♛_زوجــة الـقـائــد_♛
✦•وإنـي بــشـموخـك وصـرامــتـك سيــدي الـقـائد قد ثمــلت عـشــقا•✦
Prt:21
قدام مركز صغير فساحة خاوية فالمنطقة به الجنود شي خارج وشي داخل نزل من سيارة "جيب " خزية اللون وعليها رملككات الجيش ململ نضراتو فالأركان وثبث خطواتو الثقيلة الفارعة طبال الودان ...تمرَّر الممر و وقف قدام بيرو الكولونيل قبل مايدق جوج دقات خفاف وتعطاه الإذن بالدخول .
ضرب تحية قدامووو وحنى براسو قايل .
"طلبتيني اسعادة الكولونيل؟!"
شاف فجنبو ورجع شاف فيه ...حط يدو تحت دقنو وتسد عليه قبل رده .
"شنو هادلشي ولليتي كادير فيه؟!"
الرائد[باستغراب]:شنو درت اسيدي؟!
ناض خطا فاتجاهو عدة خطوات ووقف قدامو بثبااات مميل راسو فيه ومخنزر بعينيه .
[خاطبو بصرااامة]"فبلاصة ماتبقااا حاط عينيك على القائد الشيطان ...طور فريقك العسكري مزياااان ...واش ماعارفش راسك معامن كاتلعب؟! بعيدا على الرتبة والمستوى ديالو عهد راه ولد سعادة المرشاااال[مُزَعِّم الجيش الفيليرالي بأكمله وصاحب أعلى رتبة فيه] ...الى ماكنتيش باغي تخصر خدمتك دخل سوق راسك وديهاااااا فيه "
هز فيه عينيه بصدمة وحنا راسو مرعود راد عليه بصوت مرعووب .
الرائد: كانعتادر اسعادة الكولونيل ....غانرد البال من هنا للقدام .
استدار عاطيه بالضهر ورفع يدو داير ليه اشارة للخروج .
"ماتبقاش طوف بساحتو ...كلا يديها فخدمتو"
خبط بتحية ونطق"علِم سعادة الكولونيل " .
كاتكون عقلانية وقوية ...لكن مع أقرب شخص ليها كاتولي طفولية ...حركااات بسيطة ابتسامة لطيفة ،حماس غريب ،وفرحة عجيبة ...هكا حاسة وهي كاتهضر مع رباب .
شادة التيلي بكتفها عند ودنها وكاتحاول تفتح الشباك بيدها ..كان مزير بسلك غليض من القوة لي مزير بيها باين بلي القائد لي سادو
تغفلات من النافدة كي تفتحات بزربة والتيلي طار من بين كتفها وودنها وجا مخبوط على الأرض مشتت..طلات عليه بخلعة وبلا ماتفكر خرجات من الدار نازلة ليه ....شافت يمين شمال كي لقات ماكاين حد تحنات كاتجمع مصارن التيلي بزربة ، الباتري والكارط سيم لي طارو منه .
قبل ماتوقف على مسمع ادنيها طرق صوت خطوات ثقيلة متثاقلة تقترب منها ...كمشات على الشي لي فيدهااا وعضات عل اسفل شنايفهاااا بالخوف كاتبلع ريقها .
علات عينيها مع كاط عسكري فالكحل وبذلته العسكرية..خصرو المسلح بسلاحين والأصفاد مسندلين.
جات عينها المغرغرة بدموع فعيون داك المقموع وابتاسم جنب مميل راسو وداير يديه فجيابو .الرائد: كان شكي فمحلو .
نزل لمستواااهااا وميل راسو بعينيه متفحصها
باين عليها منو خايفة وكأنها بخطورة الأمر عارفة ....شفايفها مرتعدة ،جسدهاا منمل عليها و رجليها مابقوش هازينها ....طلعها ونزلها ووقف موقفها معاه من شعرها .
هي صرخات بحر الألم وهو لسق وجهو مع وجههها مسولها
✦•مـــلاك هـــانســل ✦•
أنت تقرأ
♛ زوجــة الـقـائــد ♛ ملاك هانسل ( الدراجة المغربية )
حركة (أكشن)▪#زوجــة_الـقـائــد▪ بأنِأّمًلَ:مًـــلاکْ هّـانســـِـلَ 🍂وإني بشموخك وصرامتك سيدي القائد قد ثملت عشقا🍂 قـالت "سـأكون وطـنـك " فـرد"الأوطــان تـحـتل" •عن قائد في الجيش ...ثابت الشخصية وصارم العقلية...حضوره جنازة وغيابه مجاري دموي...