🌍نفس واحدة تكفي🌍
-42-
دخل علي تيجري وصل لديبو لقا بلي بقات 30 ثانية لي بقات..
علي: where are youuuuu????
.......: i'm here
علي سمع الصوت من الكوفر تاع وحدة من طوموبيلات تاع لي غارد..حلووو لقا بنت مكبلة وفمها كانت مدورة عليها زيف باش ميتسمعش صوتها..
علي: شكون نتي؟؟
....:شكون نتا..
علي :ماشي وقيت هادشي ..
فك ليها رجليها ويديها..وغاليها جري..هادشي غينفاجر دبا..
البنت ناضت بدات تتجري ولكن مكتجريش دغيااا..طل علي فالبوطون بقات 15 ثانية..
هز البنت وهي عنقاتو بيديها..وهو تيجرييي..شوية بدات زواغة تاع الانذار ..وبدا تيتطلق الغاز مجهد..
علي:حبسييي نفس...
مشا تيجري لقا عمر معلق فالسلوم غير شافو جاي وهو يطلع..
علي: غوليهوم يبعدو غينفاااجر..
عمر تيغوت باش يبعدو..مد ليه عمر البنت وطلع..وفآخر لحظة نفاجر الديبو وتهزااات معاه الأرض وخرج الدخان من النفق واخا مسدود..تلاح علي فالارض كيلهت..
آيشا: واش نتا حمق..لاااااش رااااجع..
علي: واش نخليهااا تماك ونطلع انااا..
نازلي: شكون هادي..
علي:معرفتش..كانت مليوحة فالكوفر..(دار عند البنت) نتي بيخييير..
جاوباتو البنت بالتركية: انا نور..انا تركية..
علي: وعلاش كنتي كتهدري بالانجليزية..
نور: حيت لي خطفوني كانو كيهدرو بالانجليزية ..
بوراك:خلي هادشي حتا نمشيو المقر ونحققو معاها..
نور: نتوما بوليس؟؟
عمر:استخباريين..
نور: يااااي..
صونا ليهوم حكيم..
عمر:وي حكيم..
حكيم:واش خرجتو..راه نفاجر ديفو ياكما بقا شي واحد تمااك؟؟؟؟؟
عمر:وغير ..بشوية..حنا بيخير نتوما فين وصلتو..
حكيم:حنا خرجنا من طريق ديبو جايين فطريق اسطنبول..
عمر:تمام نتلاقاو فالمقر..
حكيم :تمام(قطع)
نور بقات غالسة فلارض ..لابسة سروال دجين سليم ..وتيشورت كحل قصير وصبادري..زعرة وشعرها فيه خصلات ذهبية وخصلات قهوية..وعينيها خضرين ومشفرييين ..ومتوسطة فالطول وفورمتها مقادة..
علي دار شاف فنازلي لي كان وجهها صفر بالخلعة وعينيها حمرين وكتشوف فيهوم بدون تعبيير..حسا بشي خطر بغات تطرااا..
شاف فيها علي ووقف ساس حوايجو..ومشا جهتها..وقف قدامها دار يديه ورا عنقها وخشاهافحضنو وعنقها وتاهي دورات يدي لي ممضروباش على خصرو وتخشات فيه تتبكي وهو زاد زير عليهااا..وخشاها فيه..حتا بدا تيتسمع تنخصيصها وهو حاط راسو فوق راسهااا..عرفها تخلعااات وحتا آيشا ملي سمعاتها تتبكي بداو عينيها تيدمعو..
هزات نازلي راسها فعلي لي كان قرييب ليها بزاف..: تخلعت علييك بزاااف..ملي غاليا عمر راه غيتفرغع ديبو..غلت صافي غيتفرغع عليك
علي: ههههههههههههه(بهمس) يخليلي لي تيتخلع عليا..😂😂
نازلي: رجعات تخشات فيه..
عمر: صافي واقلة خدمتنا سالات خاصنا نمشيو دبا..
بوراك: اكي يلاه..نازلي ترجعي معايا؟
نقزات آيشا: غنمشي انا وخالد معاك صوغان تاع علي تيدوخنا..
غمزات آيشا عمر:اه اه بصح تانا غنمشي معاكوم..
خالد: ما حرب ما والو هادي ميمكتش انا نحضر لمدابزة ومنطلقش الرصاص..فااااااك
بورااااك:😂😂 مسكييؤن طلعو طلعو..
نور جاو البوليس هزوها ..داوها وسبقوهوم للمقر..بعدما غمضو ليها عينيها..
بوراك غمز نازلي ..زعما عيني عليك والهدرة لي غلتليك هي لي غتكون...
علي : حلالف هادو..4 سنين ..عاد اكتاشفو بلي صوغاني خايب..
نازلي :زييد زيييد..تانتا حمار كتر منهوم..
