ركبنا فالطيارة وانا محشية فحبيبي متكية على صدرو وهو مدور عليا يديه جاد: حبيبتي واش نعستي انا: (طلعت راسي) لا بغيتي شي حاجة جاد: بغيت نشوف هاد العوينات لي كيحمقوني😍 انا: 🙈🙈 حبيبي غادي تبقا تبغيني ديما جاد: نتي روحي وقلبي ومكاينش شي حد مكيبغيش روحو انا: كنبغيك جاد: كنتسطا عليك... بقينا الرحلة كاملة كنتغزلو فبعضياتنا حتى وصلنا... لقينا حمزة كيتسنانا تسالمنا معاه حمزة: اوى على سلامتك توحشناااكم جاد: انا مكرهتش نزيد شهر اخر مي رقية مبغاتش قالك توحشات ولدها حمزة: اوى راه عندها الحق... مشينا للدار... دخلنا سلمت عليهم وانا نلقا ولدي شاداه صفاء مشيت كنجري خديتو من عندها عنقتو انا: توحشتك هئ هئ 😢😢.. بديت كنبوس يديه ووجهو كامل طيبتو جاد: عطيني جود شوية انا: لا مزال مشبعت منو... بقيت شحال وانا معنقاه عاد عطيتو لجاد... كبر ولدي تبارك الله😢 ماما: هههه ومالك كتبكي مبغيتيهش يكبر انا: لا ماشي هكاك غير توحشتو بزاف ماما: عارفة ابنتي الكبدة صعيبة.. طلعي ابنتي رتاحي شوية انا: واخة اماما... طلعت هازة ولدي لبيتي دخلت حطيتو وبدلت حوايجي وانا نهزو بديت كنرضعو حسيت بيه عجبو الحال... تهلك مسكين بالحليب دفرماسيان.. دخل جاد شافها وبدا كيضحك عليها انا: (كنهضر مع جود) تهلكتي احبيبي بداك الحليب... رضع اولدي رضع.. اخر مرة نسافر ونخليك سمحلي احبيب ماماه جاد: شفتي ولدك ونسيتيني انا: من نيتك غيران من ولدك جاد: اه😔😔 انا: (مديتلو يدي) اجي عندي الحبيب ديالي... قربلي وانا نجرو بستو ففمو.. مكاينش لي ياخد بلاصتك سمعتي جاد: (عنقني) كنحماق عليك احب حياتيييي انا: لوفيو... غرقنا فقبلة جود: نغ نغ جاد: نحلفليك بلي هاد مكيحملنيش😠😠 انا: هههه😂😂 صافي احياتي دخل دوش على مانعس جود جاد: اوكي حبيبتي ونتا والله لابقات فيك.... دخل جاد للدوش وخلاني كنموت عليه بالضحك مسحابليش مغيار لهاد الدرجة.. نعست جود حطيتو بلاصتو وتبعت حبيبي للدوش جاد: اوه شكون جا لعندي😍😍😍 انا: هههه حمق ياك عاد كنتي معصب😂 جاد: خلينا من داكشي اجي لعندي احبيبة😍... دوشنا بجوج عاد خرجنا لبست بيجامتي وهو لبس شورط.. وحنا نعسو معانقين...