🌍نفس واحدة تكفي🌍
-87-
علي بقا حاضي نازلي وعينو عليها..بعدما وصاتو الطبيبة باش يرض ليها البال فهاد 3 أشهر جاية..بيدما يزغا البيبي ويشد بلاصتو...
نازلي قطعات حلات هزات ساكها وسدات طوموبيل قطعات الشانطي وجبدات تيلي دوزات نمرة تاع باباها..وعينيها فعلي لي تيشوف فيها..دورات عينيها بعدما جاوبها باها بدات تتجمع معاه
فالطبلة كولشي مجمع تيضحك..حتا وقف آخر شخص يتوقعوه..
سيلين: اوووووه الكليكة مجموعة هنا
عمر: سيليين..
سيلين: اه سيلين ..كيدايرين..
دارت سلمات على كولشي بلا بيز بعدما تعرفات على ايدا وزينب..وعينين نازلي عليهوم حاضية شكون هادي لي تتسلم بالوجه على الدراري..وصلات سيلين لعلي وباستو جنب فمو..وهو بعد وجهو دغياا..وخنزر فيها..وهي غلسات حداه..كولشي معجب من الوجود تاعها..
خالد: غبرتييي...غلنا صافي مباقيش غنشوفوك..
علي شاد راسو بيد وحدة ومضور وجهو عند نازلي لي تتشوف فيه باستغراب..
سيلين:الوقت وصافي..
رجعات نازلي لاحت السوارت لعلي..وغلسات..
سيلين: وشكون هادي؟
نازلي: معايا؟؟
سيلين:اه..
نازلي: انا نازلي..ونتي..
سيلين: انا سيلين..
نازلي بحالا تصرفقات..علي ضور وجهو وتيحك لور تاع راسو..وشي تيشوف فشي..
نازلي: مممم..شكون سيلين..
بوراك دار يديه على وجهو مخبي وجهو..
سيلين: انا..(دارت شافت فعلي وشدات يدو لي فوق الطبلة)انا حبيبة تاع علي..
ايدا وزينب وسعو عينيهوم..اما البقية كولا وفين خبا وجهو..نازلي دارت شافت فعلي لي جر يديه وخنزر فسيلين ورجع تيشوف فنازلي..
سيلين:ونتي؟؟.
نازلي: احم..(ناصت هزات ساكها).انا مراتو..
سيلين حلات عينيها ودارت شافت فعلي لي خنزر فيها..وعينيها عمرو بالدموع..
سيلين: كيفاش..مرتو؟؟
نازلي هزات كتافها: ههه مرتو بمعنى درنا خطوبة ودرنا عرس..وسنينا فكتاب كبير وعطاونا عقد فيه تصاورنا انا وياه..فهمتي..
سيلين: ولكن..كيفاش خليتيني ا علي..ياك كنبغيو بعضياتنا..
علي: سيلين نوضي فحالك..حنا سالينا 6 اشهر هادي..فاش غلتيليا ..لقيتي ماحسن..تانا لقيت لي حسن منك..نوضي..نازلي غلسي..
سيلين: ولكن انا تنبغيك نتا..كنا غنتزوجو انا وياك..ظروف فرقاتنا ولكن دبا صافي رجعت..
نازلي شادها عمر من يديها..وهي لسانها تيدوز ففمها بعصبية..
علي: نوووضي فحالك..بلااا شوهة..انا متنعرفكش اصلا ..نوضي فحالك..
سيلين:لااا مغانوضش..انا لي كتبغي مكتبغيهاش هي..ياك فاش تنكون معاك تتلعب ليا فشعري وتتغوليا كنبغيك..كنبغيك بوحدك..اش تبدل دبا..ياك نتا اول واحد نعس معاه ..ونتا اول وحدة تنعس معاها هي انا ( بوراك تيبغي يحبس الهدرة ملقاش كييدير..كل واحد شاد راسو مصدوم..نازلي تتبين الهدوء..وهي الغضب والأعصاب راكبينها من راسها تال صبعها الصغير ..)علييي..نتا متتبغيهاش تتبغيني انا
علي مجاوبهاش هز سوارت طوموبيل وجر نازلي لي غير تحركو عمرو عينيها بالدموع حيت نفس الهدرة لي منوضين عليها الصداع..سمعاتها من فم حبيبتو السابقة..
ركبو فطوموبيل ..كل واحد ساكت..معندهومش مايغولو ..
وصلو للدار هبطو وطلعوا نازلي طول طريق تيتسمع غير تنخصيصها..
وصلات حيدات صندالتها ولاحت ساكها وطلعات للبيت وعلي تابعها..
نازلي: اهئ اهئ اهئ اهئ..لاش جات..لااش..سلمات عليك بلابيز..وغرسات ..حداك شدات يديك..واهم حاجة الهدرة لي غالت😭😭 تتبغيها ياك..تتبغيها...😭😭 كنتي كتبغيها وباقي تتبغيها ياك..
علي بقا تيشوف ..واخا يجاوبها هي غتبفى شادا فهدرتها..عنقها وهي تتبكي حتا سكتات على اتر لمسات يديه لي كتدور فخصرها وكرشها..
(جراو عليا من البيت عاوتاني..🤷🏻♀️🤷🏻♀️)
#يتبع
VOUS LISEZ
❄️نفس واحدة تكفي❄️
Action👊🏻قصة كااااااملة👊🏻 🔥تجمعووووووووا جا الجدييد🔥 رواية جديييييدة مميزة خالية من الملل ديما الجديد حتا يضركوم راسكوم🌸 🌍نفس واحدة تكفي🌍Bir nefes yeterlı🌍 رواية بوليسية🔫 خليط ومزيج بين الغموض و التشويق⚡..الجرائم🗡..الحقائق✨..الرمانسية الخفيفة و...