67

326 11 0
                                    

🌍نفس واحدة تكفي🌍
-67-
جاء الاحد..الدراري كولشي مجمع عند علي..
خالد: مطاري ليك والو..غير السخانة..ونتا جبتي ديك التكربيعة فالدروج..جابلاه عندك دوك الدروج قلال..
عمر:واييه..خرجات سالمة..هاد السبيطار لصقنا فيه..يخرج واحد يدخل واحد..
دخل بوراك وزينب..
زينب:عليي كيبقيتي ا خويا ..
علي:حمد الله😊
نور غالسة بعيدة ..تتبتاسم..داز الوقت..علي باين فيه الانزعاج..وعمر تيخرج يصوني ويرجع..
خالد: يلاه نخليوك دبا ..الله يعاون..
خرجو كاملين بقات غير نور معاه وتاهوا ابتاسم ليها..
علي ضرب حدا رجليه ..بمعنى تجي حداه..وتاهيا ماشي من العاغزين ..

برا كان عمر تيمشي ويرجع..
خالد: واش من نيتووو..ونتا من نيتك غتمشي تجيبها..
عمر: انا ماشي سوقي غنتبعو حتا نشوف فين غنخرجو..
خرج عمر ديريكت لدار نازلي..هاد الاخيرة لي كانت متكية فبيتها..هازا بيسي تتقاد فيه ديكور تاع واحد الشقة بعدما طلبها جان تخدمها ليه حيت دوقها زوين..وتيلي طافي مليوح..بقات غااالسة حتا سمعات الدقان مجهد..هبطات تتجري ..حلات بان ليها عمر ..
نازلي:ويليي مالك..
عمر: احم.احم..لبسي ويلاه معايا للسبيطار..علي من البارح فالسبيطار..
نازلي: شنوو..كيفاش..اش كايدير تماك..
عمر: البارح جاتو السخانة مجهدة وجا هابط مع دروج وهو يسخف وهو يتكركب منهوم..عاد هزيناه للسبيطار..راه من البارح تنصونيو..
نازلي تخلعات هزات كويرتها لاحتها فوق بيجامتها وهزات سوارت وخرجات تتجري..
نازلي:ياك البارح كان بيخيير..
عمر: تانا معرفت ..صونا ليا جيت لقيتو عرقان وحمر ومهرس كولشي فدار ..حليت الشراجم..وطلع دوش وحل شرجم بيتو وهو يجمعو البرد..
نازلي:بففففف..مصيييبة هاديي.
وصلوا هبطات تتجري ديريكت للرقم بيتو لي غاليها عمر..لقات خالد وآيشا وزينب وبوراك..بلا مدوي حلات الباب مخلوعة وداخلا..لقات لي مطاحش فبالها..
لقات نور متكية فوق علي..وهو يدو فخصرها وهي يديها فوق صدرو..ورجليها فوق رجليه..
نازلي طلعات السخونية لراسها..ولات حمرة ..سدات الباب ودخلات..هو شافها ودار عندها مبتاسم بلا ميحرك يديه على نور..
نازلي بقاات تتشوف ولسانها تيدور ففمها..ويديها تيترعدو..
علي:ناازلي..مشاو عيطوليك..بففف غلتليهوم بلا ميعيطو ويجيبوك على والو..انا بيخيير..(تيحرك يدو على يدو على خصر نازلي ..وتيقيسها بصباعو فجنابها..بحال كيما كان كيدير جان)
نازلي عينيها فيدييها..مسحات نيفها وعينيها عمرو بدموع: احم..اه باينة فيك بيخير ..الحمد الله على سلامتك..
ضارت وهي تحرك جهة تاع الباب..
علي:شكرا ا ختي..
نور حابسة الضحكة..
حلات نازلي الباب..وهي تخرج وخبطاتو حتا تعاود تحل وتسد تاني..
وهي تخنزر فغاع لي شافو فيها..
عمر:اوييلي لاش هاد الخبطة..
نازلي غادية:غول الحمد الله..غول الحمدالله لي هاد الخبطة متصرفاتش عصا..اما كون قتلت دوك جوج لي لداخل..
خالد ضرب على وجهو..وزينب تبعاتها..
جراتها للجردة..وغلسو فواحد الكرسي بعييد على البشر..
نازلي بدات تتبكي:تلاااش تيطرا لياا هادشي..ياك جا ..غااليا نتفارقو تفارقنا..عطيتو التيقار..مقربت مدويت..داز شهر منسيتش ولكن تنتناسا..داز شهر عاد جاي عندي نرجعو..كيفاش غنرجعو ونتا سامح فيا شهااار😭😭😭😭
زينب: نازلي ..ولكن تانتي الهدرة لي غلتي تتغال؟؟؟..
نازلي: اول كدبة جات على بالي..غلت غيفهم بلي كنكدب..وحيت مدار حتا ردة فعل..عرفتو مغيكون حس بوالو..انا نجي لغد ليه مخلوعة..والله الا قلبي تيضرب بالخلعة ..تخلعت عليه..ونجي نلقاه منعس وحدا خرا فصدرو..اش معنيتها..سيري موتي نتي غاع ..
زينب: انا تلفت بيناتكووم..والله..
بقات نازلي تتبكي..وملي تسكت تتفكر شكل تاع المنظر وتبدا عاوتاني..هبطات راسها تتنخصص..جا بورتك ومشات معاه زينب..وبقات نازلي تتبكيي..
علي :شكون بكا ليا حبيبتي..
نازلي هزات راسها مصدومة وهي تعاود رجعات تتبكي..
علي : دبا مالك تتبكي..راه غتنفخي عويناتك..
نازلي سكتات وعاودات هزات راسها..تترمش باش يتحيدو الدموع..وهي دير يديها على عنقو و فوجهو..تتأكد واش هو ولالا..هو مبتاسم..هزات يديها وهي تجمعو بتصرفيقة خلات صباعها فوجهو..
#يتبع

❄️نفس واحدة تكفي❄️Où les histoires vivent. Découvrez maintenant