53

364 9 5
                                    

🌍نفس واحدة تكفي🌍
-53-
علي بقا تيشوف فيها ..وقف جمع طباسل والفراشط وناض على وجهو نظرة رضاا..شافتها نازلي وهي تفهم بلي تفهم الوضع..صونات لباباها غالتليه بلي غتعطلف الخدمة..وغينعس..ميتسناهاش.. ورجعات غلسات تتسنا فعلي..لي بقا فالكوزينة تيفكر وتيخيط فمخو ..حط الماعن ورجع غلس خدم التلفازة ودار فيلم أكشن وبقاو تيتفرجو كل واحد فقنت..هو ساكت مربع يديه وغالس ومسرح ونازلي عين عليه وعين فالتلفازة..ومربعة رجليها وشادة يديها لي مضروبة..وتتسناه يهضر ولا كيفاش تفتح شي موضوع..
نازلي:احم..ما ..غتغول والو..
علي ضار شاف فيها بتساؤل: نعام..اش غنغول؟؟
نازلي:ماعرت ..اي حاجة..مكنحملش السكات..
علي: معندي منغول ..غولي نتي الا بغيتي تغولي شي حاجة..
نازلي:كون كان عندي كون غلت..
علي ضور وجهو فالتلفازة:اوا سكتي وتفرجي..
نازلي سكتات شوية: علييي..
علي:مممم
نازلي:تتسكن بوحدك..؟؟
علي:غير لي باليك..
نازلي:احم ..زعما لي تنعرف عندك واليديك..علاش عايش بوحدك..
علي:بغيت..
نازلي: كيفاش بغيت؟؟ ضروري شي سبب..بغيتي زعما تستقل براسك..
علي:مممم..
نازلي عصبها: وااااااااااا القلاااااااوييييي واش تنهدر مع بنادم ولا معزة..من صباح ونتا تتهمهم عليا..عطيني سوارت غنمشي نقود فحالي..راه فهمت كريييي ولكن نتا ساد عليا الباب ..مبغيتينيش راه نمشي..راه ماشي مفيا نفس نلصقك..خراااا.😡😡😡😡
هزات ساكها وسبرديلتها وسروالها وخنزرات فيه ..هو لي حل عينيه تيشوف فيها ..صدماتو تاني تتغوت وتسب بمعنى محملاتش الوضع
علي: لاا غتباتي عندي..
نازلي:مبغيتش..بغيت نمشي للدار..
بداو تيتجادلو هدرة مني منك ..حتا نوضوها غوااان وهي تتسب وهو تيهدر عادي..حتا قاطعهوم تيلي تاعو...عمر تيصوني ..
علي: الو عمر..
عمر: دباا تكون فالمقر ..كاين اجتماع ضروري..بان الجديد..
علي:تمام..
عمر: ممم معاك نازلي..
علي: اه ..
عمر: جيبها معاك..
علي : اك..(قطع) لبسي سروالك ..غنمشيو للمقر..علاش؟ ماعرت..انا طالع نبدل نلقاك لابسا..(طلع)
عمر حيدات حوايجو ولبسات سروالها وسبرديلتها..وبقات بدوني..وليل ..شافت بلي خاصها شي كابيشون..ولكن هي مقلقة منوو..ولكن البرد طلعها لعندو تطلب تريكو..
طلتات حلات الباب ..لقاتو بيض وفيه فراش بيض..ودخلات لاخور لقاتوكبير وكاينة الحركة الداخل..بيت كبيير فيه جوج حيوط بالغري فاتح..والحيط لي الوسط فيه ( داك الورق لي تيتلصق فالحيط مشاتليا سميتو) ورق بالكحل ومن جناب زواقات بالبيض ..والناموسية عليه وفوقها طابلو كبييير فيه صورة كاين فيها هوا وعمر وخالد وآيشا غالسة فلارض..ابتاسمات نازلي ودخلات لقاتو غالس فوق كرسي حدا البالكون وتيعقد سيور للبروتكان دخلات بانليها الحيط الرابع فيه بلاكار كبيييير..ومشات حلاتو وبدات تتقلب بلا متهضر معاه..هو هز راسو شافها بدوني تضور..عرفها بغات تريكو خلاها وكمل السيور..جبدات كابيشون كحل خشات اليد المضروبة ولبساتو ..ولقاتو واقف لابس سروال دجين وكابيشون كحل وبرودكان كحل وكويرة كحلة..وداير القب..هبط..وتبعاتو..هزات ساكها وتيلي ..ودارت القب وهزات تجاكيت تاعو..تحسبا للبرد..وهبطو للتحت..
