جاد: (تخلع) مالها شنو وقعليها الطبيبة: متخافش راه غير من العيا دبا الفرمليات ينقيوها ويحولوها لبيتها.. شوية وغتفيق دبا ممكن تخرج جاد: اوكي... خرج لقا العائلة كاملة واقفة خ. ليلى: ولدي كيبقات بنتي جاد: الحمد لله مزيان شوية غادي يحولوها للغرفة وندخلو عندها ع. ادريس: الحمد لله ربي حفضلي بنتي... جاد فين لقيتوها جاد: كان خاطفها فواحد الدار متشغلش بالك راه تشد دبا الفرملية: بامكانكم تشوفوها دبا راها فاقت.... مشينا كاملين دخلنا لقيت حبيبتي متكية وصفرة شافتنا وابتاسمت.. مشيت بستليها راسها ماما: (عنقاتني) مبروك عليك ابنتي انا: (بصوت خافت) الله يبارك فيك اماما بابا: مبرووك ابنتي... حشمت من بابا فاش تفكرت بلي عرفني تزوجت بلا خبارو.... العائلة بركاتلي شوية دخلات الفرملية وفيديها ولدي عاوني جاد جلست وخديتو من عندها وراتني كيندير نهزو انا: (شديتلو يديه بستهوم) ولدي حبيبي سمحلي حيت مكنتش حاملاك فاللول.. مكنتش عارفة بلي نتا ولد الرجل لي كنبغي.. بابا سمحلي حيت تزوجت بلا خبارك😢😢 جاد: رجعاتليك الذاكرة انا: اه هادي 3ايام جاد: (باسلي راسي) الحمد لله بابا: (عنقني) منقدرش نتقلق من بنتي الوحيدة ونتي مادرتي تا غلاط نتي تزوجتي على سنة الله ورسوله وانا فخور بيك وفرحان حيت وليت جد انا: 😢😢😢 الله يخليك ليا... جاد هز ولدي وهو خايف غير ماما لي عاوناتو اذن ليه فودنو... سلمو عليا العائلة وهوما يمشيو بقيت انا وجاد وولدي انا: (شاداه كنرضعو من بعد ماوراتني الفرملية) حبيبي جاد: نعام اروح حبيبك انا: شنو غانسميو ولدنا جاد: ممم معرفتش نتي عندك شي سمية انا: بغيت نسميه جود قريبة لسميتك باش يكون كيشبه ليك جاد: (باسليها يديها) الله يخليك ليا احبيبة.. جود حبيب باباه براكة عليك من الماكلة خلي ماماك ترتاح انا: صافي مسكين هاهو شبع اجي حطو فبلاصتو جاد: (هزو) بسم الله... حطو بلاصتو من بعد ماباسو ورجع جلس فالكرسي حدايا... حبيبتي نعسي دبا باش ترتاحي راك عييتي انا: اجي نعس حدايا توحشتك جاد: (ناض تحشا حداها) ماشي كثر مني... حطها على صدرو.. فوقاش رجعاتليك الذاكرة بالضبط انا: فاش خطفني فهد كنت مغيبة وفاش فقت لقيت راسي مربوطة.. تما فين عرفت شنو واقع وكنظن بلي بسباب الدقة لي خديت فراسي جاد: سمحيلي حيت تعطلت عليك انا: مكاين حتى مشكل احياتي.. فين دبا فهد جاد: هدرت مع حمزة راه محبوس انا: اوكي جاد: نساي هادشي دبا ونعسي باش ترتاحي انا: (سادة عيني) كنبغيك جاد: كنحماق عليك.... نعست وانا فحضن حبيبي... صبح الصباح جات العائلة وهوما يلقاوهم ناعسين شدات ماما تيليفون صوراتنا... خ. حورية شافت جود فايق مشات هزاتو وجلسو فالفوتوي هي وماما اما الرجال مشاو لخدمتهم... حليت عيني لقيت ماما و خ. حورية كيلعبو مع جود انا: صباح الخير خ. حورية: صباح الخير ابنتي كيبقيتي انا: مزيان حمد لله ماما: بنتي راني جبتليك حوايجك باش تبدلي حيت البارح بالخلعة هزيت غير حوايج ولدك انا: شكرا اماما خ. حورية: قررتو شنو غادي تسميوه انا: اه اخالتي بغينا نسميوه جود ماما: زوينة مبروك عليكم احبيبتي انا: الله يبارك فيكم ماما: (جات لعندي وكتهضر بشوية) نوضي ابنتي للطواليط نعاونك تبدلي انا: واخة... شداتني من يدي ياله غنوض حتى شدني من خصري جاد: (ساد عينيه) فين غادة احبيبتي انا: (حشمت من ماما وخ. حورية) احم جاد نوض راه ماما وماماك هنا جاد: (حل عينيه وهو يطلق مني) خالتي لباس ماما: حمد لله اولدي كيبقيتي حتى نتا جاد: مزيان.. ماما كيدايرة خ. حورية: لباس اولدي... نضت مع ماما شداتني كنتمشا غير بزز وهو يجي جاد هزني حطني فالطواليط وهي دخل معايا ماما..