46

391 13 0
                                    

🌍نفس واحدة تكفي🌍
-46-
نازلي وصلات للدار مخنوقة ..طلعات لبيتها تتبكي حتا داها النعاااس..
🌙22:00🌙 في المقر
علي والدراري بقاو تماك طلبو الماكلة وبقاو تيفيريفيو الوراقي ويشوفو الناس لي جبدوهوم المجرمين لي فالعصابة وتيشوفو علاقتهوم امتا دخلو اشناهما العمليات لي دارو..
علي:بوراك..هادا قريييب للبوس..ياك
بوراك:اه غالها ديك الخطرة مي نتا عارف بلي البوس معندوش يديه ليمنا متيتيق فتاواحد..
علي:بغيت ندخل عندو؟؟
بوراك : علاش بانت ليك شي حاجة فشكل..
علي:بما أنه قريييب ليه ..غيكون عارف الاعداء تاعو..
عمر:ماتكونش العصابة الألمانية لي دارت هادشي..
خالد:كولشي ممكن..انحطو هادشي كولو فالاحتمالات..الا جانب الاحتمال تاع نازلي..
نور ضحكات ضحكة استهزاء: حنا عارفين بلي ميمكنش انسان ميت يتحرك..
تحل الباب وتدفع ..دخلات نازلي مبدلة حوايجها ..ملامحها عامرة جدية..وحتا الماكياج خلا ملامحها تبان قاسحة..عينيها مكحلين وشفارنا هازاهوم فمسكارة وغلوس خلا شفايفها تيبريو..ولأول مرة شعرها مهزوز للفوق كودشوفال ..وداير بفيليلات (تاع الباتشا🐸) خلا وجهها يبان..لابسا تيشورت بيض تاع الخيط لاصق و سروال كحل لاصق وصباط طالون كحل وفوق كتافها جاكيت كحلة..ودخلات تتقرقب وتتخنزر..حتا وصلات للوسط وشافت فنور..
نازلي: شكون مستاعد يتحاط معايا..ويقول بلي انا غير تنتخايل..وبلي انا خراااااافت(بركات على ر ) ونتبت ليه العكس..
كولهوم باقين مصدومين خرجات صباح بشكل ودبا راجعة بشكل..
سكتو حتا وقفات نور تاهيا بنصف ابتسامة..
نور:اناا
نازلي باستهزاء: شحال بجهدك تتحاطي ؟؟ مم
نور :هههه نتي لي مبتدئة لي بشحال جهدك..أما انا قديمة وخلصتي عاليااا على تاعك..
نازلي ضحكااات..وجمعاتها: لي قدامك ازييين..أكبر مهندسة فاسطنبول ومن بين أكبر مهنديسي الديكور فتركيا..باش نتفاهمو..راه طيري وتهبطي متوصليش لشوي من خلصتتي..وهادشي لي تندير..تانديرو على ود بلادي الثانية..لي قدمات ليا بزااااف وونهار بغاااااتني وعيطات ليا واختابراتني ولقاتني كفووووووءة باش نكون معاهوم مرفضتش..تمام ..غير لايكون تيتصحابك ..انا واقفة على فلوس خدمة الوطن هههه..يلاه شحال جهدك..
عمر وخالد وبوراك حابسين الضحكة..حيت تتهدر ببرود وعطات جواب ولا أروع لنور..وآيشا تتبتاسم بشر حيت غرقات ليها..اما علي باقي تيشوف هاد التغيير المفاجئ..
نور: تمام مليون ليرة نلقاها عندي ورا متخرج نتائج التشريح..
نازلي: ههههه تمام
عمر: اااااااااشنو..مليون.لالا نتوما بلا شك تحمستووو..كاميييو..
نازلي:عمر ..مكاينش لاش تعصب..بما انها جديدة مغتزعمش تتسلف من شي واحد فيكوم باش توجد الفلوس ههههههه..غيير مضسروهاش (غمزات عمر ودارت باش تخرج..بتاسمات لآيشا..وخلات نور غتفرغع وخرجااات)استوعب عمر الهدرة وخرج تيجري باش يلحق على نازلي..علي:نازليي وقفيييي..
نازلي تتمشى بحالا مسمعاتوش..وجهها عليه الجدية و التخنزيرة..وتتمشى بتقة ..ورجلين تيتكروازاو خلاو مشيتها تولي موزونة..حتا حط علي يديه على كتفها ووقفات ودارت..
علي:واش متتسمعيش تنعيط من غبيلااا..
نازلي شافت فيديه لي فكتفها وشافت فيه زعما حيد مكيفشاتك..وحيدها وتاهوا خنزر وحركات راسها زعما اش كاين..
علي : اش ديك الهدرة لي غلتي دبا .؟؟
نازلي: نعام؟ وب اينا صفة تتحاسبني على هدرتي..
علي:بصفتي حبيبك ..مزيانة؟
نازلي : هههههههه انا معنديش حبيب..وايلا كتدوي على لي طرا صباح..نساه..اعتابر تواحد فينا مهدر..بمعنى آخر ..تفارقنا ..مزيانة؟؟
علي خنزر: من نيتك كتهدرييي..وباينا سبب تفارقنا..
نازلي :انا ميشرفنيش نكون حبيبة تاع واحد..عندو انفصام فالشخصية..مرا يجي يغوليا حبيبتي..ومرا يسبني ويديرنا ضحكة قدام الناس..وميشرفنيش يكون عندي حبيب لي متيتحكمش فراسو ..وفاعصابو..ولي متيجيش فصف حبيبتو..بغيت نزيد ولكن معنديش الوقت...
علي تعصب من هدرتها وقرر يضربها بسلاحها: الا بغيتي نفكرك..نتي لي كنتي مقلقة وديما باكيا ملي رفضت حبك
نازلي: ههههههههه غير تفكر راه كان العكس..الا نسيتي سول صحابك يفكروك فشكون لي كانت نفسيتو حزييينة ههههه
نازلي ساست فوق البلاصة لي حط علي يديه..ودارت ومشات ..
علي تعصب بجهد وضرب الحيط بيديه..
علي: درتيها بيدييييك اعلي ..اشداك تحامي على شي حد..هاهيا مشات دبا..ورجعات بلسان سليييييط...فااااك فااااك فااااك..
علي رجع غلس تيحرك رجليه معصب..
#يتبع

❄️نفس واحدة تكفي❄️Où les histoires vivent. Découvrez maintenant