92

260 8 2
                                    

⚠️قريبا النهاية⚠️
🌍نفس واحدة تكفي🌍
-92-
جا كولشي..وجات مو وباه كتجدب تماك..
الام: عندي ولد واحد..عطاني الله ولد واحد😭😭 واااحد😭😭 هو عيني 😭😭 هو كتفي😭😭 هو كولشي عنديي😭😭 الى مشااا اعباد الله 😭😭 شكون يبقى لييي😭😭😭 ..
بدا كولشي تيبكي بسباب البحة تاع صوت مو وهضرتها..عمر خرج..تيطلب الله علي يبرا ويرجع لحياتو ..يرجع لواليديه..لمراتو ولبنتو..لصحابوو..
بقاتو تتبكي وتندب..حتا سكتات..اما باه تيبكي من الداخل وتيبين القوة..وهو أضعف واحد فيهوم كاملين..الراجل لي تيتباهى بيه قدام صحابو..لي معمر بيه كتافو..ومعمر بيه عينيه..راه الداخل تيصارع الموت..
آيشا غالسة وغير تتنخصص...
القائد تاهوا مقدرش يحبس راسو..واحد من ألمع رجالو..لي مخليين فرقو يتعرفو بقدراتهوم..واحد من أهم الناس فالمقر..واحد من الناس القراب ليه..مقادرش يتخايل بلي بصح مضروب وتقظر تخرج الطبيبة تغوليهوم راه مات..
دازو ساعتين..نازلي فاقت وجا باها وغالوليها بلي عندها بنت..تتحاول تبان قوية..ولكن الدموع تيخونوها..مقادرااش تصبر..مقادراش تحبس راسها..
كولشي عينيه مورمين..زينب تتبكي لحالتهوم..وتتشوف حالة تختها..كيفاش غتستقبل خبر خايب بهاد الحالة..تيتمناو يبرى ويرجع ...
تحل الباب وخرجات ايدا بعينين مورمين ووجها حمر..
ايدا: احم..علي..علي باقي لمرحلة الخطر..ولكن حنا درنا لي علينا..
دازت شافت فنازلي..لي هبطو دموعها شلال..وايدا تتشوف فيها وتتغوليها بعينيها سمحيلياا..ولكن لي فجهدي درتو .ومشات تتجري تبعها عمر..
خرجو علي كولو سلوكة والأكسجين والحالة..داوه للبلاصة خرا تاع العناية المركزة..وكولشي تيبكيي..
نازلي فشلات مقدراتش تنوض..بدات تتبكي بصوت مسموع..مجروح..محروق..وكلشي متحسر مقادر يدير والو..تاهما تيتحرقو بحالها..هي غالسة وشادة كرشها وتتبكيي..

عمر تبع ايدا للجردة غلسات فبلاصة بعيدة...وغلس حداها..هي بدات تتبكييي..
ايدا: عمر..سمحليا..سمحلياااا😭😭 مقدرتش نعتق صاحبك😭😭 مقدرتش..😭😭 مقادراش نرد اب لبنتو ولا ولدو..مقادراش نرد زوج لمرتو..😭😭😭 مقدراش نرد ابن لواليديه..😭😭😭 مقادراش نرد 😭😭 ( غوتات) مقااادراااش نرد ليكوم صاحبكوم..😭😭😭 ..مقادراش..😭😭 حالتوو..خطيييرة..😭😭 منقدرش نغوليكوم غيبقا بزاااف هاكاا😭😭😭 الا مطراتش شي معجزة😭😭😭 غنخسرو علييي..😭😭 الضربة لي جاتو😭😭 ضربات قلبو😭😭..ونبضو دبا ضعيف.. 😭😭..عمر سمحولياااا بزاااف😭😭😭 بقات فيا نازليييي..ولكن ما بيدي والو..ما بيدي والو اعمر😭😭😭😭
عمر تيتنفس بصعوبة..عنقها وخشا ليها وجها فصدرو وهو يطلق العنان لراسو..محبسش رتسو..بكااا..وبكاا بصوت مسموع..علي من ديما كان أقرب واحد ليه..كان خوه ..كان صاحبو..كان..كيقسم معاه الحلوة والمرة..كان ديما يعرض راسو للخطر باش يبقاو هما..كانت جامعاهوم التضحية..

