♛_زوجــة الـقـائــد_♛
✦•وإنـي بــشـموخـك وصـرامــتـك سيــدي الـقـائد قد ثمــلت عـشــقا•✦
Prt:66
عبير كي سمعات كلامو رجعات لبلاصتهااا مقادة قعدتهاا ورباب فيه علات رااسهاا وبقات حالااا فمهااا ....حطات يديها على صدرهات ورجعات للخلف شوية على الفوطوي كاتطلعو وتنزلووو باندهاااش
عبير:ءء هادي صاحبتي ...سميتهاا رباب .... دكتورة متدربة وهي مساعدتي .
هو شاف فرباب وهي ابتاسمااات ليه ببرودة رفع راسو بالإيجاب بمعنى سلااام ورجع تنقل بشوفته لعبير قايل بصوت رايئ ونبرة هاذئة
" الى كنتي واجدة ...خلينا نمشيو"
وهو داير يديه فجيااابه ووازن خطواته دخل للبيت وياااسر تبعوو داخل معاااه ...كي مشاو رباب دارت عند عبير
رباب: واش هاد الطولة والتجريدة والتكضيرة والعضلات من تحت سترتو بااارزين ووالزعورية والعوينات خضرين والشنيفاات بالبرد موردييين نقاوتو من بعيد تشعشع وريحتو القتالة الخوااطر تقلع كووووولو هو القاااائد الشيطااان؟! هادا راه ملاااك اختي ماشي شيطااان .
شافت فيها لمدة طويلة وكأنهااا محاملاش الطريقة لي هضرات بيهااا عليه ووقفات ناطقة مغيرة الموضوع .
" تسنايني غانبدل علياا باش نمشيوو"
رباب[عاد انتابهات ليها]: ولااابسة حوايجو من الفوق؟! [تنهدات] نتي معامن جااات ...وانا لي كنت خايفة عليك ونقول يعلم الله شراه واقع معاها .
جات تجاوبهااا سمعات بابا البيت تفتح و يااسر خرج شاف فرباب ونطق.
" يالله غانوصلك معايااا"
هو خرج سابقهااا عهد خرج من وراااه مبدل عليه من جديد بقبية نوااغ ودجينز فنفس اللون وسبادري بيضة طلعاتو ونزلاتو بنضرة غامضة وشاافت فرباب لي حاااللا فمهااا فيه دغيااا تبدل عليهااا ...عضات على سنانهاااا وتقدمات نحوه بخطوات سريعة ...قبطات ليه فيده وجراتو وراااهااا داخلة بيه للبيت .
طلقاتو منو وسدات الباب ودارت يديهااا على نصهاااا مخنزرة فيه .
عبير: علاااش مبدل حوايجك؟!
عهد[عللا حاجبو]: حيت ساليت خدمتي وتجردت من بدلتي .
عبير: شنو كان غايوقع كون مابدلتيش حتى ترجع وأصلا كاينة الشتاا شكون غايشوفك .
عهد : دكتورة واش رجعات طلعات ليك السخااانة .
تجاهلات كلامو ورفعات بسبابتهاااا فوجهوو بتهديد .
عبير: بقااا هنااا ماتخرجش حتى تمشي صاحبتي .
نوات تفتح باش تخرج شد على يدهاا لي على البوااانييي وقلبهااا لعندوو ملسقهااا مع الحيط ولسق عليهااا ...بلعاات ريقهااا كاترمش بعويناتهااا وهو حط بؤبؤ عينيه الزيتوني فعويناتهااا العسلية ناطق .
عهد: علاش حاس بيك غيرانة ادكتورة .
عبير: هاا ..ش شكوم انا؟! لا ماغرتش و علاااش غانغير؟!
عهد[ضيق شوفاته]: متأكدة؟!
رفعات راسها بالإيجاااب كاتحاول تلسق مع الباب كثر وهو كايزيد يلسق معاهاا ...من التوتر تعالات انفاسهااا وبلا ماتحس عضااات على شنااايفهااا كي لمح الحركة لي داااارت بلع ريقو وبزربة بعد عليهااا ملي تفكر شنو طرا البارح بينو وبينهااا .
عهد: غانتسناااك ...لتحت .
خرج وزدح الباب موراااه مخليهاااا مرفوعة بالأحاسيس لي تراكمو عليها اتجاااهو وتوترهاااا من قربوو ليهاا
.تصرفااتو ...نضراااتو....كلماااتو...كل مافيه كايسكرهااا.✦•مـــلاك هـــانســل ✦•
أنت تقرأ
♛ زوجــة الـقـائــد ♛ ملاك هانسل ( الدراجة المغربية )
Action▪#زوجــة_الـقـائــد▪ بأنِأّمًلَ:مًـــلاکْ هّـانســـِـلَ 🍂وإني بشموخك وصرامتك سيدي القائد قد ثملت عشقا🍂 قـالت "سـأكون وطـنـك " فـرد"الأوطــان تـحـتل" •عن قائد في الجيش ...ثابت الشخصية وصارم العقلية...حضوره جنازة وغيابه مجاري دموي...