حليت عيني وانا نضرب فواحد مغطي وجهو قفزت انا: (بخوف) شكون نتا... ناض بالزربة مشا للبالكون نقز خفت وانا نخرج كنجري ضربت فجاد جاد: رقية مالك انا: 😢😢😢 شي واحد كان عندي فالبيت كيقيس فيا جاد: (تعصب) كيفااش... مشا كيجري دخل شعل الضو وبدا كيقلب انا: (شادة فالباب) راه نقز من البالكون... مشا كيجري طل وهو يعيط للرجال ناضو كيقلبو جا يخرج وانا نشدو من يدو انا: عفاك تسناني نلبس ونزل معاك جاد: متخافيش محدي معاك حتى واحد مايقدر يقيسك ياله دخلي لبسي هانا انتسناك حدا الباب انا: لا دخل معايا مي سد عينيك جاد: هههه واخة زيدي.. دخلت وجاد سد عينيه حيدت ديك البيجامة حيت كانت بياسة وحدة وقصييرة هزيت سروال وتيشورت.... جاد حل عينيه وهي عاطياه بالظهر معجبوش الحال يقيسها شي حد ولا يشوف فيها وهي هكا شوية حيدات ديك البيجامة بقات غير بدوبياس حل فمو وشد راسو غير بزز كملات لبسها وهي دور وهو يسد عينيه بالزربة.. انا: (حادرة راسي) صافي غير حل عينيك جاد: ياله نزلو... بقات غادة قدامو وهو موراها كيشوف فحبيبتو شادة كرشها وغادة بشوية عليها.. هبطو لتحت مشاو عند البوديكارد جاد: لقيتو شي حاجة البوديكارد: لقينا هاد الحبل فالبالكون ديال مدام رقية جاد: اوى البوديكارد: (حدر راسو) سمحلينا اسيدي معرفنا كيدار دخل جاد: (عطاه ببونية) الحمير علاش مخدمينكم الى يطلعو الناس تال بيت النعاس... اخر مرة ياله تحركو وديرو شغلكم.... دار جاد ولقاها شادا فكرشها وكتبكي جاد: (قربليها لقاها كترعد وهو يهزها طلعها لبيتو) شش تهدني متخافيش انا: ك..كان كيتحسس فيا بيديه😢😢 وكان مغطي وجهو جاد: انا لي عارف بلي نتي قوية وهادشي gاع ميخلعك انا: معرفتش 😢😢😢 (كنغوت) انا عييت معاقلتش على اهم سنة فحياتي معارفش ولد من هدا لي فكرشي.. كل ليلة كنحاول نتذكر مي والو هئ هئ... فاش غادي نولد ويكبر ولدي ويسولني على باباه اش غادي نقولو هئ هئ... ودبا هداك معرفتو شكون جا لعندي وانا متأكدة كيعرفني حيت مكانش غرضو فشي حد... جا قاصدني انا😔😢 جاد: (ناض جبدها لعندو وحشاها فيه) متبكييش عفاك.. ونتي غادي ترجعليك الذاكرة ومتخافيش حتى واحد ميقدر يقيسك وانا معاك.. عرفتي شنو نعسي هنا فبيتي وانا غادي نعس فالفوتوي انا: (هزيت راسي فيه وانا مزال معنقاه) علاش كتعاملني هكا جاد: (حيت نتي حبيبتي ومراتي ومامات ولدي) كيفاش كنعاملك انا: كنحس بيك خايف عليا وكاديرلي الخاطر جاد: هههه هكاك وصافي ياله اجي تنعسي راه 12 دالليل هادي انا: ممم مي انا بغيت نتعشا جاد: كلشي نعس دبا حتى من الخدامات انا: 😢😢 جاد: وناري رجعتي بكاية زيدي نوجدليك شي حاجة انا: هزني😍😍 جاد: (استغرب) رقية يهديك الله انا: احم سمحلي... عطيتو بالظهر غادية حتى تهزيت جاد: عجبك الحال دبا انا: (بستو فحنكو) شكرا.. لويت عليه رجلي وكرشي مفارقنا بقا غادي وانا كنشوف فيه... عرفتي كنتمنا نولد ولد يكون كيشبهليك جاد: (فرح) علاش زعما انا: حيت ضريف وبوكوص... كنحس بيك بلي نتا قريب ليا على ولاد عمي لاخرين..