دازو يوماين ماشافوش فيها علي..تيصبحو بالبكا ويساليو بالبكا..شبعو بكا حتا فشلو..نازلي متكية على خالد وعينيها منفوخين ووجها فازغ..حتا جاو جوج ممريضات معاهوم ايدا تيجريو ...دخلو وتسد الباب..
دقائق خرجات ايدا وتاهيا وجها مورم بالبكا..
ايدا : نازلي..علي طالب يشوفك..مترهقيهش ومتعطليش تندو احبيبة..
دخلات نازلي بصعوبة وهي تتمشا بشوية..
لقاتو سخفان وفشلان..ابتاسم ليها بحزن وهز يديه شوية..
هي شافتو وهي تبدا تتبكي..تلاحت تتبكي وتشهق فوق رجليه وهو عينيه دمعو وداير يديه فوق راسها
علي: هاااه ..هااه..نازلي..متبكيش..الا مشيت ..كوني متأكدة بلي راجلك..حبيبك..مات بطل..حيت ضحى براسو باش يعتق جوج ارواح..مخاصكش تبكي..خاصك تكوني مفتاخرة..مفتاخرة براسك حيت مرات واحد مات شهيد..شكون فيها كره يموت شهييد..
نازلي انا عارف راسي..ربما مبقاش بزاف تاع الوقت ليا معاكوم..ربما مغاندركش نشوف البيبي..تمنيت نعرف الجنس تاعو..
نازلي:😭😭😭😭 عندنا بنت..بنت..نتا غتشافى😭😭😭 وغتحضر معايا فالولادة..وغتهزها بين يديك..وغتسميها..وغتكبرها..وغنزيدو بيبي واحد خر..يااك
علي سكت حيت هو عارف راسو ..وهي تاهيا عارفة ولكن رافضة الفكرة..
علي: سميها نفس nefes ..عرفتي علاش ..حيت الا مشيت انا ..غتزاد عندك نفس ..نفس جديدة..روح جديدة..وبداية جديدة..نفس..غتكون مزيج مني ومنك..اتفكريني بيها كل مرة ..غنخلي ليك ذكرى ..تبقى عندكوم..دائما..نازلي انا تنبغييييك..تنبغيييك..وتنبغييييك..كتر متصوري..ممكتابش نعيشو الدنيا..ولكن نتلاقاو فلاخرة..نعيشو بجوج ديماااا..
نازلي تلاحت على رجليه تتبكي خلاها وتاهوا تيطلب الله يخليه ليهوم..يبقى معاهوم..ولكن تيظن بلي هادي اخر مرة يهدر معاها..بقاو هاكاك حتا نعسات وبقا تيتسمع غير التنخصيص..
دخلات ايدا..
علي: بغيتهوم كولهوم يجيو عندي..
ايدا: تمام..دخلو كتملين تيشوفوه مغطي نصو بايزار بيض..وجهو زرق..وعينيه باكيين ..ونازلي حداه ناعسة..
دخل عمر وخالد وآيشا دايرة يديها على فمها حشمانة تشوفيه ..وتتبكي..وايدا واقفة حدا عمر..بوراك لي تاهوا بحالهوم شادا فيه زينب تتبكي..ومو وباه تاهما وعاد بابات نازلي لي حاس بالوضع..اكتر واحد حاس بيهوم..
علي: عمي احمد..منقدرش نوصيك على بنتك..راه اصلا كانت عينيك..ولكن نوصيك على حفيدتك..نبغيها تكون بنتك..نبغيك تكون باها وجدها وخوها وكولشي..نبغيك تكون مع نازلي فهاد الايام الصعيبة لي جاية..انا قلبي تنحس بيه كيضرب ضرباتو لخرين..للأسف منقدرش نشوف وجها غالبا..
الواليدة غتخسري ولدك ولكن غتربحي بنتك..نازلي ..نبغيها تكون بنتكوم..عينيكوم عليها..وعلى بنتنا..ربيوها كيما ربيتوني..كبروها..وديروليها خاطرها..عاودوليها عليا..بغيوهااا..
كولشي بدا تيبكي..متأترين بهدرتو..خرجات مو وخرج باه وخرج حتا بات نازلي..
علي: بقيتو..نتوما..كيما كنت مأمنكوم على راسي..دبا تنأمنكوم..تنأمنكوم على روحي..وعلى قطعة مني..خالد..ديرها بنتك..بغيتها تكون قلبها بيض بحالك..ضحوكية بحالك..هبيلة بحالك..وقاسحة بحالك..آيشا..حبيبتي..وختي الصغيرة..مكاينش لاش تدوري وجهك..شوفي فيا..حنا راه أمنا ريوسنا على بعضياتنا..من ديما تنضحيو براسيوسنا على قبل بعضياتنا..اوا انا ضحيت على قبلك..ومندمتش..ومغندمش..حيت عتقت جوج ارواح..كوني حدا نازلي ديما..دييما..متخليهاش بوحدها..تانتي ا زينب..متفوتيش ختك..منوصيكش عليها..حيت عارفك ضحي براسك على قبلها..ولكن ردو ليها البال..بوراك ..عمر..تانتوما..راكوم عارفينها ..عامرة بالتنقضات..ولكن ..احم راكوم عارفينها..كونو فجنبها..ملي تولد..ملي تكون تتسهر ليل..كونو كونو فجنبها..
غنمشي وانا مرتاح..وبالي هانييي..حيت خليت مراتي وبنتي..ليكوم..حيت عارفكوم ديروها فعينيكوم..اه متنساوش ..علموها المغربية..بنتي بغيتها تكون مغربية حقيقية..
ايدا شكرا بزاااف..على اي حاجة ..عارفك دايرة جهدك..ولكن مبقى عندك مديري..عارف معزة تاع نازلي عندك..راك عارفة لي كاين..
نتوما راه خوتي قبل ماتكون الخدمة لي جامعانا..دونك كنت غندير المستحيل باش نحميكوم فجميع الحلات..حيت نتوما كنتو احسن ناس عرفتهوم..فرحان حيت عشت حياة بحال هادي..حياة لقاتني بناس بحالكووم..
كولشي عينيه دمعو..عرفوه بلي عارف راسو غيموت..
خرجو كاملين الا عمر..
علي: جبد تيلي تاعك دير فيديو..
عمر: هااا..واخا..
دار عمر فيديو وبدا علي تيهدر: نفس..نفس بنتي..فاش غتكوني تتفرجي دبا..غتكوني كملتي 18 عام عيد ميلاد سعيد..عقبا ل100 عام..كبرتي يا الفنيكيشة تاع باباها..غتكوني طبعا بنت زوينة وغزالة..للأسف مكتابش نشوف وجهك..مغرفتش شحال بقاليا باش نموت..ويقدر منموتش..ولكن..ولكن كنحس بقلبي دقاتو تيضعافو..نتمنى تكوني..جامعة بين الجمال تاع ماماك..والعصبية تاعي..والضرافة والحنان تاع عمك عمر والهبال تاع عمك خالد..والجدية تاع عمتك آيشا..وحتا الذكاء تاع عمك بوراك..ولكن متكونيش بحالو فاش تيتكلخ..هههههههه..تمنيت نكون معاك..نحضر معاك لاول نهار فالمدرسة ولأخر نهار فالتخرج تاع الثانوية..نحضر معاك فاش تبغي تزوجي..اه بالمناسبة..هاد لي غيتزوج بالأميرة تاعي نبغي كولهوم يعرفوه..يجبدو ليه كولشي حتا من الطواليط اشمن ساعة تينوض ليه بليل..ههههههههههه..غير تنضحك..نبغي تعيشي فرحانة..واخا غنكون غايب ولكن غنكون ديما حداك..وديما معاك..فبالك..وفدماغك..كنبغيييك بزاااف ابنتي..ونتمنى تانتي تبغيني..نبغيك تبقاي فرحانة..مكينش لا بكا لا حزن..نوصيك تانتي على ماماك ..تهلاي فيهاا..غتكون شرفات ديك ساعة.هههههههههه غتكون زيانت..هههههههه..تهلاو فبعضياتكوم..كنبغيييك..و....
(بعد مدة قطع عمر التصوير..)
علي: هاد الفيديو..ديرو فشي كارت ولا فشي كلي ولا فشي سيدي..ماعرت..المهم خبيه..نهار دير نفس 18 عام..غتجمعو كاملين ..وغديرو..تواحد ميشوفو دبا..حتا نتا متشوفوش ..حتا يدوز 18 عام..
