تجبدت حتى تضربت مع صدر شي حد وكنحس بانفاسو كضرب فعنقي انا: ممممم جاد: ششش نتي ديالي بوحدي فهمتي.. حيد يديه من على فمي ودورني عندو تصدمت بقيت غير كنشوف فيه انا: (توترت) ك.. كيفاش اش كتخربق طلقني وخرج من بيتي جاد: ويلا مبغيتش انا: غادي نضربك جاد: ههههههههه ياك الالة انا: (سهيت فيه اول مرة نشوفو كيضحك بهاد الطريقة.. شديتلو يدو كنحاول نحيدهم عليا) طلق يديك جاد: يديك رطيطبين.. دورني بالزربة وكلاني مع الحيط انا: (قلبي كيضرب بجهد) جاد بعد مني وخرج جاد: (كيقرب مني) ممم لا مبغيتش.. حط نيفو كيشم فعنقي.. ممم ريحتك زوينة.. باسني فعنقي وهي طلع معايا التبوريشة حاولت نبعد مي والو حاكمني مزيان انا: عفاك خرج جاد: (شاف فيا وهو مخنزر) علاش ماشي انا علاش كضحكي وتعاودي مع عصام وانا لا انا: اش كتخربق طلقني وخرج ولا غادي نغوت يتجمعو عليك هنا كاملين جاد: مكيهمني حد.. ضربتو للمعلم وهو يتلوى مشيت كنجري للباب وهو يشدني.. معندك فين تهربي.. هزني حطني فوق الناموسية وحاصرني بيديه انا: تفكر تقربلي نقتلك نتا مزال معارفني مزيان جاد: ههههه ياك واخة.. حدر لعندي وهو يبوسني بوسة خفيفة وطلع شاف وجهي لقاني مصدومة.. ههه مالكي انا: (تلفت) دبا... ش... شوف نوض عفاك بعد مني راه مبغيتش نضربك جاد: ههههه دبا دوك اليديدات كيضربو.. ياله هانا كنتسنا ضربي... بقيت كنشوف فيه سد عينيه ومدلي وجهو زعما نضربو بزاف دالافكار دارولي فراسي مي قررت نضربو.. وانا نعطيه بونية حتى طاح نعس حدايا حل عينيه بالزربة وباينة عليه الصدمة وقفت بالزربة انا: دبا تخرج من بيتي ولا غادي نديك للصبيطار جاد: (بنت الحرام يديها قاسحين) اوكي مي ماشي حيت خفت منك غير حيت بقا نهار واحد لرمضان منبداوهش بالذنوب انا: الحمد لله منين عارفهوم ذنوب جاد: انا عارف الحمد لله خاصك غير تكوني حتى نتي عارفة انا: شنو كتقصد مالي انا لي جيت لبيتك جاد: بونوي.. مشا وخلاني غارقة فافكاري تكيت وبديت كنقيص ففمي وكنبتسم انا: رُقية مالكي تسطيتي.. تهدني نتي تابعاك خدمة خاصك ديريها ياله نعسي.. صبح الصباح فقت مع 5 دالصباح لبست كيطمة وخرجت كنجري دزت للبحر درت بعض الحركات ورجعت كنجري بسرعة كندرب باش يكون عندي السوفل شفت الساعة لقيتها 7 دالصباح كملت جرا تال للفيلا ديال عصام كنت هازة السوارت دخلت للدار نزلت لتحت بديت كنطريني على الالات حتى ساليتهم كاملين عاد دزت لبست الصباعيات ومشيت لداك الصاك كنضرب فيه شي ساعة حتى عييت عاد حبست طلعت شربت الما وخرجت مشيت بجرا للدار وصلت كانت ديك الساعة 10:30 دخلت لقيتهم كيفطرو انا: صباح الخير الكل: صباح الخير خ. حورية: دوزي ابنتي تفطري انا: من بعد اخالتي غير بصحتكوم انا غادية ندوش خ. حورية: واخة بالصحة انا: الله يعطيك الصحة... شفت فجاد كان كيشوف فيا بنظرات غريبة خليتو وطلعت دوشت وارتاحيت لبست حوايجي نزلت لتحت خديت كاس دالعصير وجلست فالجردة كنشربو حتى وقف عليا جاد جاد: فوقاش مشيتي ديري الرياضة انا: علاش كتسول جاد: وغير هدري راه عادي انا: 5 صافي تهنيتي جاد: كيفااش ومخفتيش يتعرضليك شي حد انا: مكنخاف من حتى واحد جاد: اللهم زدكي تواضع انا: اميين.. بقيت جالسة كنشرب العصير وهو جالس قدامي كيشوف فيا شوية جا عصام عصام: حبيبتي جيت عندك مع 6 نخرجو نديرو الرياضة مي ملقيتكش انا: راه خرجت مع 5 ومبغيتش نفيقك عرفتك اتكون عيان بالطريق عصام: لا الا نتي عيطيلي فاي وقت غنكون بجنبك انا: عارفة لي كاين.. شفت جاد خنزر فيا وناض..