39

405 13 0
                                    

🌍نفس واحدة تكفي🌍
-39-
مشا علي عند البقية لي كانو كيتسناوه فالباركينغ وهو ناشط..رجع لموودو الطبيعي..وخلا نازلي لي تضحك غير بوحدها...دخلات عند واحد من لي نجاو من آخر حصار ولكن شدوه..

✨نازلي: زييين باقي مبغا يهدر..
......: ولله الالا معندي منغول لي كنعرف غلتو..
نازلي: انا كنسمعك ..معندي منديير دبا..غنبقا معاك هنا..حتا تهدر على خاطرك..
....: والله معاارف شي حاجة..
نازلي: وماتبقاش تحلااااااف..شوف انا عارفاك تتكدب..ونتا من هنا راك مخارجش..اذن غير دويي
..... بدا تيبكييي وتيطلب فيها..
نازلي تكات فالكرسي :مهددينك..
......: اه ..مهدديني بعائلتي..
نازلي جبدات ليه ورقة وستيلو..: عارف شي معلومات على البوص.
.......:😭😭اه..
نازلي:كتب العنوان ..غيمشيو يجيبو عائلتك ويحميوهوم واخا نتا متسواش..وغتغول غاع لي عارف..
.......: تمام..
كتب العنوان خرجاتو للقائد

🔫الدراري غير رجع عندهوم علي...وهما يتحركو..الوجهة للخرجة ديال اسطنبول..والطموبيلات كتار غاديين فالطريق منهوم تاع الفرق منهوم تاع الشرطة والعسكر والدرك..كولشي غادي..وتابعين الاحداثيات..

✨ القائد: متأكدة بلي عارف شي حاجة
نازلي: اه ولكن واش على البوس ولالا ماعرت..واخا غاليا بلي راه عارف على البوس تاعهوم..
القائد: غوليليه بلي راه سيفطنا لي غيجيبهوم وكملي التحقيق ..
نازلي:امرك قائدي..
رجعات لغرفة التحقيق..
نازلي:سيفطنا لي يجيبهوم(خدمات مسجلة) غول لي كتعرف..
.....:انا قريب بزاف للبوص..كنعرف باجتماعاتو وحتا لقاءاتو..وهو اليوم عندو فديبو لي ف******* فالتحت تاعو كاين واحد النفق كيخرج فديبو واحد آخر..هوما كيدخلو ليه من طريق خرا ولكن نتوما الا بغيتو تمشيو هاد الطريق لي غلت ليك هي الاقرب..
نازلي:باش غنعرفو النفق و اش بغاو اديرو فيه..زعما اشمن نوع تاع الاجتماعات داير..
......: داير مبادلة غالية بزااااف..حيت مسجون تماك قرابة 150 دري قاصر و 50 باقينbébé ولي غيديوهوم هما الألمان..ويلا مشاو حتا سالاو المناقصة وخلصو..معندكوم مديرو باقي باش تردو الدراري..حيت هادو لي باغين يشريو ..شاريين كولشيي..فالميناء مغيدوزوش من الديوانة..اذن مكاين لي يغول ليهوم تحاجة..
نازلي:وباش غنعرف هادشي لي كتغول بصح..
......: كنقسم لييييك..
نازلي:امتا غتكون هاد المبادلة..
........: 5:25 تاع العشية..وغيحضر فيها البوس خصيصاا..
نازلي دفعات الكرسي وهزات المسجلة وخرجات تتجري عند القائد..لقاتو تتيتواصل مع الفريق..
مشات عند واحد من لي خدامين فالبيسيات مكلفين بالاحداثيات
نازلي:عافاك الاحداثيات تاع الديبو لي مشاو ليه الفرق عرفتيه.
العامل: اه عرفتو..
نازلي بغيت تخرجليا البلان تاع الديبو من الداخل وحتا تحتو اش كاين..
العامل: واخا..
بقا كيقلب وبصح الهدرة كانت بصح..خرج ليها العامل خرائط فيهوم البلان تاع الديبو من الفوق ومن التحت..
نازلي:قائد كاينين حوايج جداد..
القائد:علي بقا معايا..وي نازلي..
نازلي:لبوس غيكون حاضر..وغيديرو مبادلة مع الألمان..
علي من الفون: هادشي كاملو عارفينو..
نازلي:لي معارفينش ان المبادلة مغتكونش فالديبوو..
علي: وفين غتكوون؟؟؟
نازلي: تحت الديبو..
القائد: كيفااااش؟؟؟
نازلي: تحت الديبو كاين ديبو آخر...هانتا تتشوف هنا بلي كاينين بزاف تاع الأنفاق ولكن انا متأكدة بلي غيكونو مفخخين الأنفاق..ولكن كاين واحد بعيييد هو لي يمكن تهبطو منو..
علي: ولاش غنهبطو..غنقصفو الديبو من الفوق..
نازلي: كاين 150 قاصر و 50 بيبي ..ميمكنش نقصفو..ضروري تعتقوهوم..
القائد: صافي الخطة غتبدل غتشوفو النفق ..وهبطو وديك الساعة غتكملو الخطة..المهم هو تعتقو الدراري..
علي : امرك قائدي..
نازلي: غتكون المبادلة مع 17:25 ...
علي : تمام..
قطع معاهوم..ونازلي رجعات عند داك لي شدو باش تزيد تحقق معاه..

🔫أما علي وفرقتو..تلفو كانو معولين غيهجمو بطريق حتا صدقو فحاجة خرا..وصلو للديبو وحاصروه بلا ميبانو ..وبداو تيقلبو فالخريطة على النفق فين جا..
عمر: 100 ميترو على الباب تاع ديبو..بمعنى حنا المفروض يكون..
خالد واقف حتا بدا تيضرب برجليه : واقلة هو هادا..
هبطو تيحفرو ..حتا لقاوه وحلوه بشوية ولحسن الحظ مكانش مفخخ..
علي: غنهبط انا..وغيهبط معايا عمر و حكيم(لي عصاتو نازلي)..خالد نتا قلب على بلاصة مناسبة ليك..(حيت خالد قناص ..وخاصو بلاصة عالية يبدا يضرب منها..) آيشا بقاي مع فهرية وفوزي والدراري..اي حاجة بيناتنا السماعات..تمااام..
الكل: تمام..
هبطو للتحت وجبدو سلاحهوم وبقاو غاديين بشوية..وحكيم هاز فيده طابليت فيها الخريطة والطريق..
بقاو غاديين ديك الطوالة حا وصلو لديبو ولكن فلخر تاع الطوالة كان واقف غارد طويييل وعريض..شافو بجوج فعلي..تاهوا ماشي من العاغزين جبد الموس تاعو وبدا تيقرب بشوية حتا خنقو من لور..لاخور يلاه بغا يضربو بيديه ..خشاليه علي الموس فعنقو..وطرطق ليه عنقو..وطاح كااو مبقاش ناض..حيت مات🐸 ..جرو شوية ورجع عند الدراري ليكانو مستعدين ..طلو من تماك بانتليهوم البلاصة لي غيديرو فيها المبادلة..وعامرة بلي غارد..تفرقو وتخباو موجدين راسهو للهجوم ..علمو لبوليس والعسكر والدرك باش يهبطو ولكن بهدوووووء..ويبقاو مخبيين فالطوالة ويوجدو راسهوم..
#يتبع 💞💞💞

❄️نفس واحدة تكفي❄️Où les histoires vivent. Découvrez maintenant