Part82

22.8K 985 1.6K
                                    

هلوووووووووووووووووو

دبل بارت

3400كلمة

1000تعليق+ 350تصويت=بارت جديد

قراءة ليلية و استمتعوا...

........................................................................

لهو أمر صعب أن تكون بانيا معاملتك للشخص المقابل على حسب ما تراه من مشاعر في عيناه... ثم فجأة تجد أن كل هذا الأمر مشكوك به.... الأمر ليس كما تراه... انت مخدوع!

رغم أن تايهيونغ لا يزال لم يصل لتلك المرحلة بعد... هو ابدا لا يشكك في مشاعر جونغكوك... لكن احيانا عقله ينسج له هذا.... بأنه لا يبادله الحب بالطريقة التي يراها هو.....

:- رغم أن لدي عمل اليوم لكن استطيع اخذك لتناول الغداء ثم الذهاب....

تحدث تايهيونغ لجونغكوك وهو يضبط معايير السيارة....

:- كلا ارجعني إلى القصر سأشعر بالملل حين آكل الطعام معك في المطعم.... اذهب انت للشركة لم تعمل منذ أيام....

جونغكوك تكلم بعدم اهتمام وهو يعبث بخصلات شعره الطويلة التي تصل إلى ما أسفل جفنه للمرة اللا عد لها في هذا اليوم
و في داخله يتحرقص يريد الذهاب حقا....

:- تناول الطعام ممل معي؟.... أسطوانة جديدة هذه... بالأول قربي منك يزعجك و الآن تناولي للطعام معك ممل بالنسبة.... هل هناك شيء جارح آخر؟

تكلم تايهيونغ بضيق في صدره يضغط على قلبه و على مجرى تنفسه...وقد بأن هذا في صوته

فجأة اكتشف ان كل الأشياء التي تشعره
بشعور جميل جدا هي مزعجة لجونغكوك...
اقترابه من جونغكوك احتوائه لجونغكوك لمسه لجونغكوك هذا هو النعيم بالنسبة له... فمن سيحب أن يكون حبيبه بعيدا عنه وينزعج من لمساته له... هل يسمى ذلك محبة حتى....!

ثم فطوره البارحة معه وهو يأخذه لأماكنه المفضلة.. في السيارة يتجاذب الحديث معه....
يراقب ابسط تحركاته... هذه قمة السعادة التي لن يطمح ليصل لما بعدها....

فكيف كل ذلك يزعج المعني؟.... بدأ يفكر بكل المواقف القديمة التي حصلت بينهما متساءلا أن كانت مزعجة لزوجه....
هل جونغكوك يكره حين يقيم معه علاقة جنسية؟ ..... لأنه يتألم ربما؟... كلا هو يحب ذلك
ثم هل كلامه معه حول كل شيء و حول مشاعرهما مزعج له؟.

تايهيونغ الآن ليس متأكدا من أي شيء.... من المؤسف أن تفكيره عميق يوصله إلى مراحل لا يجب عليه التفكير بها...

:- لماذا تعتبر ذلك جارحا؟..... هل من الضروري أن تمسك بيد فتى... وتأكل الطعام معه وتشعر بالسعادة؟
.. هل تفعل ذلك مع أصدقاءك...؟

:- لأنك لست صديقي!
صرخ تايهيونغ عليه بقلة صبر مكملا بصوت عالٍ زعزع سكون السيارة...... عيناه جُنت وهدوئه اصطخب على غير عادته
:- لست صديقي ولن تكون كذلك! .... كنت أظن انك تشعر مثلما أشعر حين اقترب منك.... ان تتوق لذلك كما أفعل.... هل تسمي ذلك حبا حتى..... لست خبيرا بالحب لكني أعرف شعور النفور هو المعاكس لكلمة الحب في قاموسي .... لا أفقه شيئا بالحب لكنك علمتني... فكيف أجدك فجأة تكره كل شيء علمتني اياه !....... اللعنة فقط!

رفقا بقلبي العاشقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن