part 84

682 20 0
                                    

انا: (متوترة) احم شكون نتا جاد: (الله يصبرني) انا جاد ولد عمك انا: اه انا رقية جاد: هههه وي راني عارف.. فاش وقعات ليك الحادثة انا كنت مسافر داكشي علاش متعرفناش انا: ممم اوكي.. هادي بيتك جاد: اه البارح فاش سخفتي طلعتك لهنا انا: (تفكرات ماماها وبدات كتبكي) 😢😢😢 جاد: (قربليها) ماالك انا: تفكرت ماما الله يرحمها😔😔... شويةشافت ماماها داخلة مع الباب وهي تشهق ملقات غير جاد حداها شداتو من يدو وزيرات عليه.. حاوطها بيديه خافها طيح ماما: بنتي رقية😢😢 انا: (قلبي كيضرب بالجهد) م..اما ماما: (جات كتجري عنقاتني) بنتي توحشتك 😢😢 (كتشم فريحتها) اححح شحال توحشت هاد الريحة جاد: (افف انا بوحدي لي من حقي نشم ريحتها😠😠) اجيو جلسو ماما: (جراتني من يدي وجلسنا فالفوتوي) بنتي حبيبتي انا: (حاسة بالسخفة) ك..كيفاش ياك نتي مايتة ماما: تهدني ابنتي وانا غادي نعاودليك.. سكت ملقيت منقول.. انا كنت مخطوفة ونتي ابنتي لي لقيتيني وصيفطتيني مع الياس وعصام لبرا حتى تعالجت رجعت وعرفت بلي هادوك لي خاطفيني عاقو بيك وتما فين درتي الحادثة وفقدتي الذاكرة.. ياله البارح باش جيت انا والدراري عرفنا بداكشي لي وقعليك وجا عصام عندك باش يجيبك.. مقدرش يقوليك الحقيقة وهو يختارع كدبة ان باباك مريض باش تجي انا: (عنقتها) هئ هئ ماما😢😢 كون تشوفي شحال توحشتك ماما: حتى انا ابنتي.. صافي براكة عليك من البكا راه ممزيانش تقلقي ونتي حاملة انا: (حدرت راسي) سمحيلي اماما خنت تقتكم فيا... جاد تعصب فاش شافها شحال حشمانة من الحمل ديالها مكرهش يقوليها نتي مادرتي تاغلط وانا راجلك وهداك ولدنا ماما: (شافت فجاد لقاتو تعصب) بنتي حبيبتي هزي راسك وانا متأكدة بلي مادرتي حتى حاجة عيب.. نمشيو نشوفو شي طبيب حتى ترجعليك الذاكرة وديك الساعات اتعرفي باباه انا: (بصوت حزين) نتمنا بابا: (دخل) حبيبة باباها.. قرب لعندها وعنقها انا: بابا سمحلي بابا: ششش انا لي سمحيلي غوت عليك.. نتي مادرتي حتى حاجة عيب وبقاي ديما رافعة راسك انا: (زيرت عليه) الله يخليك ليا ماما: ياله ابنتي دخلي غسلي وجهك وهبطي تفطري خاصك تبقاي تاكلي مزيان على حساب صحة الجنين انا: واخة اماما... خرجات ماما وبابا وانا دخلت للحمام غسلت وجهي وخرجت ضربت فجاد شفت فيه قلبي بدا كيضرب بالجهد.. حدرت راسي وخرجت... جاد بقا متبعها بعينيه ومتحسر على الحالة لي وصلوليها دخل دوش ولبس حوايجو دار البارفان ديالو ونزل لقاهم جالسين كيفطرو وبلعاني خلاو كرسي خاوي حدا رقية مشا جلس حداها لي غير شمات ريحتو وهي تهز راسها بدات كتشوف فيه حتى جلس حداها.... جا جلس حدايا قلبي بدا كيضرب وريحتو حمقاتني مكرهتش نعنقو ونتحشا فيه نبقا نشم غير ريحتو.. نسيت الماكلة وبقيت كنشوف فيه غير هو.. هزيت راسي وانا نلقا كلشي كيشوف فيا حشمت وانا نهبط راسي.. كملنا الفطور وانا نمشي لصقت فماما خرجنا للجردة وتكيت على كتفها انا: متصوريش شحال فرحانة حيت نتي معايا دبا ماما: وكون تشوفي انا شحال توحشتك ابنتي.. كل نهار كنفكر فيك نتي وباباك انا: (تنهدت) دبا انا كيفاش عرفتك حية ماما: والله معرفت المهم فاش شفتيني فديك الدار فين كنت مخطوفة قلتيلي شحال وانا كنقلب عليك انا: ممم اوكي.. تفكرت خدمتي... معرفت انا فين خدامة دبا ماما: (جبداتلي ودني) اجي لمك وليتي خدامة فالمخابرات انا: على اساس نتي مخداماش فيها.. حلال عليك وحرام عليا دبا انا كنفكر واش مزال خدامة فامريكا ولا انتقلت هنا ماما: يجي عصام وسوليه انا: اوكي... جات رؤيا تحشات حدانا... فين كنتي من البارح ونتي غابرة حتى الفطور مفطرتيش رؤيا: راه مشيت مع خويا لدارو انا: فينو داك الصكع😠😠 عصام: (هز يديه) هاهو... مشيت تلاحيت عليه انا: مك علاش ديتي ختي معاك عصام: وراه ختي حتى انا انا: كتجابد معايا فالهضرة عصام: (هزها) مالك تفرعنتي منين شفتي ماماك راه غنلوحك فلابيسين.... غير هزني وقربت من لابيسين وهي تجيني بحال هاد اللقطة فراسي مي كان رجل اخر مباينش وجهو.. حاولت نعرفو مي راسي بدا كيضرني بزاف شديت راسي وبديت كنغوت.... جاد كان كيطل عليها من البالكون ومعصب فاش شاف عصام هازها مي غير شافها كتغوت وهو ينزل كيجري...

الغامضة و العصبيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن