هلوووووووووبارت جديد
1400كلمة
130تصويت+250تعليق=بارت جديد
قراءة ليلية واستمتعوا..
........................................................................
:- السيد جونغكوك يطلب من زوجه الدخول...
تجمد تايهيونغ في مكانه وقد دار رأسه حتى ظن أنه لن يتوازن بعد الآن... إلا أن يد شوقا كانت تسنده..
بعينيه الحمراوتين هو رمق الطبيب بنظرات بلهاء... سرعان ماتحولت لنظرات حادة... يبدو وكأنه سينقض على الطبيب بأي لحظة..
وهذا ماحدث فعلا حيث انه هجم عليه ممسكا اياه من ياقته تزامنا صارخا بوجهه:- مالذي تقوله ياهذذذااااا؟....
هل تمزح معي... إلا تعرف من اكون؟خاف الطبيب قليلا محاولا أبعاد يدي الآخر عنه فبحق هو يبدو مريضا نفسيا... عينيه حمراوتان... وجهه شاحب .. ثيابه غير مرتبة... وشعره مبعثر كذلك...
تايهيونغ لم يبدو كعادته مطلقا... لقد كان تائها..
تقدم نامجون مسرعا لتهدئته ممسكا اياه من ساعده.. ليدير تايهيونغ برأسه إليه ونظراته المخيفة لاتزال قائما..
توتر نامجون ليقول بضع كلمات مهدئة :- مابك تايهيونغ... اهدء... انه يريد ان يراك هيا... اذهب إليه..
وهنا جن جنون تايهيونغ ليدفع كلاهما صارخا :- من الذي يريد أن يراني بحقق الجحيييممم...؟!!
جونغكوك مات...!! جونغكوك ذهب... انا قتلته بيدي الا تفهههمممم؟..عض نامجون شفتيه ماسحا على شعره وهو لايعلم مالذي عليه قوله... في هذه الأحوال...
يبدو أنه تجرع ألم فقدانه قبل حدوث هذا حتى بات مصدقا لما نسجه عقله.....
اقترب شوقا من تايهيونغ الذي يقف بجانب الحائط مرددا جملة واحدة *انا قتلته *
ممسكا اياه من كتفيه... :- تايهيونغ....الا ان ردا من الاخر لم يجد ليتنهد بقوة هازا اياه من كتفيه بشكل اقوى:- تايهيونغ... انظر إلي..
حول تايهيونغ نظراته التائهة لتحط على عيني شوقا والذي قال مهدئا :- تايهيونغ... انت لم تقتل أحدا... هو لم يمت... وهو يريدك الآن اذهب إليه..
انكسرت نظرة تايهيونغ ليقول بصوت خافت :- لما لا أحد يفهم... هو مات... حين وجدته صباحا.. كان لايترك... وجهه كان بارد..
انا قتلته حين كنت ثملا...انظر... انظر.. هو كان يقاومني* قال مشيرا إلى ساعديه المجروحتان*. لكني كنت وغدا وجعلته يلفظ أنفاسه تحت يدي... لا بد انه تألم
تقدم الطبيب قليلا ليقف بجانبها مقاطع شوقا بقوله:- بشأن هذا...
لقد تعرض المريض لضغط كبير على حنجرته وقصبته الهوائية جاعلة اياه يحصل على ضيق تنفس..
الا انه قبل أن يموت اختناقا تعرض لضربة على أنفه جاعلة اياه يفقد الوعي.. ولذلك ظننته مات..
أنت تقرأ
رفقا بقلبي العاشق
Fanfictionحيث يذهب جونغكوك في محاولة يائسة منه للحصول على وظيفة في احدى اكبر الشركات ... فيفاجئ بقبوله كسكرتير دفعة واحدة ليظن ان الحياة ابتسمت له اخيرا . لكن حضه العثر يوقعه بمشكلة مع صاحب عمله . ليتوعده الاخير بالجحيم فمالذي سيواجه بطلنا الذي لم يذق طعم...