51

407 14 0
                                    

هاااااييي بنات سمحوليا بزافف حيت تعطلت عليكم و مكملتهاش و لكن ماشي لخاطري كانو عندي امتحانات لخلاوني مبقيتش حطيت مهم غادي نحاول نكملها ليوما و لا غدا حيت عندي بزااف ديال بزافف قصص باغا نحط ليكم مهم نتوما غير متنسانيش ب بارطاج و vote و كومنطيرات زويونين💗💗💗💗
__________________________________
🌍نفس واحدة تكفي🌍
-51-
بقا شحال مدلي يديه..ولكن ولا بادلها العناق..هزات عنيها وهي شادا فيه بيد وحدة..وبقاات تتشوفييه ..
علي: مالكيي..لاش تتشوفي .
نازلي: مسالي هاد ليلة..نخرجو انا وياك..
علي:دبا نشوف..
نازلي: غتبقا معفر عليا غتندم غير نتا..هاني علمتك..
علي: كتهدديني..
نازلي: لاا انا غير كنعلمك..
علي: اييه تمام..انا ممعفرش انا مقلق..
نازلي:نحزرك زعما؟؟..هههههه الاحلام البنفسجية هاديك..

الداخل عند الدراري..
آيشا: علاش محبستوهش ..شكون ضمن ليكوم ميديرش ليها شي حاجة..
عمر:مغيدير ليها واااالوو..مشفتيش كيفاش تخلع عليها فديبو ..
خالد:غلسي لارض دوختيني ..شوي ويرجعو تيضحكو..
بوراك: انا منخافش على نازلي..يديرليها شي حاجة تعاودي مشفتيش طبيب قاد سخط ضرب حكيم طاح نيشان ..وضربها هي ناضت غادات ليه ضلوع خلاتو تيتوجع..
نور لي كلنت تتسنط وتتحرق غير بوحدها: هما كوبل قدام..
آيشا سبقاتهوم كاملين:اه شي عامين تقريبا..
نور:مممممم