علي فهم اش بغاو يديرو وجاه ضحك ..بالأخص ملي عرف بلي نازلي تاهيا فهمات..طلعو وشدو الطرييق
علي:نازليي
نازلي تتبقشش فتيلي:مممم
علي :خاصنا نهدرو انا وياك
نازلي شافت فيه مبتاسمة: وهاحنا كنهدرو..
علي:ماباقيش تستخدمي الاستغباء تاعك ضدي..
نازلي:😂😂😂تمام..يلاه هدر هانا كنسمعك..
علي: شوفي انا عارفك كاتبغيني..وليا شرف وحدة بحالك تبغيني..ومنكرش تنتي تتعجبيني..ولكن شي حاجة منعاني نبغيك..ممخليانيش نزيد خطوة للقدام معاك..
نازلي جمعات الضحكة..وتعمرو دغيا عينيها بدموع وولات حمرة وبدات تتنفس بصعوبة..
نازلي:وقف..وقف..
علي حبس دغيا مخلوع..هز قرعة تاع الما وتبعها هي لي خرجات تتجرييي وتتحاول تاخد النفس ولكن تخنقات ..عطاها علي الما وحل ليها الجيلي من جناب وحيدو ليهاا..وتيشربها الما وهي نفس تحبسات فيها وتتجر فالتريكو لي لابسا وواااالوو..صاف ولا وجهها بيييض ..
علي تخلع ما عرف ما يديييير
علي: علي علييي عليي عليي ..اش درتتييييييي...نازلي نازلي والله الا كنت ضاحك ...بغيت غير نشوف اش غتغولي..نازلييي..
نازلي :طاحت لارض وتكات وبدات كتهز النفس بالزربة وتردو..بقات شححااال..عاد بداو الدموع تينزلو..وبدات تتنفس بالجهدد...علي غالس حدا راسهاااا..تيشوف فيها تاهوا ركباااتو الخلعة... وهي متكية فوق الأرض طاوية رجليها وجامعاهوم وشعرها لي بدا تيطوال مسرح فالارض..بكات حتا شبعات ودارت شافت فيه هو لي طول المدة كيشوف فعينيها ..تاهي شافت فعينيه لي كانو عامرين خوف علييها..
نازلي:علاش كدير في هاكاا..يا بعد فمرة ..يالقا قريب فمرة..باش تبقى الوسط مكنقدرش نرتاااح..انا معنديش تجارب فقصص الحب بحالك..انا أول مرة نبغي..اول مرة قلبي يغوليا راكي كتبغي..أول مرة..ماشي ضرورة خاص نكون بغيت الشخص الصحيح..ولكن الا كاتحس بلي نتا الشخص الغلط..غولها وبعد عليااا..ولكن الا كنتي الشخص الصحيح انا مستاعدة نضحي بحياتي ماشي غير بكتفي على قبلك..
علي كيشوف فيهو وهو غالس..هز عينيه فالسما لمدة..ورجع شاف فيها مدة حتا نطق
علي:كنبغيييك..وغنبقى قريب..حيت منقدرش نبقى بعيد..ومنقدرش نشوفك كتبكي بسبابي ولا مقلقة بسبابي..وحدة بحالك تستاهل حسن مني ..حيت نتي شكل وانا شكل..انا واخا نبانليك هاكا يقدر يوصل واحد النهار تملي مني تعيااي مني..حيت كراكتيري ماشي بحال لي كيبان ليك..ولكن واخا هاكاك غنبقى كنبغيك..حيت ليا شرف نبغي انسانة قوية دكية حنونة وضريفة بحااالك..
نازلي تغعدات وهي دير يديها الصغار فوق حناكو..هو ابتاسم نصف ابتسامة..: انا بغيتك..حدهاكا كيما نتا..باي حجة زوينة وخايبة فيك مكيهمني حتا حاجا..وحتا نهار يبان كراكتيرك الصعيب..غتلقامي فجنبك..
خشات راسها فعنقو ودورات يديها عليه..وتاهوا بادلها العناق..وهاكا خشا راسو فحياتها وهي كدالك ..ولات حبيبتو ..حس بقلبو كيضرب من قربخا ليه..دليل قوي على انا قلبو كيردد ليه بلي نتا الشخص المناسب لي محتاجاه هاد البنت..
ناضو طلعو بعدما ساسوا حوايجهوم والوجهة المقر..بعدما لقاو اتصالات كتيرة تاع الدراري..
#يتبع
VOUS LISEZ
❄️نفس واحدة تكفي❄️
Acción👊🏻قصة كااااااملة👊🏻 🔥تجمعووووووووا جا الجدييد🔥 رواية جديييييدة مميزة خالية من الملل ديما الجديد حتا يضركوم راسكوم🌸 🌍نفس واحدة تكفي🌍Bir nefes yeterlı🌍 رواية بوليسية🔫 خليط ومزيج بين الغموض و التشويق⚡..الجرائم🗡..الحقائق✨..الرمانسية الخفيفة و...