتفتفات بنضراتها فجنابها كاتجمع شمل حروف كلماتها من حلقها ونطقات .
ليلى: هوما اليوم فمهمة ليلية ياااك ؟! وأكيد القائد الشيطان غايخرج منها منتااصر كيف عادتو وكيفما معروف عليه ...ولكن الى خليناه يفشل [تنفسااات بعمق وهي كاتشوف فنقطة وحدة قدامها] غاتكون عقوبتو هي يرجع للستيرشولين لمدة خمس سنين ....هكا نتا غاتتهنا منو ...والدكتورة الفاتنة غاترجع منين جااات حيت أكيد ماغاتتسناهش كاع هاد السنين ..أما أنا مستاعدة نتسناه حياتي بكماالهاا.
عمر:اشنو كاتقولي نتي؟! واش عارفة شنو غايوقع الى القائد الشيطان اكتاشف اننا خنناه وبيعنا بيه للأعداء؟! نتي غايقتلك ويشرب من دمك وانا غانخصر خدمتي ونخصر حياتي ...انا ونتي عارفين القائد مزيااان .
ليلى: نموت ومانخليهش معاها .
✦•مـــلاك هـــانســل ✦
أنت تقرأ
♛ زوجــة الـقـائــد ♛ ملاك هانسل ( الدراجة المغربية )
Akční▪#زوجــة_الـقـائــد▪ بأنِأّمًلَ:مًـــلاکْ هّـانســـِـلَ 🍂وإني بشموخك وصرامتك سيدي القائد قد ثملت عشقا🍂 قـالت "سـأكون وطـنـك " فـرد"الأوطــان تـحـتل" •عن قائد في الجيش ...ثابت الشخصية وصارم العقلية...حضوره جنازة وغيابه مجاري دموي...