44

408 11 0
                                    

🌍نفس واحدة تكفي🌍
-44-
خالد دار مخلوع:مالكي يا هاد البنت
عمر:اشمن 2000ليرة..
آيشا هزات راسها لفوق:المحاطة لي تحاطينا ..انا لي ربحتكوووم😂😂😂
عمر:اينا وحدة فيهوم..
عمر دار عند علي لي تيضحك..ولقاه معنق نازلي وهو يفهم البلان:😂😂😂😂😂😂 وانا نفهااااام..اوا مبروك عليكوم اخييرا غنتهناو من نغييير😂😂
خالد:واش نازلي وعلي..وااااااو وأخيرا رحمتوناا..بلاتيي من اييييمتاااا..
علي:من واحد الوقيتة..ديها فسوق رااااسك اصاحبي..
خالد: وانا نفهم عليييها فينما دور وتلفليك جريا تبدا تقلب عليها وتعنق فييها
كولشي بدا تيضحك من غير نور لي فهمات البلان وغوبشااات..
نازلي: خااااالد..عرفتيني كون مكنت مضروبة كون نضت قاديتك مع ضلوعو..اوا سكتنااا..
خالد شد بين رجليها وكمش رجليها: صاف غيير غلسي انا في عار الله..وااااا آيشا دافعي علا ولااادك المسخوطة..
آيشا: بيناااتكوم
بداو تيضحكو حتا نطقات نور..
نور:كيفاش تضربتي..واش برصاص..
نازلي:ااه..
نور: مبتدئة؟؟😏
نازلي سكتات وغوبشات..
بوراك: نازلي خدامة فالتحقيق متتخرجش لبرا..والحادث لي طرا كانت بغا دافع على علي وجات فيها الدقة هي
نور:ممممم مزيان..من ايمتا ونتي خدامة هنا..
الدراري تضعقو من أسئلتها لي كانو على نازلي وبحالا تتحاول تحرجها ولكن معامن طاحت..
نازلي دارت عند علي لي كان قريب ليها..وكان شاد ليها يديها تيلعب فصباعها بلا مايهز راسو فشي حد ولكن ودنيه معاهوم..: يلاه معايا نجيب تيلي..
علي وقف ووقفها معاه..: تمام يلاه..
نازلي:آيشا وجدي راسك باش نمشيو للادارة..بوراك هاني جايا بقا هنا..
حل علي الباب وخرجات نازلي وتبعها..وخلاو نور ممعبرها حد..تتقلى غير بوحدها..وتتشوف ببرود ..وراسها خدام تيغزل..
خرج علي ونازلي جابو تيلي ورجعو..
نازلي سيفطات نمرة لبوراك..وودعات الدراري وخرجات هي وآيشا وبوراك..والاتجاه هو الادارة..
بوراك:ديك نور كضور بشي ناس وماعرت علاش..
نازلي: غير خليها ضور..راه تيتصحابليها أنا تركية..غير حتا نفاجأها بنازلي المغربية..الجلاخة لي للله يخليها سلعة وديك تندم على هاد الضوران..
آيشا: بردي وماتحاشيهاش ليها غاااع...خليها تتهضر بوحدها..
نازلي:تاضور ب علي..ولكن نعرفها زادت خطوة وحدة للقدام ...غندم طواسلها..
بوراك: 😂😂😂😂😂 وناري على نار الغيرة بدااات تتشعل..
آيشا : نتا بعدا لي تضحك فين وصلتي مع تفضلي ا انسة عافاك😂😂😂
بوراك خنزر فآيشا:😡😡😡
نازلي:كيفاش كيفاش..اش فاتني
بقااااو هاكاك شي مطلعها على شي حتا وصلو..دخلو وراو الهويات تاعهوم للبوليس لي تما..ودازومن سكانير وحطو سلاحهوم ودخلو..ديريكت للغرفة فين كاين البوس كان ناعس فوق سرير ودايرين ليه السيروم ومشدود مع السرير بالمنوط..ودخلوا سمعو..طيييييييييييييط..دخلات نازلي بغات تقلبو..لقات يديه لي مفكوكة مليوحة حدا عنقو لي مخشي فيها واحد الألة صغييييرة وطويلة ..قلبات النبض لقاتو مات..
نازلي:بوراك هادا ميت..
بوراك:فااااااك..عرف راسو..غنحققو معاه ..داكشي باش نتاحر..
خرج بوراك عيط لطبيب لي فالادارة ..وعيط للقائد لي غاليه تأكدو أنه مات ووجدو وراقي انه مات ..وقلبو الكاميرات وتأكدوا بلي هو لي نتاحر..ولا شي واحد لي قتلو ولا مجرد خدعة ووجدوه للدفن..
بوراك رجع عند آيشا ونازلي لي مصدومين..
نازلي:حاسة بلي شي لعبة هادي..يقدر يكون ضرب راسو بالبرا تاع الموت المؤقت..
بوراك :ممكن ..غنتأكدو من الكامرات..آيشا بقاي مع الطبيب غنحققو معاه تاهوااا.. يلاه نتي معايا..
مشا مع نازلي ..الجدية على وجههوم..دخلو لغرفة الكامرات...
بوراك: بغيت التسجيل تاع الغرفة 11 تاع المصابيين..وبغيت تاع الزنقة لي تطل على ..وبغيت تاع الكولوار.
الشرطي :تمام..
#توقعاتكن

❄️نفس واحدة تكفي❄️Où les histoires vivent. Découvrez maintenant