علي: ممساليش هاد العشية..عيان وبغيت نرتاح..
نازلي:ايييه مزيان مزيان..انا لي كنت غنأجل زينب ومحمد..باش نبقى معاك..ولكن مزيان..
علي: 🙄🙄🙄🙄
نازلي: مزياان..زيدك واحد الحاجة ..علاقتنا الا بغيتيها دوز مدة طوييلة..خاصها تكون متبعة قوانين..وخاصنا نغلسو نحطو هاد القوانين..
علي: مممم تمام ..غيسالي هاد الاجتماع لي غنديرو دبا وغنمشيو..
نازلي: اوا غولها من الصباح..
تحركات نازلي وتبعها علي من لور بانليها واحد العسكري كاي ..دار ليهوم التحية :القائد اتيش كيطلبكوم فغرفة الاجتماع..
علي:تمام شكرا..نازلي غوليليهوم يلاه وزيدي..
نازلي دخلات علماتهوم ..غمزات آيشا بمعنى كولشي هو هاداك
ومشات لحقات على علي لي داير يديه فجياب السروال..وتحركات هي وياه...حتا وصلو حلات نازلي بلاكارت ودخلو..لقات القائد غالس وواقف شخص طوييل كتافو عراض شعرو طالع..بجنبو عاطيهوم بالظهر..نازلي تحركات لكرسيها..حتا شافتو وهي تغوت حتا قفزات غاع لي تماك..
نازلي: محااااااامد..وااااااااع
محمد ضحك وتقدم جهتها وعنقها وتاهيا عنقات بيد وحدة..وتخشات وسطو وتاهو زير عليهااا..
محمد: معلمتينيش ا قائدي بلي نازلي معاكوم هنا..
القائد:تاهيا راه مفخبارهاش بلي غتجي لهاد المقر..
نازلي:قائد واش محمد هو الضيف؟؟
القائد: اه ..يلاه غلسو..
علي لي عينيه ولاو حمرين وودنيه تيصفرو..تيشوف نازلي لي مبقاتش داتها فيه غاع..للحظة دور فراسو ان نازلي متتبغيهش..وبصح كانت غير معجبة وصاف ومواصلاش لمستوى الحب..راسو تفرع ومبقا تيشاد حتا كلمة..ولاااا حمر..ومحملش انه يعنفطقها هاكاك قدامو وتاهيا ترتاح وتخشا فيه..يعني هي متصنطاتش لهدرتو ..يعني هي ممسوقاش ليه وممعتابراهش..
علي تيتسنى الوقت يدوز باش يخرج..
فهاد المدة محمد شرح ليهوم الوضع تاع العصابة كتر..وبلي هو غينضم ليهوم بيدما يساليو مع العصابة..وكل مرا يضحك مع نازلي ويهدر معاها..ونازلي بالها خواااا من علي..ربما حيت جاها عادي داك البلان محمد تربات معاه ملي كانت بااقا صغيرة وماماه رباتها من ورا مامات مها هي وكبرات معاهوم..تتشوف زينب ومحمد خوتها ماااشي صحابها..
القائد:هادا ماكاين ..يمكن ليكوم تفضلو..ونتوما منشوفكومش غدا..
محمد : علاه ملهوم..
القائد: موقفيين
محمد :😲😲😲
نازلي:بسباب داكشي لي درنا ..وقفونا..
داز علي من حداها خارج ..
همسات نازلي فودن محمد: سير نتا لداركوم ..غتعاود ليك زينو كولشييي..دبا غيخصني نخرج مع راجل تاعي ضرورييي.. باااي
مشات تتجري تابعة علي..ومحمد وراها تيضحك..
خرجات ل باركينغ لقاتو غيديماري لوطو..تتعيط ليه والو خرج كسيرا تيتسمع فالباركينغ غير صوت الموتور وخرج...هي ركبات ودارت بالزربة تبعاتو..حتا خرجو من الباركينغ وهو طااااار وهي تابعاااه..شي نصف ساعة لقاتها واقفة تتعيط بسميتو بعدما هبط قدام عمارة طويلة وتبعاتو لقاتو طلع فسانسور..لقات الرقم 3 زعما الطابق التالت وهي طلع تتجري فالدروج..وصلات لقاتو تيقرقب السوارت ..غير حل الباب دخل وهي تبعووو..
علي:نازلي خرجييي فحالك..
نازلي:مخارجاش ..مااالك واش بيك شي حاجة..ياك غلتليك غنخرجو بجوج مالك مشيتي تتجريي..
علي:نازلي خرجي فحالك..
نازلي دخلات تلاحت فوق كانابي وهي تلاح على كتفها وغوتااات..
علي طل عليها لقا مكوانسيا تتوجع: غزا فيييك الله..كنتي تتقلبي عليها..
نازلي : جيب القطن بالزربة.
علي مشا يجيب القطن هي حيدات تجاكيت لقات الفاصمة مطبعة بالدم..
علي:مغتبتيييش بيدما يبرا الجرح..غتبقاي تتطرطاي حتا تجيبيها فراسك..
نازلي قلعات السبرديلة والتقاشر وسرحات رجليها وهي مادا ليه دراعها كيداويها..
علي: غنداويها وغتمشي فحالك
نازلي: ساكن بوحدك؟
علي: اه..
نازلي : ياااااي واعرة دارك..وانا مغنمشي من هنا حتا نغلسو نهدرو ..على هادشييي..
علي: مغنهدر معاك فوالو..
نازلي:اودي اودي على الحب..طووووز..نتا نحلف عليك ماتتبغيني..غير انا لي مجرجرة فهادشي وصاف اما نتا عندك زايد ناقص ..
علي: نازلييي..
نازلي: اش بغيتي نازلي..هدر وغول فاش قلقتك..
#يتبع

❄️نفس واحدة تكفي❄️Où les histoires vivent. Découvrez maintenant