*عند جاد* دازت 3ايام وحنا كنقلبو... 3ايام منعست ومدخلتش للدار جالس غير فالمركز... ملقيناهش بحال الى سرطااتو الارض... فقدت الامل حتى تفكرت بلي عاطيها سنسلة فيها gps... نضت كنجري مشيت عند خويا جاد: حمزة عاد تفكرت بلي كنت عاطيها سنسلة فيها gps حمزة: زيد نشوفو فين كاين... شدينا البيسي دخلت لي كود وبقينا شي ساعة وانا نلقا بلاصتها طرت عنقتو ونضنا جمعنا الضباط وغادي مكسيري خايف تكون وقعاتليها شي حاجة.. *عند رقية* بقيت هكاك كندعي الله ينقذني انا وولدي حتى تحل الباب غير شفتو ارتاحيت شاف داك المنضر وهو يرجع حمر جا كيجري هزو من فوقي وبدا كيضرب فيه.. جات جيهان كتجري غطاتني حيت كنت غير بدوبياس... انا بقيت كنترعد فبلاصتي شفتهم فكو جاد وداو فهد.. مشات معاهم جيهان وهو يجي عندي جاد.. تحشيت فيه وبقيت كنبكي جاد: ششش احبيبتي صافي ماوقع والو انا: هئ هئ كون مجيتيش فالوقت المناسب كون اغتصبني😢😢 جاد: (زير على يديه) فايتلو قاسك انا: لا هادا اول نهار كنشوفو فيه.. هئ هئ بقيت كنبكي حتى حسيت بشي نغيزات فكرشي تجاهلتهم... ناض هز حوايجي كيلبسني وانا كنشهق جاد: (حدر لعندها.. باسليها حناكها وباسها ففمها) حبيبتي براكة عليك من البكا انا: (كنشهق) مزال كتبغيني جاد: (عنقها) كنموت فيك وكنحمااق عليك احبيبتي... زيرت عليه شوية بديت كنحس بالوجع ديال بالصح انا: اييييي جاد: (تخلع) مالك انا: افف يمكن غنولد اييي جاد سربي افف جاد: اش غاندير انا: هئ هئ اويلي ديني للصبيطار😢😢 جاد: تهدني وتنفسي انا غنديك دبا انا: (هزني وهابط كيجري) اوف اوف... كناخذ شهيق زفير ركبنا الطموبيل وغادي بسرعة وانا الوجع غير ماتزاد عليا جاد: (كيهضر فالتيليفون) الو بابا هاحنا غاديين للصبيطار راه رقية كتولد.... اه لقيتها اليوم المهم نتلقاو تما.... حبيبتي صبري شوفي فيا كلشي غيدوز مزيان..... من بعد دقائق وصلنا جاو الفرمليات حطوني فوق الكرسي وجروني بقيت شادة فيد جاد وصوتي قلب الكلينيك كامل انا: جااااد كنكرهك هئ هئ كنكرهههههك جاد: صافي احبيبتي صبري عفاك انا: متقوليش حبيبتي.. تفو عليك نتا لي درتي فيا هادشي..... جاد تالف وgاع منتابه بلي راه رجعاتليها الذاكرة... دخلوني وجارا جاد معايا.. حطوني فالباياص وقادولي وانا كنموت بالوجع انا: هئ هئ مغنقدرش نولد غادي نموت😢 جاد: (حدر لعندها وكيمسح دموعها) عفاك احبيبتي براكة ونتي غتبقاي عايشة صبري شوية... جات الطبيبة قلباتني الطبيبة: غادي تولدي دبا فاش نقوليك دفعي خاصك دفعي اوكي انا: اوكي... بدات كتقولي ندفع وكندفع حتى كنحس بروحي غادي تزهق... شوية سمعت الغوات ديال ولدي حطوهلي فصدري انا: ولدي😢😢 جاد: (دموعو نزلو) الحمد لله... خداتو الفرملية داتو تغسليه الطبيبة: دفعي خاص المشيمة تخرج... بقيت كندفع حتى مابقيت عاقلة على والو...