🌍نفس واحدة تكفي🌍
-59-
خرجو مبوقيين بالنعاس ربعة لاروب تاع الصباح هو ما غمضوه ظن الصباح..وبجوج بيهوم عاشوا تعب نفسي وجسدي..خلاهوم يترهقوو..طلعو فالسانسور..وصلو للطابق سولو المساعدة لي تمام..عطاتهوم الرقم تالغرفة..ومشاو..نازلي تتجر فرجليها وعلي حاط يدو على كتفها ومعنقها..وغاديين جهة تاع الغرفة
كان القائد ونور و بوراك ليقدام الغرفة ..
القائد: جيتووو..نازلي كيبقيتي..
نازلي:حمد الله غير الاعصاب لي خلاوني نسخف..انا بيخير..ونتوما كيدايرين..فيناهوا محمد..
القائد: حمد الله..محمد مشا لدارو..وتانتوما سيرو ..انا هنا..الا طرات شي حاجة غنعلمكوم..
علي: لااا..نتا لي سير..حنا غنبقاو هنا..
القائد: لا مغنرتاحش الا مشيت..
نور كانت واقفة حدا جاج تتشوف فيه ..لابس كسوة تاع السبيطار منعسينو على كرشو..ومغطيين نصو..وحداه عرام تاع الآلات..
علي ملي وقف وهو تيتفوه..
نازلي:المهم..حنا غنهبطو للطوموبيل نتكاو شوية..انا بعدا عيييت غنهبط الرتاح..الطبيبة علماتني بلي حالتو مستاقرة دبا..نور بغيتي تمشي معانا..
نور هزات راسها بمعنى لاا: لا غير سيرو ..انا غنهبط عند آيشا نتكا عندها..
نازلي: تمام..بوراك؟؟
بوراك: لا غير سيرو..
نازلي:المهم الا حتاجيتو شحاجة ولا طرات شي حاجة بيناتنا تيلي..
القائد: تمام..
جرات علي لي تكا على الحيط وبدا تيغمض تاني..ومشاو معانقين تال التحت..مشاو للوطو لي عاودو باركاوها فالباركينغ..
علي: جاج فومي ياك مكيبينش..
نازلي:اه..
طلع علي لور: اجي حدايا..
طلعات حداه سدات الطوموبيل من الداخل ..وخرجات تيلي تاعها وجهدات صوت..وحطاتو..دارت لقاتو علي تفراااش ورد راسو لور ويديه طالقهوم..نازلي دارت القب وحيدات سبرديلة وكمشات رجليها ودارت تجاكيت من فوقها وهي تكا فوق فخدو وغطات كتافها ..ودارت يديها فجيابها وغمضات عينيها..علي: شافها مكمشةحداه..ضحك..ولاح يديه عليها..
نازلي ابتاسمات: كنبغيييييك..
علي غمض عينيه تاهوا: كنبغيك كتر
نعسووو باش يرتاحووو..وينساو تعب اليوم..🌞🌞🌞🌞🌞🌞🌞🌞صباااح جدييييد 11تاع الصباح كينعسو البارح بقاو ..متحركوش..الشمش ضربات فعينين علي..وحل عينيه ورجع سدهوم..حس برجليه منملة..حل تاني لقاها باقي مكمشة..وهو يضحك..
علي:نااااازليييي
بدا تيدوز يديه على ظهرها..حتا بدات تتجبد
علي: واانوضي رجلي ضراااتنيي..
نازلي ناضت غلسات وهي تحل عينيه غير شوية هزات رجليها فوق الكراسا القدامي..دخلات راسها بيماتهوم ..حتا طرطقات وهبطاتهوم وردات يديها لور وبات تتجبد حتا طرطق ظهرهااا..وهي تغلس عاديا..ودارت عند علي..تتشوف من تحت عينيها..
نازلي:صباح الخير..
علي كان مكمش تيشوف فيها حتا سالات..
علي: ساليتي..وابااااز..
نازلي مجاوباتوووش..
لبسات سبرديلتها ونقزات من لور للقدام
علي:اش غاديري..
نازلي: غنمشي للدار نبدل شوف سروالي عامر دم..والكابيشون تاعوو.غناخدو حتا نصبنو ونردو ليك..
علي: يلاه سيري..
نازلي:غتمشي معايا..
علي: اه ..
شدو الطريق..مسافة تاع الطريق وصلوا للدار هبطو بجوج..نازلي سابقاااه..حلات الباب..
نازلي:بااااباااا...بااابااااا..دخل دخل
دخل علي للصالون..
نازلي:رتاح غير تكا الا بغيتي..انا غنطلع ندوش ونبدل ونهبط بالزربة..الا بغيتي تشرب شي حاجة هاهيا الكوزينة حدا الدروج..
علي: سيري وسربي..انا باغي غييير نتجبد..طلعات نازلي ديريكت للدوش..دوشات ولاحت الحوايج فالصابون ولبسات بينوارها وخرجات ديريكت نشفات شعرها فسيشوار شوية وجمعاتو لور وجبدات حوايجها...سروال دجيين واااسع وقصير..كابيشون كحل وجاكيطة بالقب وسخون توبها من الداخل..لبسات ودارت القبوبة بجوج هزات ساك ودارت كونفيسة بيضة هابطة وهبطاات..
نازلي:عليييي يلاااه..
ناض علي لبس سبرديتو وخرجوو..
#يتبع
VOUS LISEZ
❄️نفس واحدة تكفي❄️
Aksi👊🏻قصة كااااااملة👊🏻 🔥تجمعووووووووا جا الجدييد🔥 رواية جديييييدة مميزة خالية من الملل ديما الجديد حتا يضركوم راسكوم🌸 🌍نفس واحدة تكفي🌍Bir nefes yeterlı🌍 رواية بوليسية🔫 خليط ومزيج بين الغموض و التشويق⚡..الجرائم🗡..الحقائق✨..الرمانسية الخفيفة و...