هلوووووووووبارت جديد
2200 كلمة.
130تصويت+250تعليق=بارت جديد
استحق أليس كذلك؟ 🥰
قراءة ليلية واستمتعوا...
........................................................................
:- لقد وصلت بالفعل جيمين.!!
حال سماع جيمين لصوت ذلك الشخص والذي لم يكن غير الده حتى استقام منحنيا ثم قال
:- أجل ابي لقد وصلت منذ قليلاومئ والد جيمين برأسه ثم اتجه نحوه هو واخته قائلا :- سويون... اتركينا وحدنا قليلا... اود الحديث مع أخاك...
عبست سويون الا انها غادرت من غير إضافة كلمة لأنها حقا تهاب والدها... وليست جاهزه.. لتلقي غضبه..
جلس على الاريكة مقابلا جيمين مشيرا له بالجلوس ليفعل الأخير بعد تلقيه أمر والده...
صمت دام لمدة لم يتحدث فيها أحدهما... وجيمين حقا يشعر بألمرض في معدته من التوتر... كان يفرك يداه بقوة وهو مطئطئ رأسه يرفعه كل قليل لينظر إلى والده والذي كان يتأمله بصمت ملقيا عليه نظراته الحادة...
:- إذا... جيمين... أين كنت؟!
عض جيمين شفتاه ليقول :- في سيؤول ابي... كنت قد التقيت بشخص يدعى جين... وهو ساعدني في ما احتاجه هو وجونغكوك...
اومئ والده بصمت ليقول :- انظر الي جيمين..
رفع جيمين عيناه لينظر إلى أباه بتوتر والذي قال :- هل تعرف ماهو السبب الذي جعلني اطلب منك المجيء؟
نفى جيمين برأسه ليكمل والده :- لقد بعثت إليك لأنني اعطيك فرصة عام كامل تعيش فيه بعيدا عن سلطتي... أما الآن فأنا لن اسمح لك بأخذ نفس من دون اذني... لأنني سبق و تركت المجال لك في تلك السنين... وانت ذهبت وأصبحت مثلي لعين... وانا لن اناقشك بهذا الأمر لأنه مقزز ليطرء فقط على لساني... فمابالك بكون ابني نفسه شاذ مقزز
عض جيمين شفتاه بقوة وهو يبتسم بسخرية...
ماذا؟... هل ظن أن والده سيتقبله ويأخذه بالاحضان وهو الذي بعمره لم يجرب حضن الأب... ثم متى ترك له مجالا للتنفس ...؟! كما يقول... هو فعليا قضى طيلة عمره تحت تحكم والده.. من نوع لبسه... طريقة كلامه... اصدقاؤه... درجاته في المدرسة... تصرفاته... وحتى خصوصيات التي لم تعد خصوصيةكل تلك كانت تحت تحكمه... وجيمين في العام الذي مضى فقط... هو استرجع جرأته... شجاعته... شخصيته... بناها مع مساعدة جين وجونغكوك له... لكنه ببساطة يريد كسرها والعودة لتحكمه...
الا ان جيمين لن يسمح له ولو اضطر لمعاوده الهروب مجددا لكن هذا المرة الى بقعة ابعد مايكون عن والده...
:- اذا..؟... مالذي جعلك تتصل بي بعد كل هاته المده؟
ابتسم والد جيمين بتهكم ليقول :- لأبني لك حياتك الجديدة... انت ستبدأ بالعمل معي بالورشة... كذلك...
انت ستتزوج... من ابنة عمك... كارلا...
أنت تقرأ
رفقا بقلبي العاشق
Fanfictionحيث يذهب جونغكوك في محاولة يائسة منه للحصول على وظيفة في احدى اكبر الشركات ... فيفاجئ بقبوله كسكرتير دفعة واحدة ليظن ان الحياة ابتسمت له اخيرا . لكن حضه العثر يوقعه بمشكلة مع صاحب عمله . ليتوعده الاخير بالجحيم فمالذي سيواجه بطلنا الذي لم يذق طعم...