جاد: براكة عليك دبا تمرضي راه هاد الشمس خايبة انا: (وقفات) وااخة شوية ونخرجو جاد: اوكي... بدات كتعوم وتلعب بالما وجاد كيشوف فيها مبتاسم شوية دخل تحت الما... رقية وقفات ملقاتش جاد بقات كدور فوجهها و والو شوية حسات بشي حد جبدها تحت الما... هبطات وهي تلقا جاد لي حاوطها بيديه وقرب منها طبع بوسة خفيفة ففمها رجع اللور لقاها مغمضة عينيها وهو يعاود يبوسها مي هاد المرة كانت طويلة وعنيفة خرجو من الما وهوما مزالين غارقين فعالمهم... بعدو على بعضياتهم.... حسيت بقلبي غادي يخرج من بلاصتو وفنفس الوقت حشمت منو طلعت عيني شفت فيه لقيتو كيبتاسم جاد: نخرجو ولا باقي باغا تزيدي انا: لا صافي براكة... كانو خارجين مي قبل مايوصلو جات موجة كبيرة شافها جاد وطار عندها عنقها وزير عليها جا بغا يغطس مي الموجة سبقاتو وهي ضربهوم... مطلقش منها بقا معنقها وهوما طايحين مي رقية الحمد لله جات فوق منو... جاد وقف بالزربة ووقفها معاه انا: كح كح كح جاد: (كيقلبها ياكما تكون تجرحات) اجي نخرجو... جرها وجلسها فوق الرملة الفازكة... دبا مزيان انا: وي شكرا.. بقاو جالسين شوية وهي تكا رقية على رجليه.. بدا كيلعبليها فشعرها وهي عاجبها الحال جاد: ياله ندخلو راه غتمرضي انا: اوكي... مشاو دخلو للدار طلعها نيشان للدوش ومشا هو يدوش... دخلت دوشت وانا نخرج لبست بيجامة تما شورط وديباردور والكريشة كتبان.. نشفت شعري وخرجت مشيت لعندو انا: (كندق) جااد جاد: دخلي... دخلت لقيتو ياله غيلبس تيشورت سهيت فيه حتى جا سدلي فمي... راه الموت كدور... حشمت وتزنكت شوية هزيت راسي لقيتو كيشوف من راسي تال رجلي قربتليه وسديتلو عينيه انا: غض البصر ههههه جاد: هههههه اجي لمك لهنا نوريك غض البصر... بغيت نجري وهو يشدني ولصقني معاه.. ظهري ملاصق مع صدرو... كنحاول نحيدلو يديه مي والو جاد: يديك رطيطبين انا: (بقات كتعاودلي هاد الجملة كتر من مرة وكنشوف لقطات وانا كنحيد يد شي حد مي شكون مانعرف حاولت منفكرش بزاف) فيا الجوع جاد: (هزها) اش بغات تاكل اميرتي انا: (سمعتو اش قال اميرتي 😍😍) اي حاجة من يديك زوينة جاد: (عجبو الحال) اووه مرحبا.. نزلو للكوزينة وحطها فوق البوطاجي... وبدا كيطيب اما هي سرقاتلو واحد خيزو وجلسات كتاكل فيها جاد: الارنبة ديالي انا: دبا انا كلي ارنبة جاد: ههههه حمقة انا: اجي نقوليك... قربلي وانا نطير عليه بواحد البوسة بردت فيها هوايشي عاد طلقتو جاد: ممم بانلي نأجلو الغدا بلاتي انا: (بعدم فهم) علاش جاد: (بمكر) اجي معايا.. هزني نزلني وشدني فيدي طلعنا للفوق وانا مفاهماش.. دخلنا للبيت انا: اش جينا نديرو هنا... قربلي وهو يبوسني بوسة خلاتني ندوب بين يديه استسلمت لعواطفي... محسيت براسي حتى كملنا ولي عطا الله عطاه وانا دابة متكية على صدرو العاري.. وكنفكر بلي هادشي لي درت حرام مي المشكلة محساش بالذنب..