درت وانا نلقا واحد الشاب انا: شي حاجة اخويا الشاب: نقدرو نهضرو انا: فاش غانهضرو الشاب: الصراحة عجبتيني وبغيت نتعرف عليك انا: لا سمحلي.. بغيت نمشي وهو يشدلي يدي وانا ندفعو.. واقيلة هدرت معاك الشاب: (قرب ليا) نو مغاديش نخليك حتى نتعارفو.. شفت فجاد كان كيشوف فيا شوية دور وجهو وبقا كيضحك مع عماد ورانيا معرفتش علاش جاتني البكية حبستها غير بزز وانا نشوف فلاخر انا: غتمشي ت*ود ولا ميعجبك حال الشاب: هههه شنو فجهدك gاع.. هزيت يدي صرفقتو جا يضربني وهو يجبدو جاد وبقا كيضرب فيه انا درت ومشيت لطموبيلتي حليت الباب وهو يتسد وعنقني شي حد من اللور انا شميت ريحتو عرفتو بدون منفكر درت لعندو عنقتو وبديت كنبكي جاد: ششش مالكي انا: (شفت فيه وصرفقتو) هادي باش تعلم تضحك مع رانيا جاد: (تصدم) كيفاش انا: بعد مني كتفقصني وتجي تقولي مالك جاد: هضري بلا الغاز ومتعصبنيش انا: كنبغيك عرفتيها دبا جاد: (مصدوم) ك..كيفاش انا: افف جاد بديتي كتعصبني سير عند هاديك لي كنتي معاها وخليني نمشي نعس جاد: (مبتاسم) عاوديها انا: بعد مني خليني نمشي جاد: (قربليها) كنبغييك ونتي انا: (تزنكت افف علاش عتارفتلو) حتى انا جاد: شنو لي حتى نتي انا: كنبغييك.. غير نطقتها وهو يعنقني حسيت بواحد الفرحة عمري ماحسيت بها حتى انا بادلتو العناق انا: (حدرت راسي) ياله نخليك دبا خاصني نمشي جاد: لا مغنخليكش تمشي عند الياس انا: وعلاش راه ولد خالي هداك عادي جاد: ياله معايا للدار حتا انا ولد عمك وحبيبك انا: (حابسة الضحكة) ممم اوكي ياله سير انا نتبعك جاد: (باسني فحنكي) اوكي حبيبتي بشوية عليك... مشا وخلاني غنطرطق بالفرحة ركبت وبقيت شادة فقلبي شحال ويدي كيترعدو مقديتش نسوg وانا نزل سديت طموبيل ومشيت لعندو دقيت فالزاج جاد: توحشتيني بالزربة انا: احم نقدر نركب معاك جاد: علاش انا: صافي الى مبغيتيش هانا غنمشي جاد: (شدليها يديها) هههه صافي زيدي تركبي اجي بعدا مال يديك كيترعدو.. انا حدرت راسي.... هههههههه لا متقوليليش انا السباب وينو على القطيوطة ديالي.. نزل من الطموبيل وهزني.. اجي احبيبتي انا نهزك ونركبك نتي غير رتاحي.. ركبني ومشا هو ركب ديمارا كيسوg بيد وحدة واليد الاخرى شاد بها يدي حاسة بقلبي غيخرج من بلاصتو وصلنا نزلنا وهو يجي كيجري هزني انا: غير هبطني جاد: لا.. دخلنا للدار وطلعني نيشان للبيت فين نعست ديك المرة انا: جاد عطيني شي حاجة نلبسها جاد: واخة احياتي.. عطاني حوايجو دخلت للدوش دوشت بالزربة كنت هازة فالصاك سليب مع ديما كيكون عندي هو واولويز اما سوتيامات عاودت لبستهم ولبست حوايجو دورت على شعري فوطة وخرجت لقيت جاد جالس فوق الناموسية شافني وهو يوقف وبدا كيقربلي انا: (كنرجع باللور) اهيا والله وتقيسني حتى ناكلك جاد: ههههه تقدري ضربي حبيبك انا: نقدر والله حتى نقدر ياله بعد جاد: ممم لا... تكاليت مع الحيط وهو ينزل عندي باسني تبنجت صافي مبقيتش عاقلة على راسي دورت يدي على عنقو واندامجت معاه طاحتلي الفوطة وتطلق شعري جبدو لعندو كيشم فيه جاد: كنحماق عليك يا اجمل بنت شفتها فحياتي.. عنقتو ودفنت وجهي فيه هو هبط لعنقي وباسني فيه حتى تبورشت كاملة انا: (كنتفتف) جاد عفاك حبس جاد: (تنهد) متخافيش مني عمري نديرلك شي حاجة خايبة انا: تايقة فيك احبيبي جاد: (عينيه كيلمعو) عاوديها انا: هههههه حبيبي جاد: اححح اقلبي حبيبي خارجة من فمك بحال العسل اما ديك الضحيكة صافي انا حماقيت انا: ههههههه سير تنعس وخليني نعس راه خاصنا نفيقو مع 5 جاد: واخة ياله زيدي نغطيك انا: ههههه حمق.. شدني من يدي ودخلني للفراش غطاني وداز من جهة الاخرى وتحشا حدايا.. اهيا سير لبيتك جاد: وراني فبيتي انا: من فوقاش بالسلامة جاد: منين نعستي فيها وانا كنعس هنا كنشم ريحتك.. بقيت كنشوف فيه تصدمت واش لهاد الدرجة كيبغيني قربت ليه وبستو ففمو رجعت اللور لقيتو مغمض عينيه وكيبتاسم... كملي على خيرك مالك حبستي بالزربة انا: والله ماتنعس حتى نوريك جاد: (طرطق عينيه) شنو غتورينيي انا: هههههه الله يمسخك البااسل جاد: ههههه غير كنضحك معاك احبيبتي... جرني لعندو وعنقني.. ياله نعسي احبيبة انا: تصبح على خير جاد: بونوي..