صبح الصباح فاق جاد لقا مراتو كل رجل لايحاها فجهة بدا كيضحك على نعاسها وهو يهزها انا: مممم جاد: ههههه مالك باغا تحولي انا: (حالة عين وسادة عين) فين دايني جاد: بغيت ندوش لحبيبتي انا: بالصح😍😍 جاد: وي عارفك عيانة مي معندك مديري ربي بلاك بواحد بحالي انا: (عنقتو وحشيت وجهي فعنقو) متقولش هاد الهضرة انا محظوظة حيت مزوجة واحد بحالك جاد: وانا كثر انا: حياتي عنداك تشوف فشي وحدة اخرى جاد: فاش نتسطى نشوف فشي وحدة من غيرك.. اصلا انت اجمل النساء في عيني انا: (عنقتو) كنبغيك جاد: كنتسطا عليك ياله اجي لهنا ندوشليك... دخلنا للدوش دوشليا ودوشتلو كملنا وخرجنا ملويين فالفوطات.. لبست حوايجي ونشفت شعري درت مكياج خفيف وانا نمشي عند ولدي بدلتليه وهزيت ليكوش ولبسة اخرى فصاكو وانا نزل وجدت الفطور.. هبط جاد وبدينا كنفطرو جاد: غادي تدي جود معاك انا: اه.. حياتي تشهيت نتغذاو فشي ريسطو هاد النهار جاد: هي لي متعاودش الغزالة ديالي.. صافي مع 12 ندوز عندك انا: (بفرحة) اوكي حياتي... تفارقنا ركبت ولدي اللور فبلاصتو وانا نركب وديماريت للشركة بقيت خدامة حتى وصلات 12 عاودت مكياجي وبدلت لجود ليكوش وقاديتلو وانا نزل... لقيت جاد كيتسناني ركبت معاه جاد: (باسني ففمي) توحشتك انا: حتى انا جاد: (شد يدين جود باسهم) يخليلي اسرتي الصغيرة الزوينة ياربي انا: امييين.. نمشيو ل****** جاد: هي لي متعاودش... ديمارا جاد من بعد دقائق وصلنا... دخلنا وشدينا طبلة طلبنا داكشي لي بغينا شوية شفت جيهان مع وحدة داخلين وانا نشد لجاد يديه جاد: (مد يديه كيحيدلي شعر من على وجهي) اش هاد الحب طاح على حبيبتي انا: ههههه مالي مانشدش يد راجلي جاد: (باسلي يدي) انا كلي ديالك ديري لي بغيتي انا: (طلعت راسي وهي تبانلي هديك مصدومة شيرت لجيهان) شوف جيهان راها جاد: (شاف سناء وخنزر) اه مزيان... بقيت كنشوف فيه دونك بيناتلو بلي كيعجبها سناء: هديك مراتو جيهان: اه وهداك ولدهم سناء: (بصدمة) عندو ولد جيهان: ويي زيدي نمشيو نسلمو عليهم..