♛_زوجــة الـقـائــد_♛
✦•وإنـي بــشـموخـك وصـرامــتـك سيــدي الـقـائد قد ثمــلت عـشــقا•✦
Prt: 114
توقع منهاا تطيح بكااا وصياااح حتى للصباح وماتهنا ولا ترتاح حتى يطلب منهااا السمااح ...ولكن كانت عكس توقعاته ...كاتعرف تقلب المواسم لصالحهاا وتكسب اللعبة بطريقتهاا ...كاتتمشى على احاسيسو بحركاتهاا البريئة وتصرفاتهاا الصبياانية والطفولية .
حطات يدها على يدو لي فراسها وبشوية فكاتها من شعرهاا مبعدة ببطئ عليه ...رمقاتو للحضة بنضرات شهوانية وهو عقد حجبانه بين عينيه كايحلل شكاتحاول تصنع هاد الدكتورة العنيدة .
من يدو جراتو خلفها لخطوتين ودفعاتو بشوية مجلساه على السرير ...رفع حاجب ونزل الثاني وقبل مايستوعب جات على حجرو مفرقة رجليها على ضهرو ومدورة يديها من وراا رقبتوو .
نترات راسها كثر لاسقة معاه باش تخليه يشد على خصرها بيديه بحركة سريعة لا ارادية ....ميل راسو مضيق عينيه وهي تبسمات بنصر حتى بانو سنيناتهااا وتزنكو حنيكاتهااا.
عبير[بنبرة خافثة]: مود القناعة معاك وللا كافر اسعادة القائد .
تبسم بطرف شفاهه على هضرتهااا وهي كاتمعني ليه بلي ماكاتقنعش منو وديما مشهياااه ...حس بيهاا خشات راسهاا فعنقو تاتطبع قبلات خفيفة بشنيفاتهاا الدافية فأنحااء عنقو وصدروو العاااري ...كاتاخد حقها فكل بلاصة حطات عليها شفايفهااا وهو تايزيد يزير على خصرها مغلغل ضفرانو فلحمهااا ...كايحس بيها كاتلعب ليه على الوتر الحساس ...كاتهزو وتحطو من نقط ضعفو .... ذكية هي كاتشد فالفانتااازم ...الحاجات لي كايعجبوووه فيهااا اكيد هي لي كاتعجبو فراسو وكايبغي يتدلع فيها بنفس الطريقة .
عرفاتو تايميل لهاد التفاصيل من عدد المعاشرات الجنسية بينها وبينو " العنق ..الصدر ...الخصر..." .
بعدات عليه شوية ونزلات يدها كاتحل ليه فسمطة السروال مخلياه مضهشر من زعااامتهاا ...رجعات لبلاصتهااا على حجرو وعلات يديها كاتحيد فالقبية وهو متبسم بطرف شفاهه كايتأملها بهدوء معجب بجرأتهااا ...تعرااات كللها عليه مديزاكتيفيااا مود الخجل والحشمة والحياااء وكاع جيرانو ...رمشات لعدة مرااات وهي كاتشوف ليه فعينيه وقيلا كاتقوليه
"هادا جهدي" .
كي فهمهااا رجع يديه لخصرهااا وجرها ملسقهااا معاه بحرر وبقلة صبرر ...حط بشفايفو على شفايفها داخل معاها فقبلة سخونة تهيج الأعضاااء الجسدية كلها بلا ماتفلت واحد .
لحمها سخون ودمو حامي تايتلاقاو كايشعلو العافية فالدنياا .
▪قصة حب عسكرية▪
✦•مـــلاك هـــانســل ✦•
أنت تقرأ
♛ زوجــة الـقـائــد ♛ ملاك هانسل ( الدراجة المغربية )
Action▪#زوجــة_الـقـائــد▪ بأنِأّمًلَ:مًـــلاکْ هّـانســـِـلَ 🍂وإني بشموخك وصرامتك سيدي القائد قد ثملت عشقا🍂 قـالت "سـأكون وطـنـك " فـرد"الأوطــان تـحـتل" •عن قائد في الجيش ...ثابت الشخصية وصارم العقلية...حضوره جنازة وغيابه مجاري دموي...