part 69

783 20 0
                                    

صبح الصباح فقت لقيت راسي محشية فحبيبي جاد بقيت كنشوف فيه وكنحمد الله حيت عندي رجل بحالو.. جيت نوض وهو يشدني جاد: (بصوت ناعس) فين غادة انا: غير ندوش جاد: (حشاني من تحتو) مزال مشبعت منك انا: لا عفاك راني مزال عيانة جاد: (حشا وجهو فعنقي) عارف احياتي مي نتي لي حلوة بزاف😍😍... هز وجهو لقاها مزنكة... نموت فحبيبتي انا انا: حتى انا كنموت عليك احياتي جاد: (هزني) اوبلا.. ياله ندوشو انا: لا لا غير نزلني ندوش بوحدي جاد: من اليوم انا لي ندوش لحبيبتي نتي غير رتاحي.. دخلنا للدوش انا: (شفت المعلم وانا نتخلع)😨 جاد: (عاق بيها) ههههه مالكي تصدمتي انا: ا لا والو جاد: (بمكر) دبا تولفيه انا: احم انا غادي ندوش باش نخرج حيت عيانة جاد: هههه اجي الحشومية.. بدا كيدوشلي وحل مع شعري انا: هههه خليني نكمل راك عييتي جاد: غير جلسي هانا قربت نسالي.... سلالي وجلس قاليا ندوشلو ونضت على سعدي و وعدي كنغسلو وهو كيضحك جاد: يديك رطبين😍😍😍 انا: ههههه ديما كتقولهالي جاد: (باس يدي بجوج) حيت يديك زوينين وكيهروني 😂 انا: (عنقتو من اللور) الله يخليك ليا جاد: راني شاد راسي عليك غير بزز اوى حيدي ونتي لصقتي فيا انا: (تزنكت) احم سمحلي.. دار شاف فيها لقاها حشمانة وهو يجبدها من يديها ردها قدامو وهي حادرة راسها وحناكها حومر جاد: (هز وجهي بيديه) انا راه راجلك متبقايش تحشمي مني اوكي انا: انحاول🙈🙈 جاد: (حشاها فيه) نموت فيك انا... كملنا التدواش خرجنا لبست بيجامتي وجمعت داك الغطا كان فيه الدم حيدولي جاد من يدي جاد؛ انا غادي نخبع هدا عندي... خداه حطو فالماريو وشدني من يدي هابطين التحت وانا كنتمشا غير بشوية شفت فيه لقيتو حابس الضحكة انا: غير طلقها بلا متبقا حابسها دبا طرطق جاد: هههههه😂😂😂😂😂 انا:😑😑😑 جاد: هههه صافي احبيبتي اجي نهزك وسمحيلي انا: لا غنمشي بوحدي طلق مني جاد: (هزني) متقلقيش غير كنضحك معاك.. هبطنا للجردة لقينا الفطور محطوط فوق الطبلة جلس وجلسني فوق رجليه... فطرنا وحنا كنهضرو حاسة بالسعادة نساتني فكلشي وتمنيت نبقا حياتي كاملة هكا جاد: (لاحظ بلي راها ساهية) فياش كتفكري انا: (بابتسامة) كنتمنا نبقا حياتي كاملة هكا.. كيفما عارف اجاد بلي نتا اول حب فحياتي وانا فرحانة حيت عمري عرفت شي حد قبل منك وكنتي نتا اول واحد تقيسني حيت تستاهل جاد: (فرحان وهو يعنقها) كنحماق عليك وعمري نندم على زواجي بيك... باس راسي ويدي انا: ممم نمشيو جهة البحر جاد: هي لي متعاودش...

الغامضة و العصبيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن