🌍نفس واحدة تكفي🌍
-61-
🌚1:00 تاع الصباح🌚
الدراري بعدما هبطو كلاو ماكلة خفيفة وطلعو تاني ..وبقاو عاسين عليه..ايدا وصلات وقيتة تاع دوامها..ومشات وكل مرة تكون عندها شي10 دقايق خاوية ..تدخل تطل عليه وتخرج..حتا وصلات 1 وسالا الدوام تاع ايدا بعدما امرات باش يخرجو عمر من العناية لغرفة عادية..دخلات هي وممرضة فحصوه ..وخرجات عند لخرين..
ايدا: يمكن ليكوم دخلو..غير هو ما تكتروش عندو..
نازلي:نتي غتمشي..
ايدا:اه سالا الدوام تاعي..
نازلي: غير غلسي..غنتسناوه تاحنا يفيق..ونمشيو..غلسي باش يشوف هادي لي عتقاتو من الموت..
ايدا ابتاسمات ودخلات غلسات ف فتوي بعيد..وبقاو تيتعاود وآيشا غالسة حداه شادا يدو وتتسناه يفيق..
دازت ساعة على ديك الحال جا بوراك وبقا معاهوم تاهوا..حتا نقزات آيشا..
آيشا: تحرك تحرك تحرك..
ناضت ايدا وقفات حداه قلبات عينيه..وبقاو واقفين تيشوفو حتا بدا تيحرهوم ويرجع يسدهوم..كتبان ليه غير الضباب..رجعات ايدا باش تعيط للطبيب يجي يفحصو....
آيشا:عمر..
عمر حل عينيه وبتاسم ليها..وهي تلاح على صدرو ..وهو جمع وجهو بألم
نازلي جات بغات تجرها..لمح ليها بوجهو باش تخليها ..بدات كتبكي وتهرنن..حتا جا الطبيب..دورات وجها وخرجات معاهوم.حتا خرج عندهوم الطبيب تاني..
الطبيب: المريض حالتو مزيانة..الضربات خاصهوم الوقت باش يبراو ..ونتوما حاولو عليه ومترهقوهش..
مشا ودخلو عاوتاني..مشات آيشا تاني..كتبغي دوي وتبدا تبكي..
عمر: صافي صافي..اجي غييير سكتينااا..عارف اش غاتغولي..
هز عينو فنازلي لي كانت تتشوفيه بحزن وتاهيا باغيا تبكي وايتاسم ليها وغمزها..
خالد :انا مغندوي مغنضرب مغندير والو.غير حتا تبرا باش نجمعكوم نخلي عشتكوم جملة..
علي:اش درنا ليك بالسلامة..ة
خالد:نسولك نتا مول العقل زعما..لي مخليهوم يمشيو بلا جيلي..كون شرشموكوم تما فاش غنوليو..
نازلي:وانا اش كندير تماك..راه ندمتهوم على النهار لي فكرو يهجمو..
علي: لالا منعاودش ليكوم اش دارتليهوم..شرشمات بنادم..البوليس وانا ونور ..وهي ناضت درغات عمر وهي تبدا غير تتشير ..تخايل معايا خنقها واحد وهزها وخرج هربان ..وانا ونور ولخرين تنضربو ونجريو ومدركناش..حتا حبسات لوطو..تخايل معايا اش دارت..تيرات فيهوم بجوج..وحبسات وهبطات هاداك وهبطات تتشتف..حنا مصدومين هي طااارت مشات عند عمر تتغوت..
خالد: غولها لراسك..جات غير وراكوم..وهلكات بنادم حسن منكوم..
نازلي هزات عينيها للفوق بتكبر..: وزيدك بكتفي مضروب..
بداو تيضحكو وتاهيا تضحك وايدا غالسة بعيدة..تضحك وتشوف..
عمر:عاودوليا اش طرا ملي جيت هنا..
خالد: علي هو لي كان لول هو يعاود ليك..
علي: ماطرا والو..غير دخلوك وبقاو تيجدبو..خرجو غالولينا خرجو 6 تاع رصاصات ..وبلي خاصك الدم..جا بابات نازلي هو لي عندو نفس فاصيلتك..وصافي من بعد واحد خرجو تيجريو و تيغوتو بلي قلبك وقف ..المهم سخفات آيشا ..داها خالد..واحد شوي خرجات ايدا..الطبيبة لي دارتليك العملية..(دار علي تيشوف فيها ودار حتا عمر وهي تتبتاسم وتتشوف فعلي) المهم خرجات وهي تطيح لينا..بزززز باش غالتلينا راه عتقتو..وصافي ..سخفات نازلي تاهيا..وصافي خرجوك وفقتي ..صاااااافي😂😂
دتر علي عند عمر..لقاه تيشوف فايدا لي كانت مهبطة راسهاا..
علي :واش سمعتيني ازبل...
عمر:هااا..اه اه ..واش هاد الطبيبة لي تكلفات بالعملية..
نازلي: اه اه هييااااا..سميتها ايداااا😂😂😂
ايدا بغات تنقز على نازليي تقتلها..ولات حمرة..
ايدا: احم المهم..نخليكوم..ميكون عندك باس اسي عمر..بسلامة عليكوم ..تال غدا ونتشاوفو..
خرجات وخلات لخرين تيضحكو من غير عمر لي تيشوف فيها وساكت..
نازلي:اسي عمر.. نغولو طحتييي..😂😂😂
عمر ضحك ودار يديه يديه فقلبو.:وااااا طاااااحت😂😂
آيشا:وأخيييرا غتولي عندنا مرات خونا..
بوراك: نتجوج انا بعدا وديك ساعة تجوجو نتوما..
نازلي: هاهوا واحد آخر..امتا غتخطب ..
بوراك : باقي متافقتش مع زينب..كنت باغي هاد سيمانا..ساعا دبا حالة تاع عمر ادن خلي تا تبراا نشاءالله..
عمر: نشاءالله..
كلا فين غلس مجمعين..حتا داتهوم عينيهوم..آيشا مخشية فخالد..بوراك متكي فالفوتوي..ونازلي حاطا راسها على كتفو ورجليها فوق فخاد علي..لي متكي على ضهرو وراض راسو لور..
#يتبع
VOUS LISEZ
❄️نفس واحدة تكفي❄️
Action👊🏻قصة كااااااملة👊🏻 🔥تجمعووووووووا جا الجدييد🔥 رواية جديييييدة مميزة خالية من الملل ديما الجديد حتا يضركوم راسكوم🌸 🌍نفس واحدة تكفي🌍Bir nefes yeterlı🌍 رواية بوليسية🔫 خليط ومزيج بين الغموض و التشويق⚡..الجرائم🗡..الحقائق✨..الرمانسية الخفيفة و...