🌍نفس واحدة تكفي🌍
-56-
كولشي ساكت ..نازلي دايرا راسو فوق فخاضها..حتا بدا تيتسمع شهيقها..
علي: نازليييي..متبكيييش..راه غيرجع كيفما كان..راه انا عارفووو..
نازلي: هو بفمو قبل ميتضرب بتواني غاليا..غاليا انا بغيت نمووت😭😭😭..اش غنغولو لآيشا..نغولو ليها..آيشا عمر تضرب ب 6 تاع رصاصات فظهرو..😭😭😭 ..هو براسو ..كيفاش غنقدرو منشوفوه مرا خرا..هو عتقني..كون مجاش قدامي ..كون انا لي تضربت😭😭😭
علي سكت..حيت هو كتر منها باغي يبكي ويغوت ولكن لااا خاص واحد يبقى قوي..يحقق التوازن..ماشي كولشي يبكي ويجدب..
نور مسحات دمعة هبطات من عينيها وزات كسيرات حتا تجرات لوطو..وبدات تتختاصر باش يوصلو دغيااا..
نازلي تتبكي وتمسح فشعرو ..وهي تتقرا القرآن وتطلب الله مايموتش..
علي تفكر القائد..ودوز نمرتو..
علي:الو قائد..
القائد:فينكوم..
علي:قائد....احم..عمر تضرب بالرصاص..وحنا غاديين للسبيطار الكبير
القائد: اشنو...هانا جاااي دبااا..
نازلي تبكي وتمسح عينيه ولا وجهها حمر..تتحاول تحبس دموعها..ولكن تتفكر هضرتو وتزيد..
وصلو لسبيطار وقفات نور قدام لباب لي ممنوع يوقفو طوموبيلات وحبسات الفران بجهد وبدات تتكلاكسونييي حتا خرجو البياص ...
هزو علي خرجو دارو فوق الباياص ودخلو هما تيجريو ولخرين وراهوم نازلي الكابيشون واخا كحل كتبان فيه بقعة تاع الدم جهة تاع كتفها..يديها وسروالها عااامر دم.. خرجو تيجريو حتا دخلو للبلوك..وقدامو وقفوا هما تيتسناو القائد...
جات الطبيبة لي خيطات لنازلي تتجري بعدما عيطو ليها..تتلبس فليغات دخلات وتسد الباب..
نازلي شدات راسها وبدات تتبكي حتا صوتها بدا تيتسمع..: علاااش هو علاااش..😭😭😭 مقاداش نستوعب ..يا ربييي ميطرا ليه والو..هو خاصو يبقا حي..(مشات وقفات قدام علي ليكان متكي وعينيه حمرين ونيفو حمر..وتخشات فيه تتبكييي..صوتها محروق ومجروح وتتبكيي بجهد..نور تاهيا ناشرا رجليها فالارض وتتبكييي..وجها ولا حمر..
علي داير يديه فخصرها حتا حسبيها ترخات وتحبسو شهقتها..بعدها عليييه
علي: نااازليي..نااازلي(تيضرب فوجها) نااازلي...
ناضت نور تترد فشعر نازلي للور..ومشات جابت قرعة تاع الما ..وبدات تترش عليها الما حتا بدات تتنفس بالجهد وتحل عينيها..بانليها علي عينيه حمرين هازها فيديه ونور تاهيا تتشوف فيها..وهي تطلق البكية تاني..
نور بعدات..غلس علي نازلي فالكرسي..
علي:حبيبة..عافاك ..عافاااك ..سكتي راه غتخنقي تانييي..
نازلي:مغيموتش ياااك..😭😭 مغيموتش..
علي:نشاء الله نشاء الله..اجي تكاي على كتفي ..بيدما يخرجوا..وتنفسي مزيان وسكتي..
تكات وهي تتبكي وتشهق..ونور قدامهوم راضا راسها لور وتتبكي تاهيا..
نور:فخباركوم..عمري بكيت على شي واحد...عمر لي يلاه عرفتو مأخرا..خلاني نبكي عليه..وخلا روحي تخرج من البكااا..😭😭 هو الصديق لي رتاحيت ليه..انسان حنين..انسان ضحوكي..