علي: اري سوارتك..غنديو لوطو تاعك ..
نازلي عطاتو سوارت وركبات
ركبو دقائق كانو فالباركينغ..حيت الطريق خاوية..دخلو بجوج..ونيشان للغرفة دخلو لقاو كولشي مجموع..وحتا محمد كاين
نازلي:سلام
غلسات نازلي حدا بوراك وعلي حدا علي..
بوراك بهمس:اهياتا شفتك مبدلة..وكنتي مع علي..ياكمااا..
هبطات نازلي عليه بالغد لرجليه..وهو يشهق وسكت..
نازلي طمرات وبقات تتشوف قدامها..
القائد:المهم جمعتكوم..حيت دبا تسجلات حالة تاع الاختطاف فواحد من الأحياء الشعبية ولكن الخاطف مقدرش يهرب حيت شدوه شي رجال وبلغو..وجاو البوليس خداوه..ومحمد هو وبووراك غيمشيو يجيبوه باش يبدا التحقيق واش هو من العصابة ولالا...وفنفس الوقت جاني اتصال من الادارة بلي طليقة البوس لقاوها مقتولة فدارها لي جات فالخرجة تاع اسطنبول..هادي ماشي دار فين ساكنة ولكن كانت باسمها..وهي متتجيش ليها..هادشي لي خلا شكوك كيفاش حتا وصلات ليها حيت هي عايشة فانقرة ..
نور: كيفاش مقتولة..
القائد: مدبوحة و رجليها مشوهين..هادي ساعة باش لقاوها بعدما بلغ العساس..لي قال بلي كايجي كل ليلة يطل وتيمشي ..ولقا ضو شاعل وملي دخل لقاها..الكاميرات مشادين حتا لقطة لا كيفاش جات لا والو..شادا العساس دخل وخرج تيغوت ..هي دبا فالسبيطار فقسم التشريح..غنكلف نازلي وعمر و نور وعلي باش يمشيو للفيلا قلبو تماك تقدرو تلقاو شي حاجة..راه فرقة تاع البوليس كاينين تماك نتوما عاونوهوم..راه ديجا علمتهوم نبغيكوم تجيبو دليل حيت ميمكنش ميكون والو..آيشا وخالد..غتمشيو للسبيطار بقاو معاهوم باش تعرفو البصامات وداكشي..هاد ليلة نبغي كولشي يتحل..بما انه طرا فدائرتنا..(عطاه واحد من لي كيخدمو فالغرفة ملف فيه الوراقي..) هاد الوراقي فيهوم الاحداتيات تاع الفيلا..
نازلي:قائد..ياك انا موقفة..
القائد : اه فكرتيني ..غيتأجل التوقيف حيت هاد المشكل لي طرا غيخصنا نحضرو كاملين...حتا حكيم وفوزي راه خدامين ..
نازلي:تمام..
القائد:يلاه خرجو..
خرجو كل واحد تفرق لقنت..مشات نازلي وعمر وعلي ونور للغرفة الاسلحة..كل واحد هز سلاحو..وخرجو للباركينغ..ونور تمنات كون مكانتش نازلي..ونازلي دايرا القب وغاديا القدام محاملة دوي مع حد..وراها عمر لي مجمع مع نور وحداه علي داير يديه فجياب السروال وتيطلع ويهبط فنازلي..
خرجو الباركينغ
#توقعاتكن

❄️نفس واحدة تكفي❄️Où les histoires vivent. Découvrez maintenant