عمر: تمام..ولكن مفهمتش لاش هادشي..نتا غترجع لينا..
علي: عمر..انا عارف راسي..الميت تيعرف راسو..انا دارو الاطباء لي عليهوم..والكمال من عند الله..اه..الدار..الا كان ممكن تنتاقل نتا وايدا ليها..سكنو معاها..متخليوهاش بوحدها..هادي هي وصيتي ليكوم..
عمر: تمام..
علي: هزها ديها لشي بيت آخر ترتاح..
عمر هزها وهي تفيق ..
نازلي: اش طاري..
علي بوجه شاحب: نازلي حبيبة..خرجي رتاحي باش.تانا نرتاح..تمام..
نازلي:تمام..ومتخلينيش عافاك..انا عارفا حالتك صغعيبة ولكن تفائل..
علي: تمام..
عنقاتو ..نازلي..وهي تتغول لاهي لا خو ..هادا ربما يكون آخر عناااق..
عنقاتو وباستليه وجهو كاملو والدموع فعينيها..وتاهوا..تمر دمعو عينيه..وخرجات نازلي شادة فيد عمر..
علي تكا على الوسادة وغمض عينيه وابتاسم..وهبطات دمعة من عينو..مرتاح نسبيا على عائلتو..غمض وهو ينعس...
فالخارج..كولشي تيبكي..ويتنخصص..
دازت ساعة ..دامت فصمت تاحد مهدر..والوضع هااااادئ..آيشا بدات تترض وتبكي..وغير تتبكيي..مقاداش تصبر..
جات ايدا تبعينها جوج ممريضات وممرض تيجريو ..تحل الباب ..وتسمع لعند لي برا..طييييييييييييييييط..
نازلي تهز قلبها..وكولشي ولا وجهو صفر..وقفات نازلي تتمشي وتجي..هي سمعات الآلة بمعنى قلبو توقف..بقاو تيتسناو..10 دقايق20 دقيقة..30 دقيقة..ومكاين حتا خبر..وقف عمر فالباب وتحل..
ايدا بصوت بااكي: هز ل 400
الممرض : دكتورة ميمكنش..راه..راه مات..😢😢
ايدا:لااااا علي مماتش😭😭😭 مماتش😭😭😭
الممرض حط لا باراي وهز الايزار غطا لعلي وجهو..وايدا تتجدب ليهوم
ايدا: لااا..مماتش..مخاصوش يموووت..مخاااصوش يمووت..
ضار الممرض..لقاهوم واقفين تيشوفو مصدومين..ونازلي طاحت على ركابيه تتشوفيهوم
خرج الممرض حادر راسو:البراكة فراسكوم..
كولشي بدا تيبكي واخا شافو بعينيهوم مصدقوش..نازلي تصدمات بقات غالسة الدموع تيهبطو بصمت..
ايدا تتجدب الداخل..وآيشا..تاهيا ..عمر دور وجهو تيبكي..وخالد تيبكي ومعنق آيشا..بوراك مهبط راسو..مصدقوش الوضع..كولشي داز بالزربة..خلاهوم يفقدو شخص عزيييز..جات الموت خداتو..وخلاتهوم تيتشواو..هاكا هي الدنيا..تقدر اليوم تكون حاضر فيها ولكن غدا ..الله وعلم..كولنا ليها بالصح..فاش تنسمعو بنادم مات كنغولو الله يرحمو وصاف..الا مات بنادم بعيد كيجينا عادي..حيت مكانش عندنا احتكاك معاه..ولكن فاش تيموت القريب..العزيز..كنحسو بالحرقة..الحرقة..ماشي هي يخليك واحد.ويتفارق معاك..واحد زايد ناقص فحياتك..
الحرقة هي يموت..يموت شخص عزييز عندك أم..اب..اخ..اخت..ابن..زوج..ربما..عم..ولا عمة..ولا خال..ولا خالة..شي واخد لي يعنيليك بزاااف وحتا نتا تعنيليه بزااف..
هادي ماشي النهاية..باقي النهاية موصلات..ولكن كانت نهاية تاع الحياة تاع علي فقط🖤😢

❄️نفس واحدة تكفي❄️Où les histoires vivent. Découvrez maintenant