Part70

17.4K 955 865
                                    

هلووووووووووووووو

بارت جديد

1800 كلمة

310تصويت=بارت جديد

قراءة ليلية واستمتعوا......
........................................................................

Jungkook pov


ظلام.. هذا ما أراه حولي.... ظلمة اطمستني داخلها و حيرت روحي....
أين أنا أو..... ماهذا الفراغ الذي يسحبني داخله.... اسألة جالت بخاطري....
وجوابها..... توقف حالما شعرت بعيني تفتح اسرها..

أشعر وكأن جفني ثقيلان يصارعان الإغلاق.... ومع ذلك حاولت فتحها....
حتى بات سطوع الضوء القوي يدخل عيناي مسببا صداعا مزعجا......

مر ربما وقت طويل حتى أحسست بوعيي يعود لي وان تفكيري أصبح لأنسان عاقل.... بينما كل تلك التساؤلات كانت من نسيج عقلي الباطني.....

كانت عيناي قد أدركت غرابة المكان حولي لكن...... لما لا أستطيع الحركة......!.

بعيدا عن كون قدمي بلا فائدة مسبقا.... لكن.... انا اشعر الآن بأن كل جسدي أصبح مشلولا....
ثقيلا حتى اني اصارع التنفس مع ثقل صدري فوق رئتاي...

أشعر برغبة بالبكاء والصراخ عاليا لشدة الضيق في صدري.... لا أعلم كم من الوقت مر وانا لا أشعر بشيء حتى أن عقلي مخدر عن العمل بصورة صحيحة....

فجأة وخلال ثواني كنت قد شعرت بأن جسدي بدأ بالتفكك شيئا فشيئا.... كان مثل شعور أنني حملت من حوض ماء فيه ثلج وجسدي قد تجمد وتصلب إلى حوض ماء ساخن فتفككت.... هكذا فعليا حدث لجسدي.... حتى ارتخت عضلاتي....

ما كان ذلك الآن....!..... هل اختطفت....هذا اول مافكرت فيه.... لأني كنت واعيا حين تم تخديري وحملي..... لم يغمى على حتى وصل بي الرجل إلى مصعد الطوارئ وكان اللون الأحمر للباب آخر مارأيت ....... كنت في حالة استيقاظه مع رعب حل بجسدي وانا من غير حيلة..... احمل كأي قطعة بالية.....

هه..... هذا يبعث على السخرية..... لقد تم اختطافي مرتان وفي غضون سنة..... هل انا بهذه الأهمية...

المرة الأولى خرجت فيها بقلب مسروق......... وماذا الآن.. هل سأخرج بروح مسروقة؟!....

بت أشعر أنني لوحة لرسام قديم بأيدي بديعة وقد سرقت من مكاني..... المرة الأولى سرقت لشخص قدرني والآن.... هل سيحين الوقت لأكون مجرد صفحة تسرق وتباع لمصالح شخصية...

أفكاري باتت تميل للعنجهية الآن..... هه.... لابد انه تأثير الاختطاف.....

نهضت بجسدي العلوي وانا اشعر بقميصي رطب قليلا لتعرقي..... رغم برودة الجو في الخارج الا ان المكان دافئ هنا وانا لا زلت ارتدي طبقات من ثيابي... وهذا يفسر شعوري بالحر.....

تلفت حولي لأشعر بعظام رقبتي تكاد تطحن من شدة المي...... هل نمت طويلا حتى يداهمني هذا الشعور ؟
لا يوجد غير هذا التفسير...

رفقا بقلبي العاشقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن