🌍نفس واحدة تكفي🌍
-71-
خرج علي لاوي نصو بالفوطة..( مبغيتش بطلي يخرج من الجماعة ولكن معندي منوصفليكوم فيه ..نازلي مخلاتنييش😂😂😂)ابتاسم لنعاسها..لي كان مرون..اولططططط ططيكتاشفها باي تتحارب فالنعاس..عكسو هو لي تينعس على جهة وحدة تال الصباح..مشا لماريوه بدل حوايجو وهبط يوجد للفطور..
وجد الفطور وكلا وطلع باش يفيق ديك البقرة لي خلاها تتراكل مع راسها الفوق..
علي تلاح حداها وبدا تيلعب فشعرها..
علي: نازلييي..نااازليي.فيقيي..بحرا توجدي باش نمشيو..يلاهه..نازلييي..
نازلي حلات عينيها بانليها ورجعات غمضات..وجراتو من شعرو لعندها ودورات يديها على عنقو..وعو تيتهز بالضحك: واش مغتخلينيش نعس..وا فوتني..راه عيانة..
علي: هههههههه غطلقيني ولا غندمك..
نازلي: متنساش بلي انا ماشي بحال البنات..وراه غبيلة وريتك العربون وفوتني وماباقيش تهددني (زادت جرات راسو) فهمتي..
علي: ياااااااك ههههههههه
هي يلاه بغات تجاوب..وهو يهرها فجنبها وهي طلق راسو هو عرف بلي فيها هر..وهو يهجم..هي غير تترطى وضحكها تيتسمع فالدار كاملة ..دارها تحت منو وهو فوقها واقف على ركابيه وتيهر فجنابه وكرشها وهي عيات طاكي ولكن والو..وتاهو تيضحك لضحكها..حتا ولات حمرة وهو يزغا..وبقا فوقها وتيشوف فيها وهو مصغر عينيه..وهي غير سكتات وشافت شوفتو وهي تيتاسم ليه..
نازلي: اشنو..
علي بقا تيشوف وتيقرب..وهي تتخشي راسها فناموسية مصدومة وفنفس الوقت باغا تعرف اش غيدير..
علي تيتسنى شي ردة فعل ..تيتسناها تدفعو ولا تقرب منو..
نازلي: اهياااا..
علي بقا تيقرب..
وبدون سابق انذار..دورات يديها على عنقو ورجليها على خصرو..وميلات ووجها وتكاتو على كتفو..وهو عرفها هربات منو ..حيت فهمات اش بغا يدير .
نازلي ولات حمرة: هبطنييييي بغيت ناكل..
علي وقف ويدو على خصرها..: اتهبطي ولا غندفعك..
نازلي: ياخ الرومانسية عندك معوقة..متعرف تغوليا واما احبيبة وتهبطني..
علي : بحاااالك..غير نتي عند تعوق فكولشي..
نازلي هبطات:اييييه واااخااا..
لبسات بانطوفتها ودخلات للحمام وهو هبط تيضحك فرحاان..فرحة مكانش تيحس بيها ملي كان مع سيلين..
هبطات نازلي وغلسات تتفطر معاه..مرة يتناغرو مرة يضحكو مرة يتناقشوا..حتا سلاو بدلوا وخرجوا..هبطو للتحت بحرا بغا يركب..وهو يصوني ليه تيلي..علي شاف تيلي ورجع شاف فنازلي..
علي: غير ركبي غادي نجاوب ونركب
نازلي:تمام..
ركبات وبقات حاضياه من الجاج..
علي دوز المكالمة
علي: الو
.......:سلام..الا مصونيت متصونيش نتا..كتعرف تصوني غير للمك انا لا..
علي:مفخباركش بلي الخدمة فايتة مزيرة..
الاب: عارف..ولكن ملي عندك الوقت تدخل البنات لدارك ..اذن عندك الوقت تصوني لينا..ولكن نتا ممساليش لينا..
علي:الواليد دبا مصبح عليا باش تغوليا هاد الهدرة..بايت تتحلم بيا؟؟
الاب: دبا 10د نلقاك قدامي..اه وجيبها معاك..منها نيت تعرف اسها معامن..
علي:الواليد..الو..الو..ففففففف..قطع تاني فوجهي..
علي ركب محاملش راسو..
نازلي:مالك..
علي: والو..
نازلي :معامن كنتي تتهدر..
علي :تواحد..مغندوزوش للمقر..غنمشيو لواحد لبلاصة وديك ساعة..نمشيو للمقر.
نازلي: اشمن بلاصة؟؟
علي دار شافيها مخنزر..هي خسرات وجها ودوراتو جهة تاع الزاج..وظبقاوش دواو..
دخلو لحي كبير فيه غير الفيلات..دخل لفيلا متوسطة..فيها بيسين ودايرة بالزااج..والجريدة فيها جوج غلسات..
علي: هبطي..
نازلي هبطات تدور عينيها..
شد علي يديها ودخلوا..هي تتشوف فالجردة والدار..
خرجات امرأة متوسطة العمر لابسة سروال توب وتريكو صوفي قصير وصباط طالون ..تتبان باقا صغيرة بفورمتها المتناسقة وشعرها البني..وماكياجها الخفيف..عنقات علي لي بادلها العناق..ورجع شد فنازلي..
الام: بالدارجة: توحشتك اولدي بزاف بزاااف بزااف..
علي : حتا انا الواليدة..
خرج الاب لي طانو ملاميحو مكشرة حجبانو مقرونين..
علي : الواليد ..هانا جيت..اشنو بغيتيني..وهاني جبتها معايا..
الواليد(بالتركية) نتي نازلي؟؟
نازلي (بالتركية)مع ابتسامة:اه
زيرات على يد علي باش ميغوليهومش راه مغربية حتا يعرفو رأيهوم فيها
الام: (بالدارجة)هادي هي البنت..ياكما حبيبتك الجديدة..هو صراحة سيلين زويينة عليها..ولكن هادي فورمتها زوينة سيلين كانت كي عود الند..واخا هاكاك تاهادي حروفها زوينين..وباينة فيها ضريفة ..ياك ا كمال..
كمال: ولكن ماشي بنت دارهوم..جايبها مبيتها معاه فالدار.
علي:الواااااليييد..البنت بات عندي متيعنيش طرات شي حاجة بيناتنا..
كمال:دبا نعرفو..فاش خدامة وبنت شكون..عارف راسك نتا ماشي انسان عادي..ولي غتختار ضروري دوز من تجارب التقة..
علي: اا..(نغزاتو نازلي)
نازلي (بالتركية) ممكن تهضرو بالتركية..
كمال دخل وغاليها تبعيني..
دخلو وغلسو فصالون كل واحد فقنت..
كمال: سميتك واش خدامة وفيناهما واليديك
نازلي:سميتي نازلي..
كمال: كملي..
نازلي: علاش غنكمل؟ شكون نتا لي تتسولني على حوايج خصوصية بحال هادي؟؟
كمال دار شاف فعلي لي مهبط راسو وشادو..حيت عارف باه وعارف نازلي..وهما من الناس لي مستحييييييل يتلاقاو فشي نقاش..اما مو حلات عينيها مصدومة..
كمال: اش بينك وبين ولدي..
نازلي:بصفتك شكون تتسول هاد الاسئلة..هادشي شخصي ..فخبارك نتا ضابط فاشل..
كولهوم هزو راسهوم فيهااا..
نازلي: نقدر ندير ليك دروس اضافية فكيفاش تحقق مع بنادم..حيت باليا 35عام مكانتش كافية باش تاخد الخبرة فالتحقيق..
كمال: حتارمي راسك..😤😤😤
نازلي: غتكون مجانية..انا بلاصتك نستغل الفرصة😉 😌
كمال(بالدارجة) علي غوليها تسكت ولا غنخدم يدي..
علي:منصحكش..
الام:تكالماو مبانتش ليكوم البنت كدوي بتقة ..وعارفة كيفاش تحقق..علييي يااااكماااا..
نازلي(بالدارجة): مكانش تيتصحابليا امادام بلي راك كتميزي غير بالجمال..صدقتي حتى دكية على راجلك..
الام ابتاسمات وجاوباتها بالدارجة وهي غافلة على انها دوات بالدارجة: شكرا هدا من الذوق ت..ت..مغريييييبياااااااااااا..
نازلي: علي ..واش متأكد هادو واليديك ..كنحس بيهوم تيشبهو للخالد بزااف..ياكما واليديه..
علي ضرب جبهتو ..وهبط راسو مفقوص..اما مو دارت يديها على فمها وهي تكوانسا..
كمال:نتي مغربية..كنت شاك فييك..
نازلي بسخرية: اهه حمدالله عندك غريزة التحقيق..
كمال : اععععععع..فاش خدامة..
علي:سكااات..نازلي خدامة معاياااا..وهي نصها مغربي ونصها تركي..
#يتبع
VOUS LISEZ
❄️نفس واحدة تكفي❄️
Action👊🏻قصة كااااااملة👊🏻 🔥تجمعووووووووا جا الجدييد🔥 رواية جديييييدة مميزة خالية من الملل ديما الجديد حتا يضركوم راسكوم🌸 🌍نفس واحدة تكفي🌍Bir nefes yeterlı🌍 رواية بوليسية🔫 خليط ومزيج بين الغموض و التشويق⚡..الجرائم🗡..الحقائق✨..الرمانسية الخفيفة و...