♛_زوجــة الـقـائــد106_♛

4.4K 71 1
                                    

✦•مـــلاك هـــانســل   ✦•

♛_زوجــة الـقـائــد_♛

        ✦•وإنـي بــشـموخـك وصـرامــتـك سيــدي الـقـائد قد ثمــلت عـشــقا•✦

Prt:106

نزلها على السريرر  بهدووء وجا فوق منهااا بثقله خاشي راسه فعنقهااا  تايوزع فيه بوساتو ....غلقات عويناتها مستسلمة لدفئ قبلاااتو وبيديهاا زيرات عليه من وراا رقبتو .

ماكايفوت البلاصة لي تحطو عليها شفايفه حتى يخلي فيها أمارتو وطبعة بوستو  مخليها كاتتآوه تحته بلاا شعووور وهي مرفوعة بلمسااتو....توكض شوية فوق منهاا وبعيوناتو المعسليين رمقهااا حيد سترتو وتريكوه فدقة وحدةة وبقاا عريااان من الفوق فوق منهاااا ...بلعات ريقها عاضة على شفتها السفلية وكاترمش لعدة مراات  بالحشمة....طلع ليها القبية بشوية وهي تعاونات حتى نصلاتهاااا ...حيد ليههاا  التريكو حتى هو ونزل عينو لصدرهاا المبندر فوق من السوتيانات تايلمع ببيوضيتو ...عض على اسفل شفاهه بشهوة ونزل خاشي فيه راسه  ... كاتحس بيدو غاداا جايااا من فخضهاا لخصرهاا لصدرهاا كايلاجي ويعصر فثدييهااا المثيرااان ويدو الخرا مكالي بيها فجنبهااا.

دوز يده من تحت ضهرها فك ليها  السوتيانااات بشويييية وجرهم محيدهم ليهااا ....صوت انفاسهاا المتعالية لطبال ودنيه تاتسلل مهيجااه مع نهنهة تآوه خفيفة بصوتها الرقيق تاتزعزع غريزته ....صدرها تايطلع وينزل وهو تايلعب برويس بزولتهااا مرة يمص مرة يرضع ومرة يعض ويخلي فيهم آثااااره .

نزل بشفايفه تايفرق قبلاته فخصرهاا وصرتهاا حتى قرب لسمطة سروااالهااا ورفد يده فاك ليها صدفة السروااال والسلسلة وجروووو مهبطوو ليهااا بشوية ونزل معاه لفخيضااتهاا .

باسها بوسة خفيفة من الجهة الدخلانية لفخضها وهي تقفز فبلاصتها من سخونيتو لي بورشاتها ومن الأحاسيس العجيبة لي رفعاتهااا ...طلع معاها ب بوسااات ثقيلة وشبه طويلة مستمتع برطوبة لحمها ونعومة جلدهااا ...داز على التوتو ديالهااا وطبع بوسة خفيفة من فوق السليب وطولهاا وكأنه ناوي يشعععلهااا .

بلعات ريقها كي عرفاات فين وصلو وعهد رجع طلع لعندهاا حاط شفايفه على شفايفهاا بشوية وبحنية تايتدوق من ثغرهاا ويسقي حلقه بريقهاا المعسووول متبنن بكل شفة لحالهاا وعاطيهااا حقهاا وهي دايبة فقبلاته الدافية ولمساته الحامية لي فأجسادهم شعلات العافية .

تايدوز من شفايلها لحنيكاتهااا لدقنهاا ولعنقهاا حتى لصدرهاا مامخلي حتى بلاصة فراحتهااا ....زار كاع الأماكن فجسدهاا حتى  وصللهاا للعضم فراسو .

حسات بصبعانو دازو من تحت سمطة السليب وبهدوء نزلو ليهااا  بأناملو  تايدغدغهااا ....ماجابش العين فالتوتو ديالهاا باش مايحشمهااش منو و رجع يكمل لي بدااااه...  وهو خاشي راسي فعنقهااا فتح سمطة سروالو وجرها من الجنب محيدهااا ...فتح الصدفة ونزل السلسلة ونزل السرواال شوية قبل مابيدو يشدوو وخرجوو كالعادة حاطو ليها بين فخيضااتهااا يدفااا  ....عضات على شنايفهااا  كي حساات بسخونيتو ملي قاسهاا وطلعات صوت  محلون من حلقهاااا خللاه يجهل عليها ...بين الثانية وأختهااا وبين قبلاتهم بحلاوتهااا حسات بيه رما يده للطبلة جنبه ... ماشافتش شنو طراا ولكن حسات بيه دوز يده على انوثتهااا وهي فازكة وعضوه الذكري رجع تحط فوق التوتو ديالهااا سااارد .

باسهاا من فمها بشوييية ساد عويناتو وشاد بيد على خصرهااا عاصرهاا واليد الثانية مكالي بيها ...اما هي حاطة يدياتها الصغيوراات على صدروو نايمة ودايبة بين احضااانو .

كاتحس بيه كايزلق بين فخيضاااتهااا وهو تايديه ويجيبو بوثيرة بطيئة لإهاجة شهوتهااا وتسخينهااا ...فلحضة حسات بيه حطو على الموطن ودفعو يتسوطن ...هاد المرة صرخاات بجهدهااا وهو خشا راسه فعنقهااا تايديه ويجيبووو بشويييية مخليها تتكاالما شوية بشوية .

عضات على شنيفاتها وبدات تقمع بكاهااا وتكتم ألمهاا كي حسات بيه تايمشي ويجي فيهااا  بالخاااطر وعهد محاول عليهااا  ...كاتحس بيه فالدااخل ديالهااا  مايزلق وتايدغدغهااا وهو غادي بالمهل وبحنية وبوسات عهد فعنقهاا كاتكالميهااا وأصوات توحويحهاا وتآوهها بدات تتعالى  ب . "اااه ...ااااح ..اااه عهد ..."

وشوية شوية بدات توصل لنشوتهااا وونشوتو هو بدا يزرب وهي بدااات توحوح بالجهد حتى حسات بيه من جديد تفرغ فالداخل ديالهااا ...خللا عضوه الذكري  فيها ونزل بثقلو عليهااا تاينهج وهي تمخششات فيه باقا مقلوبة من حر النشوة لي وصلات ليها .

عهد[حدا ودنها]: ساحرااا لملتي ادكتورتي؟!

✦•مـــلاك هـــانســل   ✦•

♛ زوجــة الـقـائــد ♛  ملاك هانسل ( الدراجة المغربية ) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن