هلووووووووووووووووووووو
بارت جديد
2800كلمة
قراءة ليلية واستمتعوا!
........................................................................
الصباح حل لكن تايهيونغ لم ينهض اليوم كعادته مبكرا لأجل العمل بل بقي حتى وقت متأخر ايفاءا بوعده لجونغكوك بقضاء اليوم معه....
عله يفرح بهذا...حرك جسده بنعاس وهو يضم ضئل جسد زوجه له يدفنيه بين ذراعيه القويتين...
لقد أصبحت تلك عادته منذ زمن... يبقى جسد جونغكوك بين أحضانه حين ينام وان تحرك هذا الصغير في نومه هو سيعيده له بقوة حين يشعر بفقدانه....:- اه تايهيونغ لا تشد علي...
بصوت نعس بينما لم يفتح عيناه يبعد تايهيونغ الذي يشد من احتضانه بقوة حتى شعر بلحمه يؤلمه...
:- اممم هيا استيقظ ألم تكن تريدني أن أقضي الوقت معك...
قدر هذا وقم قبلني!يود ايقاظه بينما هو لم يستيقظ جيدا وفقط يطبع القبل على كتفه بعد أن سحب قبة البلوزة لتتسع ويظهر بياضه ...
:- أريد النهوض لكن لا أريد.... أشعر بالتعب....
بأنين تحدث ليفتح تايهيونغ عينيه الناعسة ناهضا بأستغراب إثر لمس شفاهه لبشرة جونغكوك الساخنة بينما هذا الأخير بدأ يأن بتعب بعد جملته....
:- جونغكوك ما بك... انت ساخن استدر إلي....
اخذ يبعد خصل شعر جونغكوك الطويل المغطي لوجهه بتمسيدها لتضهر وجنته الحمراء جدا إثر ارتفاع درجة حرارته....:- ااه.. تايهيونغ.. ليس بي شيء فقط دعني انام...
كان يحاول التملص من بين يديه و العودة للنوم بينما يستنشق ماء أنفه إثر الزكام...:- انهض! انهض!.. تود مني تركك وانت بهذه الحال....سأتصل بالطبيب...
نهض من جانب جونغكوك في تنفيذ لما قاله لكن يد جونغكوك منعته وهو يسحبه من اصبعه....
:- كلا.. لا احتاج للطبيب فقط تعب بسيط اريد
د... دواءا أخبر أحدا ليجلب لي دواءا فقط يحدث معي هذا كثيرا في الشـ شتاء لأن مناعتي ضعيفة....:- جونغكوك هذا ليس حلا انت تحتاج تشخيصا لحالتك.... ثم هذا لم يكن ليحدث معك لو انك لم تكن شقيا البارحة وتستحم بالمثلجات جاعلا مني افقد وعيي....
عبس جونغكوك يشعر بالألم في عظامه إثر مرضه وهناك غصة عالقة في بلعومه إثر تجرح بطانتها هذا غير أنفه المحتقن ونفسه ألمؤلم من بين اضلعه وفوق هذا تايهيونغ يذكره بأنه قد فضح نفسه البارحة....
غطى وجهه بالغطاد حتى اكمل جسدهثم بدأ بالبكاء بصوت عال ومختنق فجأة.. جونغكوك يصبح حساسا جدا حين يمرض..... معلومة يجب أن يتم معرفتها والا سيكون الوضع غريبا...
أنت تقرأ
رفقا بقلبي العاشق
Fanfictionحيث يذهب جونغكوك في محاولة يائسة منه للحصول على وظيفة في احدى اكبر الشركات ... فيفاجئ بقبوله كسكرتير دفعة واحدة ليظن ان الحياة ابتسمت له اخيرا . لكن حضه العثر يوقعه بمشكلة مع صاحب عمله . ليتوعده الاخير بالجحيم فمالذي سيواجه بطلنا الذي لم يذق طعم...