part 45

951 21 0
                                    

الياس: رقية كتبغي جاد عصام: (تصدم) اواااه لا متقولهاش.. رقية بالصح هادشي انا: ويي مالكم معجبين بحال الى وقعات شي حاااجة عصام: وراه وقعات معجزة رقية كتحب لا لا عقلي مقادرش يستوعبها.. الياس شداتني السخفة جيبلي الريحة الياس: وراه حتا انا بحالك مقادرش نستوعب انا: (حبست من اللعب ونزلت من فوق الالة) وزدتو فيه راه عادي نتوما لي منعرف اش كيسحابليكم انا.. الياس وعصام كل واحد شدها من يد الياس: ياله قولي كيفاش حتى خلاك تبغيه عصام: حيت نتي من المستحيل تبغي شي حد بسهولة... هاد الحواار كامل سمعو جاد وبقا كيضحك ورتاح حيت الدراري مكيبغيوهاش بالعكس فرحوليها مي شافهم زادو فيه وهو يدخل وجمع يديه بجوج وبقا كيشوف رقية طلعات راسها وهو يبانليها وهي تفكر فاش قاليها الى لقيت شي حد قربليك غنتفاهم معاك دفعاتهوم بالزربة ومشات كتجري لعندو وعنقاتو انا: عنداك تقلق راه بحال خوتي جاد: (حابس الضحكة) شنو قتليك انا فاللول انا: (طلعات راسها وشافت فيه) عفاااك اخر مرة جاد: (طلق الضحكة) هههههههه.. هزها ودورات رجليها عليه وحشات وجها فعنقو... الدراري مصدومين من رقية شافهم جاد وبدا كيضحك عوتاني انا: (شفت فيه) مالك غير كضحك.. شيرلي براسي جهة ديال الدراري دورت وجهي شفت فيهم وبديت كنضحك كانو مصدومين كيشوفو فينا وكيعاودو يشوفو فبعضياتهم... ديني عندهم جاد: (بقا هازها) مرحبا.. وصلنا عندهم انا: الياس عصام كنعرفكوم على حبيبي جاد عصام: عفاااك قولينا كيدرتي خليتيها تبغيك انا: ههههه حمق الياس: وي عندو الحق كيدرتيلها انا: واش لهاد الدرجة انا قاصحة بجوج فدقة: وكتتتتتر انا: متيقهومش انا راه ظريفة جاد: عاارف احبيبتي انا: ياله نزلني وسيرو لخدمتكم خليوني نقابل خدمتي الكل: ها لي قلناااا انا: ههههههه الله يمسخكم بعدو مني.. مشيت وخليتهم بثلاثة... عصام: اول مرة نشوف رقية كتضحك من قلبها فمها وعينيها كيضحكو وباينة عليها فرحانة الياس: اه بالصح الله يخليك اجاد متجرحهاش واخة تشوفها هكا قوية وقاصحة مي راه فنفس الوقت حساسة بلا قياس جاد: عارف غادي نحطها فعينيا الياس: (ضربلو فكتفو) شكرا انا رقية كنعتابرها بحال ختي حيت الام ديالها رباتني حتا انا وعلماتني بزاف دالحوايج داكشي علاش جيت لهنا على قبلها باش نعاون بنتها عصام: حتى انا كنعتابرها بحال ختي متشوفش فيا بهاد الطريقة داك النهار غير مثلنا عليكم باش تخرج من الدار وصافي جاد: ممم قالي عمي بلي العام الفايت جيتي تخطبها عصام: وي منكدبش عليك كنت كنبغيها مي من بعد اكتاشفت بلي غير اعجاب وتافقنا انا ورقية نكونو بحال الخوت وانا كنعتابرها بحال رؤيا دبا جاد: (رتاح) اوكي ياله نخليكوم.. مشيت للبيرو جلست كنخدم على قضية ماما داك الملف حفظتو وصلات 9 وهو يصوني تليفوني كان مول الدار نضت رجعت الملف لصاكي جيت نخرج وانا نضرب فجاد جاد: هاي هاي فين غادة بالسلامة انا: غير نقضي شي شغل ونرجع جاد: فيين انا: حتى لمن بعد وتعرف جاد: اجي بعدا عطيني نمرتك ويلي حبيبتي معنديش نمرتها انا: ههههه اوكي ****** جاد: داكوغ حياتي حضي راسك انا: اوكي حبيبي... مشيت خديت طاكسي للريسطو ديال البارح ركبت طموبيلتي ومشيت للدار لقيت مول الدار كيتسناني مشينا قادينا الاجراءات عطيتو فلوسو وضروري شوية دالفلوس باش الامور دوز بالزربة وصلات 2 ساليت كولشي وولات الدار بسميتي مشيت نيشان للفيلا ديال الياس هزيت حوايجي ورجعت للدار دخلت لبست شورط وتيشورت وبديت فالشغل سيقتها ومع كانت نقية دونك محتاجيتش نصبغ مي ضروري من الابداع.. كملت التسياق وبديت كنرسم فالحيوطة كل واحد وشنو رسمت فيه.. رسمت فراشات وفحيط اخر نوطات ديال الموسيقى وبزااف دالاشكال ساليت مع ديك ل5 وهوما يجيو مالين الفراش لبست عليا الحوايج وبداو كيدخلو وكنوريهم كل حاجة فين يحطوها باش انا غير نرتب وصافي سالاو دورت معاهم ومشاو مشيت هزيت تيليفوني لقيت 10 دليزابيل من جاد وانا نعيطلو جاد: فينك شحاال وانا نصوني عليك انا: راه غير مسمعتوش وصافي جاد: وفينك النهار كامل ونتي غابرة انا: غير فداري كنقاد الفراش جاد: صيفطيلي العنوان انا: اوكي.. قطعت معاه وصيفطلو لميساج عيطت على محل بيتزا طلبت منهم وحدة كبيرة حيت gاع مكليت هاد النهار.. حيدت حوايجي وبديت كنرتب عوتاني حتى سمعت الدقان ومشيت حليت الباب...

الغامضة و العصبيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن