فاقت رقية وهي تلقا جاد ناعس حداها باستو وناضت كتشوف فين هي.. خرجات وهي تغوت جاد: (قفز ومشا لعندها) ماالك انا: وااااو جبتيني لجزر المالديف جاد: هههه خلعتيني يالموصيبة.. اه هنا فين غندوزو شهر العسل انا: بالصح😍😍😍 جاد: وييي انا: ولكن جود غادي نغبرو عليه شهر كامل بزااف وهو مزال صغير جاد: راه ماما وماماك معاه وغادي يهتمو بيه ونتي دورك تهتمي بيا شوية راه منين وقعاتليك الكسيدة وانا معدب حسي بيا انا: صافي احبيبي هاد الشهر ديالي غير انا وياك جاد: نموت فيك انا... تلاح على فمي كيلتاهم... كنبغيك انا: حتى انا... دخلنا لداخل كان كوخ زوييون دخلت للدوش دوشت وهزيت كريمات دهنتهم للجسم ديالي ولبست واحد الشوميز فالغوز بارد خليت شعري فازg وخرجت كان متكي غير شافني وهو يوقف جاد: احححح اقلبي😍😍 انا: (مشيت قربتليه وبستو جنب فمو) توحشتك.. طار عليا بحال شي واحد عطشان هزني وحطني فوق الناموسية.. غرقنا فعالم الحب والعشق.... ديك العشية مارسنا الحب طفينا الشوق لي كان... دخلنا دوشنا وخرجنا شفت الساعة كانت 7 لبست كسيوة فالزرق مع صندالة فالبيض جمعت شعري درت مكياج خفيف..حبيبي كان لابس شورط وتيشورت فالزرق شابكنا يدينا وخرجنا مشينا نيشان لريسطو كلينا بعدا عاد خرجنا كنتساراو وكناخدو سيلفيات حتى وصلات 1 دالليل عاد رجعنا... لبست بيجامتي ومشيت تكيت جا حبيبي تكا حدايا وبقا كيشوف فيا انا: مالك جاد: (كيقربلي) توحشتك انا: لا اجاد راني عيانة جاد: مغاديش نتفاك معاك... قبل مانجاوبو طار عليا... ماطلقني حتى شرقات الشمس وبديت كنتفوه عاد حبس... نعست هكاك عريانة...... فاق جاد لقا حبيبتو ناعسة بدا كيضحك عليها فاش شافها عريانة وتفكر البارح ابتاسم ابتسامة رضا حيت شافها كتحاول تحيد الحشمة وتمتعو حتى هو.. ناض دوش ولبس شورط خرج لعندها بدا كيفيقها انا: مممم جاد: (حشا وجهو فعنقها) اشمن ممممم انا: (كتبعد وجهو وكتهضر وعينيها مسدودين) هالعار خليني نعس واش معييتيش جاد: واش كاين شي حد كيعيا من الحلوة انا: (حليت عيني) هههه بعد مني.. ضربت الجلاس وانا نلقى راسي عريانة جريت الغطا بالخف... شتي اش درتي فيا خليتيني نعس عريانة جاد: (كيحاول يحيدلي الغطا) ياك انا غير راجلك ماشي مشكل تنعسي عريانة انا: طلق من الغطا واش هبلتي جاد: (طيرليها الغطا) دبا شنو كتخبعي راه شفت كولشي انا: حماقيتي نتا هاد الصباح... نضت كنجري للطواليط ساعة شدني..