🌍نفس واحدة تكفي🌍
-57-
علي:باقي ماغالو والوو..
آيشا بدات تتشوف غير قدامها ...مصدومة والدموع غاديين تتشوف فنازلي لي بداو دموعها كيهبطو..
آيشا: غيموت؟؟ غيموت؟؟😭😭😭منقدرش نعيش بلا بيه ا علي..هو راه كولشي بالنسبة ليا😭😭 هو راه خويا وواليديا وصاحبي وصاحبتي وكووولشي..😭😭 علي ياك نتا عارفو اش تيعني ليا..متخليهش يمشي..غنحماق الا مات😭😭 غنتبعوو والله..ميمكنش ..يموت ويخليني😭😭 هو واعدنييي..هو مغيخلينيش..😭😭
علي عنقها..تيحاول يهدنها..سمعو الباب تحل..ناضت آيشا ونازلي تيجريو ..لقاو الطبيبة..وواحد الممرضة خرجات تتجري مشات
الطبيبة: نتوما عائلتو؟؟؟..
آيشا:اه اش طرا ليه..
الطبيبة:المريض خسر بزاااف تاع الدم..وخاصو دبا ..شكون فيكوم عندو -ab خاصو دباااا ..خرجنا الرصاص ولكن وحدة قاست الكلوة ليمنية..و قطعناها..
نازلي دورات عينيها فيهوم كولشي تيشوفو فبعضياتهوم..
علي:تواحد فينا معندو -ab
نازلي:بابا..بابا عندو -ab..غنعيط ليه يجي...
الطبيبة: اكي تمام..
القائد:حالتو كيدايرا..
الطبيبة: نبضو ضعيفة..خاصو الدم..ودخلات بعدما جات الممرضة هازا خنيشات تاع الدم..
🚫🚫🚫🚫
الدم تيكون فسبيطارات مسطوكي ولكن باش ميحتاجوش..تيخصك تعطي نفس القدر لي غياخدو...
🚫🚫🚫🚫
نازلي جبدات تيلي تترعد..وتحاول تدير نمرة باها وماقاداش حتا تشوف..
جرو ليها علي وغلسها ودار هو نمرتو وصونااا..
بقا شحااااال عاد جاو باباها بصوت ناعس..
الاب:الو..
علي:الو ..سي العماري معاك علي..نازلي بيييخير متخلعش..
الاب:اش طاااري فينها نازليي.
علي: هي بيخيير..الفصيلة تاع الدم تاعك هي -ab
الاب:اه ..اش طارييي..
علي: محتاجييينك تبرع..واحد صاحبنا تصاب هاد ليلة..وخاصو الدم..الا ممكن تجي لسبيطار بالزربة ..محتاجينو دبا..
الاب: واخا هاني جاي اولدي..مسافة الطريق نكون عندكوم...( قطع )علي: هاهوا جاي..
بداو تيبكيو تاني..وتيتسناو بفارغ الصبر يفوتو الحال..
بعد دقائق جا باها جات عندو ممرضة..خدات ليه الدم..
كولشي زاغي وساكت..غير الشهقات لي تيتسمعو..جا حتا محمد وبوراك بعدما علمهوم القائد..كل واحد مشتت فقنت..خالد مليوح فلارض عينيه حمرين..حدا محمد واقف وبوراك غالس قفازي قدامهوم..فالكراسا غالس علي ونازلي متكية على كتفو..وقدامهوم..نور رادا راسها لور والقائد رجليه تترعد تيتسنا يخرج ..آيشا تتمشي وتجي حدا الباب..
دازوا دقائق طويلة عليييهوم..
تحل الباب خرجات الممرضة تتجرييييي..وسمعو من لداخل قبل ما يتسد الباب ..
الطبيبة: طلااااااا ع ل 300..المرييض كيضييييع من يدينااا...
والآلة تاع النبض فيها ..طيييييييييييييييييط..كانت آخر حاجة سمعات آيشا قبل ما طيح بطولتها لارض..ناضت نور لي كانت قريبة تعرضات ليها..وناضو كاملين خالد هزها وخرجها وتبعو القائد..نور بدات تتبكي ..ونازلي شحفوا عينيها بقات غير تتشوف مقاداش تحرك..بقاااو تيتسناو..هما تيوجدو راسهوم ل" البراكة فراسكوم" ..
علي:الا طرات ليه شي حاجة..آيشا مغتصبرش..
نور:تاواحد مغيصبر..نتمنااااو من الله خيير..
جا بابات نازلي وقف قدامهااا..
الاب:نازلي..
نازلي شافت فييه..وهي توقف عنقاتو..وتاهوا عنقها..وبدات تتبكييي..
الاب: نازلي..كتفك كينزف..
دار عندها علي وقاس الكابيشون..لقاه فازغ..
علي: كتفك من غبيلة وهو كينزف..
نازلي: مكايهمش..دبا متنحسش بييه..دبا يوقف بوحدو..
علي: واش مريضة..راه تينزف ..فهميها..
نازلي بغضب :انا مغنتحركش من هنا..تتخرج الطبيبة..
علي غلس بلا ميجاوبها..حيت باها حداها وحيت بجوج اعصابهوم تالفة...
نازلي غلسات و غلس حتا باها حداها ..شاد يديها ..وتيردد القرآن والادعية ففموو..
الاب:مغيكون غير الخير..
بقاو غالسين..
خرجات الطبيبة ..عينيها دامعين وتتنر فطاقية والكمامة..تجمعو حداها وهما يخواو بيها رجليها..وشدها علي..
علي: اش طرا..
الطبيبة بدااات تتبكي وهزات صبعها السبابة فوجههوم...: فآخر لحظة عتقنااااه😭😭😭😭
علي بقوة ما فرح طلق الطبيبة تخبطات مع لارض..وبدات تتردد فالكولوار ..غير الحمد الله..نازلي بقوة الصدمة والفرحة..رجعات بلور وهي تخبط بلارض سخفانة..
علي ملي طلق الطبيبة دار ضرب الحيط بجوج لكمات وحس بالفشلة..حيت دوزو ساعة فالجحييم..
محمد وبوراك تعانقو ..الاب حز يديه على شكل الدعاء🤲🏻 ودوزها على وجهو وباس اطراف صباعو وهو فرحان..نور طاحت حدا الطبيبة تتبكي بفرحة..علي دار لقا نازلي منشورة فالارض ..
علي:ناااازلييي..
كولشي تلفت ليهاا تيرشو الما..وهي تتنفس بصعوبة ..جات الطبيبة تال حداها فالارض..
الطبيبة:شي واحد يهزها ويتبعني..المريض راه شوية وغيخرجوه للعناية المركزة ..خاص يبقا فيها 24 ساعة عاد يمكن نخرجوه لغرفة عادية باش تشوفوه..
هز علي نازلي وتبعو باها والطبيبة قدامهوم تتجري..
وعلي تيجري تيجري ورجليه خاويين ..تيغول دبا يتكركب هو وياها فالارض
#يتبع
VOUS LISEZ
❄️نفس واحدة تكفي❄️
Action👊🏻قصة كااااااملة👊🏻 🔥تجمعووووووووا جا الجدييد🔥 رواية جديييييدة مميزة خالية من الملل ديما الجديد حتا يضركوم راسكوم🌸 🌍نفس واحدة تكفي🌍Bir nefes yeterlı🌍 رواية بوليسية🔫 خليط ومزيج بين الغموض و التشويق⚡..الجرائم🗡..الحقائق✨..الرمانسية الخفيفة و...