🌍نفس واحدة تكفي🌍
-31-
عمر: تباركالله معندي ميتسالك..ونعم الرجولة😡
علي: عمااااار..راه معصب ولي فيا كافيني..
خالد: معصب ولكن ..شوف واخا سبات واخا غوتات..ولكن هي بنت وفوقها سيمانا ونتا شايفها هاكا..ياك براسك غلتي بلي نازلي بيها شي حاجة وخاصنا نعرفو مالها..
علي: عااارف ولكن تجاوزات حدودها..من لخر الا هي عندها مشاكل راه تانا عندي مشاكل..
آيشا: بففف اشمن مشاكل..حيت خلات ديك السفريطة..راه هناك ربي منها..
علي:ماتجبديهاش ليا..4سنيين وانا تنصرف علسها فلخر غالتليك نتفارقووو..(خبط رجليه) فااااااك..
عمر:زيدو تحركو..راه عشية خاصنا نمشيو نتدربوو..
تحركو كاملين..نرجعو عند نازلي لي الطريق كاملو وهي تتبكي..متوقعاتش يضربها..وهي كانت باغا غير تكرهو باش متبقاش تتبغيه متوقعاتش يهز يدو ويشوف بيها بكره..وزادت تتبكي ملي تفكرات زينب..قلبات الطريق لعندها وطلعات فالدروج حابسة دموعها..دقات الباب..وتتسنى حتا سمعات خطوات جايين الباب..حلات مرا زعرا طويلة وعامرة ..وغير شافت نازلي وهي ضحك..
الخالة: نونو ..مرحبا بيك ابنتييي..مرحبا مرحبا..غبراتك الخدمة جديدة عليينا مبقينا شفناااك من شحااال..
نازلي غير شافتها تلاحت عندها عنقاتها..كانت ديما بمثابة أم ثانية تاعها..
الخالة:ويلي مالك يا هاد البنت ..سيفطاتك الطاقة السلبية ..لعندي باش تجري على طاقتي الايجابية ياك ياك..
نازلي جاها الضحك ..حيت الخالة زهرة مبلية بشي حاجة سميتها الطاقة التيجابية..ديما تتعصب وتبدا تغول فينك اطاقتي الايجابية
الخالة: اوا هاكاك..يلاه تهزي عليا..نسد على الطاقة السلبية وهاني معاك..
نازلي رجعات وقفات تتمسح عينيها..حتا بانتليها نازلي خارجة من بيتها وجهها حمر وعينيها منفوخين..نازلي غير شافتها وهي تبدا تدمع..وهما يتلاحو على بعضياتهوم ..حتا طاحو فلارض تيبكيو ويهرنو..وصوتهوم واصل فين وفين..هوما صحابات وحتا صحبة حقييقية مخطاوها المخاصمات..مي هما كانو تيتناقشو ولكن متيوصلوش لنيفو يدابزو ولا شي وحدة تقسح الهدرة..وخصوصا زينب ممولفاش يغوت عليها..عايشة وسط عائلة هادئة ايجابية 100% وحتا نازلي هاكاك ولكن فاش غوتات عليها بقا فيها الحااال..ونازلي كولشي تجمع عليها وبدات تتبكي..اما الخالة زهرة باش ميأتروش على مزاجها الايجابية مشات سدات عليها فالكوزينة ..وهما كملو بكاهوم ودخلو البيت سدو عليهوم..
نازلي: سمحيليا بزااااااف ..مكنتش..مكنتش قاصدة نغوت عليك😭😭
زينب:😭😭😭😭
نازلي:😭😭😭
زينب: يا باراااااااااكااااااا
نازلي: 😭😭😭😭
زينب: نتي بيك شي حاجة خرا ماشي انا..
نازلي بقات تتبكي حتا سكات عاودات كولشي لزينب ..كولشي من نهار رفضها علي حتال اليوم..
زينب:😢😢 ومخبية عليياا.
نازلي:مكنت قادا ندوي مع تاواحد..
زينب:انا ماشي تاواحد..انا ختك..خبيتي علياااا..😢 هي انا مكنعني ليك والو..
نازليمتدا بغيتش نبرزطك ومكانش فيا لي يعاود😢
زينب عنقاتها ورجعو تيبكيو..حتا بردو ومسحو ورجعو تيضحكو..كلاو وغلسو كيدويو حتا وصلات العشية كان وجه نازلي رجع كيكان ومبقاتش فيه الحمورية...
صونا عمر على نازلي لي كانت منغااامسة فجوها مع زينب تيضحكو ويهدرو..حتا قاطعها اتصال عمر..
نازلي: الو..
عمر: الو نازلي صافا..
نازلي : وي ونتا..
عمر : تانا..المهم صونيت ليك على ود التدريب ..حنا فالمعسكر ..جيي..
نازلي: واخا ..مسافة تاع الطريق نكون عندك..
قطعات معاه وهي محاملاش تمشي..
نازلي : صوناوليا على ود التدرييب
زينب :اوا نوضي..
نازلي:جبديليا شي كولون تاع سبور وشي كابيشون مافياش لي يرجع للدار..
زينب:شتي هاداك لي قدامك سميتو بلاكار..كنديروفيه الحوايج..سيري قلبي فيه وهزي لي بغيتي..
نازلي :تفو على بنادم..
ناضت هزات الحوايج ..لبسات وخرجات هازا ساكها ..ركبات فلوطو ..والوجهة هي المعسكر..
وصلات نازلي باركات الطوموبيل وهبطات جيهة تاع الكليكة لي غير شافوها سكتو..وصلات ومدات يديها لعمر..
نازلي: سمحليا بزاف على الهدرة تصباح اعمر ..كنت معصبة ومعرفتش اش غلت ..و..
قبل متكلم هدرتها عنقها عمر وخشاها فصدرو: هانية انونو..عارف لي كاين..
طلقها عمر وجرها خالد..
نازلي: سمحليا حتا نتا الهبيل..
خالد خشاها وسط ضلوعو وزير عليها حتا تخنقات:هانيا احميقة
دارت عنقات آيشا: سمحيليا بزاااف..
دارت عند علي لقاتو متيشوفش فيها غاااع..
نازلي: سمحليا على الهدرة تاع الصباح كنت معصبة وما تحكمتش فراسي..
علي فنظركوم اش دااار؟؟؟؟؟؟
مجاوبهااااش..ومشافش فيها غاع..الدراري متوقعوهاش منو..اما نازلي كانت متوقعة شي حاجة بحال داكشي..
تحركات جهة تاع التيران وبدات تتجري وكولشي ساكت تبعوها كيجريو من غير علي لي هز سوارتو ولاح ليهوم السلام بفمو ومشا لوطو ركب ومشا..اما الكليكة كملو التداريب..شوية بشوية بدات تترجع نازلي لضحك ..وكملو هاكاك
#يتبع
VOUS LISEZ
❄️نفس واحدة تكفي❄️
Action👊🏻قصة كااااااملة👊🏻 🔥تجمعووووووووا جا الجدييد🔥 رواية جديييييدة مميزة خالية من الملل ديما الجديد حتا يضركوم راسكوم🌸 🌍نفس واحدة تكفي🌍Bir nefes yeterlı🌍 رواية بوليسية🔫 خليط ومزيج بين الغموض و التشويق⚡..الجرائم🗡..الحقائق✨..الرمانسية الخفيفة و...