🌍نفس واحدة تكفي🌍
-73-
أحمد: لواه ابنتي ..كمال من أحسن الناس..متديوش عليهااا..
أسماء: اوا اللالة زهرة مغتغولي والو..نتي مها زعما ..خاصك تغولي شي حاجة..
نازلي: زهرة ماشي ماما ( زهرة خرجات عينيها فنازلي ) ااا ولكن هي ماما
زهرة: اش غنغول لي مريح نازلي مريحني..هي الا موافقة على علي انا منزيدهوم غير الصلاة على النبي..
كمال: اوا صافي نقراو الفاتحة..
كولشي حس يديه تيقراو
زينب: سسس بغيت نمشي للطواليط
نازلي: سيري..
زينب: حشومة.
نازلي: اوا صقلي..
نازلي مشاو عينيها لخاليد لي كان لابس قميجة حال صدايف الفوقانيين..ومع تحرق بدا تيتنبل ليه صدرو وعنقو..وناضوليه حبوبات كبار شوية دوك لي تيعمرو بلما..ومع ولا حمر..وغادي وتيتنبل ولا داير صدرو وعنقو بحال ديك الميكة ليفيها الدوائر تنطرطقوهوم..غير هو عندو فالحمر..
نازلي نغزات زينب لي كتلوا فبلاصتها حيت مزيرة وحابساها..
نازلي: زينب..
زينب: ممم..
نازلي: نوريك شي بولات حمرين بحال تاع ديسكو..
زينب: فينهوم ..
نازلي: هاهماك فصدر وعنق خالد..
زينب دورات وجها وهما يبان ليها داك المنظر ومع حابسة البولة..ولاتحمرة وحشمانة ضحك..: خخخخخخ ناري نتي غتخرجي عليا..كنغوليك حابسة البولة ونتي كضحكيني..
زهرة خنزرات وعوالة على خزيت: البنات هزو هاد البلاطيات للكوزينة..ناضت نازلي وقفات وناضت حتا زينب..وهي تقرب ليها نازلي عرفتي لميكة تاع لومبالاج لي كيكونو فيها دوك الطرطيقات ..بحال هاكاك ولا داير صدر خالد..كنتخايلو ملي غايعيق براسو انا غوتة غيدير.
.باقي مكملاتهاش..تهز البيت بواااااااااااع..
خالد مبعد راسو وعند بالو راه بعد من صدرو وعنقو..زينب مقدراتش تستحمل المنظر والتأثيرات الصوتية وهي تجي من ورا الغوتة لحظة صمت وصدمة فداكشي لي عند خالد..تسمعات ششششششش زينب بالت فحوايج وهي تلاح فوق الزربية..الكبار كولهوم ضورو وجهوم ..اما الكليكة من قوة الصدمة تكوانساو عن الحركة..خالد تصدم ..نازلي حلات فمها بوراك ناض يهز زينب من لارض لقاها خاااااااريا بالضحك وجها حمر..هزها وبدات تتقطر ..
نازلي: لوح الزمر فالطواليط لتحتانية..مطلعهاش لبيتي تفزغو ليا كامل..ياك غلتليك نوضي لطواليط..(ناضت لبسات بانطوفتها وبدات تطل عليهوم..) سيدي كمال..ياك دبا خطبتوني وقريتو الفاتحة..انا دبا خطيبة علي ياك
كمال: اه
نازلي: اوا صافي..غنساحب حتا هاد المرة ونمشي قبل مانصدق واكلة خلا عشتي..مرحبا بيكوم مرة خرا ..العشران راكوم منورينا..الواليد الله يعاون نتشاوفو نهار العرس..زهيرو..شوفي شي حل لبنتك..باش متبقاش تبول ليك فالفراش راه غتزوج دبا..شي نهار تصدق مغرقا بوراك بالبول تاعها..اه الزربية راه البوالة تبنتك لي غتغسلها..خالد ميكون عندك باس امادام نوفيخة..ونتي ا آيشا لاباقيش تحطي دوك المحابق فوق راسك..علي بسلامة عليك اخطيبي ..نتمنى تكون هاد الخطبة هي آخر خطبة نحضرو فيها انا وزينب..يلاه الله يعاون..
هزات ساكها وخلاتهوم بغاو يتفرغعو بالضحك وخرجات ركبات فلوطو ومشات..زهرة باغا تفرغع..
# توقعاتكن
VOUS LISEZ
❄️نفس واحدة تكفي❄️
Action👊🏻قصة كااااااملة👊🏻 🔥تجمعووووووووا جا الجدييد🔥 رواية جديييييدة مميزة خالية من الملل ديما الجديد حتا يضركوم راسكوم🌸 🌍نفس واحدة تكفي🌍Bir nefes yeterlı🌍 رواية بوليسية🔫 خليط ومزيج بين الغموض و التشويق⚡..الجرائم🗡..الحقائق✨..الرمانسية الخفيفة و...