قاطعاتها نازلي:هو قوي..قوي بزاااف حيت قادر يخبي لي داخلوو..لي داخلو ماعارفو غير الله..شفت فعينيكوم كاملين..كاين حزن وفرح..ولكن هو فرح وسعادة..تقدري تغولي بلي هاد بنادم حياتو عامرة غير ضحك ..ولكن 😭😭 ولكن لااا..هو تيعاني واقدر كتر مناااا..انسان مشافش واليديه..عايش فالخيرية..وعند غير صحاب..فينما يتخاصمو كان هو المركز باش يخليهوم مصالحين ويخلي كولشي فرحان..داخلو فراااااغ...متندوش هدف..معندوش انسان 😭😭 انسان لي يبغييه غير هو بوحدو..يسول فيه ويطمائن علييه😭😭😭 عندو غير حنا ولكن ماكا فيينش..للحظة وهو كيعاود..تمنيتو كون كبر فالمغرب..غيلقا راسو مع ناسووو..مع ولاد بلادوو..عل أقل كاين دفئ..ماشي بحال الغربة..كان كيعاود ليا وعينيه تيبريو..وولا غيهوم حزن كبيييير..😭😭😭 وغاليا😭😭 غاليا..نازلي شي مرات تنتمنى الموووت..مدازتش عليها 10 ثواني..وضربوه..(زيرات علا سنانها بغضب) طرا ليه شي حاجة..تنقسم بالله ..هاد العصابة لي تسببات فضربتو..غنقتلهوم واحد واحد ونقطع لحمهوم ونلوحو للكلاب..😡😡😡😡 ..من ديما كانت عندي زينب ومحمد..وملي عرفتكوم..كان هو الصديق لي عزيييز..هو داك الشخص الحنين لي يدافع عليا..لي يكون فجنبي.لي يضحك معايا..لي يدير ليا اي حاجة..كان هو خويا هنا..عمر هو كولشييي فالفريييق..
على هاد الجملة دخل القائد مبدل تيجريي..ووراه خالد وآيشا...
وقفوا بتلاتة..
علي:قائد!!
آيشا دورات عينيييها بالزربة فيهوم عرفات عمر ناقص..واستنتجات بلي هو لي الداخل..
آيشا:فيي..فيين..ع...عماار؟؟
نازلي وقفات..تتسنى شي واحد يهضر..
خالد دار يديه فوق راسو ودور وجهو للجهة الاخرى..
علي وقف وغادي عند آيشا حيت عارفها غتبدا تجدب..
آيشا: عليي..غوليا فينهوااا عماااار.
القائد دور وجهو باش ميشوفش فيها..حيت بدات تترعد..وعينيها تيعمرو بالدموع ووجها صفر وبدا تتبان فيه الحمورية..
آيشا:فيناااهوا عمر شي واحد يهضر..اش طرا لييييه
علي: آيشا تهدنييي...عافاااااك..عمر بيييخيير..خاصك تبردي..آيشا بصوت مرتافع:اش طراااا ليييه..
علي:تضرب بستة تاع الرصاصات وخسر الدم بزاااف ...تمااااااام..
آيشا بدوو دموعها كيهبطو فصمت حتا طاحت فلارض...
آيشا:هااا..كيفاش..مفهمتش .كيفاش 6 تاع رصاصات..واش ماات..علي متكدبش عايا كوليا اش طرا ليه..
علي هبط عندها : باقي فالبلوك
# يتبع😭
بااارت محزن..اناااا بكيت وانا تنكتب فييه
VOUS LISEZ
❄️نفس واحدة تكفي❄️
Action👊🏻قصة كااااااملة👊🏻 🔥تجمعووووووووا جا الجدييد🔥 رواية جديييييدة مميزة خالية من الملل ديما الجديد حتا يضركوم راسكوم🌸 🌍نفس واحدة تكفي🌍Bir nefes yeterlı🌍 رواية بوليسية🔫 خليط ومزيج بين الغموض و التشويق⚡..الجرائم🗡..الحقائق✨..الرمانسية الخفيفة و...