هلوووووووووووووووووووووووووووو
بارت جديد
3700كلمة
قراءة ليلية وأستمتعوا
........................................................................
جونهيون كان جالسا على الاريكة بثياب الخروج خاصته والتي لم تكلل بفرحته بالتسوق مع جيهوب....
وكأن الحظ يرفض ذلك....تأفأف بعد مرور وقت طويل وقد كان يظن أنه وحيد في الشقة لأن جيهوب خرج مع تايهيونغ واستنتاجه هذا كان من سماعه لصوت غلق الباب ولا صوت لجيهوب يصل مسامعه....
فنهض في نية لتبديل ثيابه آخذا في فتح أزرار معطفه الصغير لولا أن الباب فتح عليه فظهر جيهوب من ورائه ممسكا بالمقبض وهو يتحدث
:- لن نخرج فلم نعد بحاجة إلى الأغراض....همهم يكمل تبديل ثيابه لكي يبين انه لم يتأثر بذلك بينما في الحقيقة الغصة تمنع كلامه.... أكان من الصعب أن تبتسم الحياة في وجهه لنصف ساعة فقط.... كان من الممكن أن بأبتسامها يربح ابتسامة من الاكبر أيضا....
تلك الابتسامة التي تضهر أسنانه الكبيرة الناصعة وشفاهه التي تتشكل بشكل قلب.... حتما جيهوب بأبتسامته يبدو شخصا وديا حقا يختلف عن جمود ملامحه المصاحبة له طوال الوقت....
:- ألن تسألني لماذا؟
:- كلا... لا يهم ربما لديك عمل... قد نؤجلها إن اردت ليوم آخر....
'أو شهر آخر يكون فيه مزاجك هادئ وتعطف عليَّ مثلما قبل قليل'
تمتم تحت أنفاسه يندب حظه بينما سحاب حذائه قد علِق لكي يكمل جمال يومه...:- أجل لكن على الأقل بعد اسبوع لأني لن ابقى في سيؤول....
* بعد أن كان جونهيون مقرفصا كي يخلع حذائه سقط على مؤخرته لينظر للأعلى نحوه *
:- لـ.. لماذا؟:- سأذهب مع جونغكوك وتايهيونغ ونامجون ويونغي وشخصيين آخرين يكونا صديقي السيد الصغير... إلى المزرعة لقضاء وقت استجمام ...
* كان هوسوك يتلاعب بخبث لم يكن ظاهرا مع تعابيره الجامدة.. لكنه كان بقاموسه... يمزح مع جونهيون؟ *:- ااه.... سأحزم لكَ حقيبة تكفيكَ لأسبوع... أتريد شيئا خاصا كي اضعه؟
كان يحاول أن لايخضع لمشاعر الاشتياق التي انتابته منذ هذه اللحظة بفكرة بعد هوسوك لمدة أسبوع....
كان الأصغر ومنذ فترة مواعدتهما يذهب إلى شقته بشكل يومي وأحيانا يقضي ليلته فيها...
لذا لابد انه سيشعر بالفراغ.....ولا اراديا هو رفع عيناه ينظر نحو عيني هوسوك.... كان يريد أن يلمح اي نظرة حميمية..... تدل على أنه سيفتقده بالمقابل سيشتاق له لكن...... لا شيء... فقط ينظر له مستندا على الباب....
فأخفض نظره مع رأسه للحظات طويلة....
يشعر أنه حساسٌّ جداََ هذه الفترة... لكن من الصعب حقا أن تكون معلقاََ... فلا انت المكروه الذاهب في سبيله ولا انت المحبوب المقرّب....
تنظر وسط العينين وتفسر ابسط التصرفات...
قد تكون إحداها انزعاج منك ورغبة بمغادرتك...
قد تكون الكلمات السيئة ستقال على مسامعك ذات يوم اكيد وأنت المحبُّ الذي يعطي كل شيءٍ ولا شيء ينوبك....
أنت تقرأ
رفقا بقلبي العاشق
Fanfictionحيث يذهب جونغكوك في محاولة يائسة منه للحصول على وظيفة في احدى اكبر الشركات ... فيفاجئ بقبوله كسكرتير دفعة واحدة ليظن ان الحياة ابتسمت له اخيرا . لكن حضه العثر يوقعه بمشكلة مع صاحب عمله . ليتوعده الاخير بالجحيم فمالذي سيواجه بطلنا الذي لم يذق طعم...