18

491 15 0
                                    

🌍نفس واحدة تكفي🌍
-18-

زينب بقات ساكتة حتا وصلوا لقهوتهوم تاع ديما..خرجو وغلسوا فبلاصة بعييدة على البشر..
نازلي: اوا دبا ندويو..المهم منبغيش صوتك نسمعوا..
زينب: طلقي راسك دويي
نازلي: خرجت من الخدمة..
زينب: اشنااااااااهواااااااا
كولشي لي فالقهوة ضارو..نازلي تتبتاسم باحراج..اما زينب حلات فمها مبقات سداتو..
نازلي: غلسي وفهمي بعدا..ودوي ديك ساعة..
زينب: طلقي راسك هدري ..ولا نهرس هاد القهوة فوق راسك😡😡
نازلي بدات تتعاود..عاودات كولشي وهي شاداها لا تهدر بجهد وتفضحها..تبقى صاحبتها وعارفاها بلي مغتخرجش حتا حرف..عاودات ليها على الكليكة وكولشي كولشي ..حتا من جان عاوداتليها..
نازلي: صافي هادشي لي كاين..
زينب: 🤤🤤🤤
نازلي: زيييييينب
زينب:🤤🤤🤤🤤
نازلي: ماشي وقت صدمتك هادا..شوفي راه عندي تدريب عشية دونك واحد ساعة لي غندوز معاك وصاف..
زينب:😢😢😭😭😭😭😭
نازلي:اويييلي ميمتي ..كون غير بقيتي مصدومة وادلا هاد التهرنين تاعك..
زينب: وخبيتي عليا
نازلي: كان خاصهوم يعطيوني الإذن نعاودليك
زينب: يااااااك..مصحباش هادي..
نازلي: راه هما لي جروني واش انا لي مشيت عندهوم ..حتا من بابا راه غلتليك هما لي مشاو قنعوه..
زينب: 😭😭
نازلي:دبا انا فيا جوع ..خلي تهرنينك تال من بعد..علاش مديري واحد البلان ..جي باتي عندي هاد ليلة ومنها نيت نجمعوا ونعاودليك كل واحد تماك كيداير ..وتعاوديليا الجديد عندك..ونبقاو كل ليلة نتلقاو..ونتعاودو وهاكا غنبقاو نتلاقاو ديما ومرا مرا باتي عنديي..وهاكا
زينب: صافي اوك..(مسحات خناينها)
طلبوا لغدا وتغداو وناضوا خارجين تتحاول تضحك زينب لي بان فيها الحزن..تاهيا خافت عليها..حتا سمعات نازلي صوت تيعيطليها
علي: نازليييي..
زينب حلات عينيييها..كان لابس سروال كيطما وتيشورت وتجاكيت والكاسكيطة والسبرديلة..كلو على بعضو حلو❤
زينب: اويلي..تيعيط ليك داك ..داك زوين
نازلي:خرااا اش بغا تانيي..تسناي هاني جايا..
مشات عندو مخنزرة محاملاه غاع وتاهوا ضور وجهو محاملش راسو..
نازلي:نعام..
علي:سيفطني القائد باش نجيبك..
نازلي:مممم اوكي تسنى..
رجعات عند زينب..
نازلي: زينو بب ..جا هاد زمر يديني حيت باقي مخرجات لا كارت تاعي..نتي هاكي لكونطاكت..سيري لخدمتك وديها معاك ..وملي نسالي أنا غندوز لعندك للدار ونجيو أنا وياك..الهدرة لي غلت ليك متغوليييها للتوااااحد حتا من داركوم..هما راه غالوليا عاودي باختصار أنا عاودتليك ديطااي..
زينب: اوكي اوكي اوكي..#تتمة
دارت نازلي جبدات ساكادو تاعها ..وجبدات كاسكيطتها دارتها وقادات راسها وتحركات بعدما لاحت بوسة لزينب فالهوا..هاد الأخيرة لي دازت طايرة من حداهوووم..
نازلي: يلاه..
ركبات هي وعلي وتحركوا لمحطة الميترو تاني..
علي: هاديك لي كانت معاك هي صاحبتك..
نازلي: اه..
علي من طريقة جوابها عرفها مبغاش دوي..وهو يميك عليها..وصلو باركا لوطو و هبطو و(نفس الروتين😂) حتا وصلو قدام مكتب تاع القائد..حيدات الكاسكيطة وضربات بيديها فشعرها حتا رجع تسرح ودارتو ورا ودنيها ودقات ودخلات..
نازلي: سلام..
القائد: دخلي دخلي..
نازلي دخلات وعلي بقا برا..
القائد جبد كارت بحال لي كاينة عند كولشي وهي باش غتبدا دخل وتخرج:هادي ديالك نتمنى تشرفينا وتهزي علمنا لفوووق ..نتمنى تحمي هاد البلاد وماتخيبيش ظني فييك..مرحبا بيك معانا..
نازلي بابتسامة : شكرا على ثقتك بيا ...مغنخيبكش تنواعدك..(خدات لا كارت..لي كانت فيها معلوماتها )
القائد: الدراري كيتسناوك برا بدلي حوايجك وسيري معاهوم باش تبداي تداريب..
وقفات نازلي: تمام قائدي..
القائد: هههههههههه تعلمتي دغيا..
خرجات نازلي ..لقات كولهوم لابسين سبور..عمر بسروال كيطما وكابيشون..وخالد بحالو..و آيشا بكولون لاصق مع تيورت وكابيشون محلول..وعلي حادر راسو..كانو مجمعين حتا خرجات..
آيشا: اويلي ياكما عوالا تلعبي تاكا🤤🤤
نازلي: هههههههه..لا جايبا حوايجي..
عمر:صافي سيري معاها أ آيشا تبدل وحنا غنسبقوكوم ..
آيشا: تمام..
مشاو مجمعات حتا وصلو للحمام لي خاص بالإناث..
آيشا : هزي حوايجك ودخلي..
دخلات نازلي بدلات وخرجات لابسة سروال كيطما كحل بالباندا للتحت مامزير ما واسع مع تيشورت كحل بكتبة بيضة قصير ..وتجاكيطة والكونفيرسة..
آيشا: اوا دبا مزيان..
هزات ساكها وخرجوا..
لقاو عمر وعلي فأوطو و خلد فأوطو بوحدو..
نازلي: آيشا سيري نتي معاهوم أنا غنمشي مع خالد..
آيشا فهماتها بلي مبغاتش تمشي مع علي وخلات على راحتها..
نازلي: خيخي عاني جييت نبرزطك..(ركبات)
خالد:الله أودي مرحبا..غير هو أشناهيا هاد خيخي..
نازلي: اوا معندكش اسم دلع من غير خيخي😂😂
تحرك علي هو لول عاد تبعو خالد..لي منوض الحييحة مع نازلي بلماسق كولشي تيشوف فيهوم وهما معلابالهومش..منوضيح الحيحة..عكس اوطو تعلي وآيشا وعمر..
آيشا: مبقيتيش دويتي معاها..
علي:راه غلتليييك أش غالت..مباتش دوي نبزز عليها..
آيشا : درتيها بيديييك..طلب منها سماحة وخليها باش تكون درتي لي عليك..و هي راه دغيا غتنسا..بحالا مطرا والو وترجع تهدر عادي ..
عمر:ناري منوضاها هي وخالد ههههههه..تلاقات مع داك الحمق..
آيشا:😂😂😂😂
علي سكت مكونسونطري مع السوغان
خرجو من المدينة و ولاو غاديين فالخلا..علي غادي بسرعة عادية..حتا دااز خالد من حداه زاااف..والضحك تاع نازلي واصل فييين..
عمر:كسيييرييي كسيرييي.
آيشا: 😂😂 والله الا حماقو..
علي كسيرااااا والغبابر وراهوم ..وبقاو مسابقين حتا وصلوا لقشلة شادة مساحة بزااااااااف..دخلو بعدما وراوهوم لي كارت تاعهوم..باركاو وهبطو ..نازلي هازا تيلي وليكيت وتحركات شادا دراع خالد..لي مشبعها نكت وضحك..وتاهيا ممقصراش..
#يتبع

❄️نفس واحدة تكفي❄️Où les histoires vivent. Découvrez maintenant