26

425 15 0
                                    

🌍نفس واحدة تكفي🌍
-26-
نازلي مشا بيها طاكسي لدار زينب..هبطات خلصات وتمشات محملاش راسها..حتا تتغول ترجع تعامل معاه عادي..وكيدير ليها شي حاجة تندمهاا..هي نابطا مرفوعة تتجر فشكارتها..حتا تحطات شي حاجة فوق نيفها..داخت وهزوها رجال ملتمين لاحوها فلوطو كحلة وطلعوها وتحركو..
بعد2سوايع..كانت 21:00
غرفة موسخة وسطها كرسي تاع الخشب..غالسة فوقو نازلي ..رجليها مشدودين بكوردة قدامها ..و يديها لور بكوردة وهي راسها مايل القدام و شعرها طايح قدامها..حوايجها موسخين ومغبرين..فاقت على تصرفيقة جاتها فالوجه ..دارت ليها ارتجاج دماغي..
حلات عينيها وهي دايخة تتحاول تستوعب لي طاري..
....: صبااح الخير..علا سلامة ملي رضيتي وحليتي عينيك
نازلي: فين انا؟
دورات عينيها لقات جوج حيوطة ملتمين وراها..
نازلي: شكون نتوما..
......: حنا..حنا..حنا..شكون حنا؟؟
نازلي بقات ساكتة ..راسها كيفكر فشي حل تفك ..تهشرات معرفات منين هبطو عليها..
.....: مكنتش تنضنك تقدري تخطفي سليم..كنتي كتباني بريئة...وزوينة😉
نازلي: شكون هاد سليم؟؟؟
.....)شد الفك تاعها وزيرعليه..بيديه لي غدهوم قاد السخط ..يدير من نازلي تلاتة.) متكدبيييييييش..هضريييييي
نازلي:احم احم احم..متنعرفووووووش طلقنيييي..
.....: واخا ..متنعرفيهش..(دار عند دوك جوج)..خرجو جيبوليا الطابليط..وبقاو برا بغيت ندوي معا هاد زوينة فواحد الموضوع..
نازلي استغلات الوضع باش تحل يديها..
جابوليه طابليط وسدو الباب..
......: دبا غنعطيك آخر فرصة باش دوي..
نازلي:غلتلييك مكنعرفوش
.....(صرفقها حتا تطراساو صباعو فوجها ): انا عارف كولشي ..اذن من الأحسن تغولي ولا نتي لي غاتندمي فلخر..
نازلي هزات راسها فيه ..عينيها حمرييين ..وفمها فيه الدم ووجهها حمر.:اش بيدك مدير..باغي تقتلني..قتلني..
......:اه واخااا ولكن قبل (دوز على شفايفها بيديه)ندوقو هادو..(هبط بصبعو دوزو بين سدرها وبقا هابط حتا وقف بصبعو تحت السرة) وهدا 😉..
نازلي شعلات فيه العافية و يديها مباوش يتحلو...اما كون قتلاتو ودفناتو تماك ..
......:هههههههه اذن من ملامح وجهك نتي مباغاش تدوي اذن غندوزو لخطة ب..
نازلي تتشوف فيه وساكتة مكونسونطريا مع يديها..
جبد طابليط وشعل فيديو ودارو قدامها..كان باها على راسو سلاح وهو باقي ب بيجامتو غالس فوق كرسي وملاميحو حزييينة ..ويديه مشدودين بكوردة..
الأب:أنا بابات نازلي..نازلي تتخدم مع الاستخبارات التركية..هي كانت عندها خدمة البارح فشي بار..ورجعات معطلة..المقر كاين تحت الأرض..معرفت فين مخبيينو ولكن هي قايلا ليا فين كاين المقر..عافاك متقيسوهاش ومتقيسونيش تانا..هي رةه غتغول كولشي..
حبس الفيديو..نازلي هبطات راسها..اكيد هما هددوا باها حتا غال كولشي..
......: اخر محاولة غتدوي ولا بتعليمات صغييييرة مني ..غيكون ميت ومليوح فالغابة ياكلوه الكلاب..

نازلي سكتااااات..:اجي قرب نغوليك..
قرب عندها وجهو بنصف ابتسامة
دفلات عليه دفلة كبييرة خلات وجهو كولو يفزغ:القلاااوي لغلت ليك شي حاجة..ولي عجبك ديرو ..بغيتي تقتلو قتلو..ويلا بغيتي تقتلني قتلني..
جعر ..جبد ميشوار من جيبو ومسح وجهو ..وبدا تيضربها هي كتنين فصمت..حتا تخبط بيها الكرسي..: واخا..انا غندير دبا..
هز تيلي وصونا..: قتلوه..وصور ليا فيديو وسيفطو دبا..(باقي مقطعش معاه تسمعات 🔫بوووم)
.....:مشا..😈😈
وصلاتو الفيديو ودار عندها هي لي بدات تتبكييي..جرها من شعرها حتا تقادات فالكرسي وهي تتغوت..وحط قدامها فيديو ..فيه باها باقي مكبل وراسو هابط والدم كيقطر من جبهتو..
نازلي:😭😭😭😭😭باااابااااا
......:دبا غتدوي ولا نتبعك ليييه..
نازلي : راااااه غلتليك مغنغووول والو غييير قتلني تاني..
......:اييه واخا ولكن قبل منحرمش راسي وهادوك لي برا منك..بعدا نكونو ستافدنا شي حاجة...
هبط تيحل الكوردة لي فرجليها..وهي دموعها مبقاوش بغاو يحبسو..وجها وعينيها حمرييين..غير بغا ينوض..وهيتزرب عليه شدات فكتافو وطلعات ركبتها معاه ..طاح لارض كينيين مقادش يطلع الهدرة..وهي تنوض كتجري باش تخرج..حتا جرليها رجليها جات مخبوطة لارض..وهو يد تجرها بيها ويد دايرها بين رجليه..ملي شافتو حاكم رجلها ومبغاش يطلقها..وهي تجرليه راسو لواتو بدراعها وزيرات..وهو كيبغي يشدها بيديه كتبعد وجهاا..وتتهز يديها لخرا وتهبط عليييه بالمرفق لوجهو وهي تتغوت وتتبكي..
نازلي: هو لي بقا ليا ...اهئ اخئ اهئ..بقا عندي غير بابا نتا حرمتيني منو اخئ اهئ اهئ الله ياخد فيك الحق..
بقات تضرب وتسب وهو بدا تيزراق وتيضرب بيديه فلارض وهي تتسناه يموت خلاص...وهي تتبكيي..
محسات غير بيدين كبار جروها..
دورات وجهها وهو يباليها....
#يتبع

❄️نفس واحدة تكفي❄️Où les histoires vivent. Découvrez maintenant